Sunday 11 March 2018

النظام تداول الأسهم نظام إدارة


تداول نظام إدارة الأسهم
أنظمة التداول والخدمات الاستشارية لمكاتب تداول مشتقات الأسهم.
الأسهم توفر شركة أومز حلول لصناديق التحوط ومكاتب تداول الأسهم (المشتقات والنقد).
وتشمل الحلول:
الخدمات الاستشارية لتخصيص منصات التداول الحالية لتحسين وجعل النظم أكثر كفاءة.
يمكن للمكاتب التجارية الحالية استخدام هذه المنتجات للحصول على ميزة من خلال الاستفادة من الخبرة المثبتة في تصميم أنظمة التداول وتطويرها.
أنظمة تداول مشتقات الأسهم أنظمة تداول عالية التردد خيارات أنظمة إدارة الأمن حماية البيئة التجارية والمستودعات التجارية البيئات.
وقد وضعت أنظمة للخيار صنع السوق / المدرجة خيارات مكاتب التداول ومكاتب التنفيذ الخوارزمية.
المعرفة في تصميم البرمجيات، والتنمية، ومراقبة المصدر والاختبار والنشر.
* ريدي (جولدمان ساكس) اتصالات.
حلول البرامج المخصصة:
سوف تصميم وبناء بيئات خادم مخصصة للتداول والأغراض ذات الصلة لمواصفات العميل.
يمكن أن تشمل عمليات التخصيص هذه عمليات الخادم التي تعمل على بيئات لينوكس / بيئات ميكروسوفت زب.
ويمكن أن يتم العمل في المنزل أو خارج الموقع.
يمكن بناء خوادم لينكس مخصصة من اللوحات الأم محددة، كبوس، غبوس. تركيبات موجهة نحو خوادم الحساب / التداول، خوادم قواعد البيانات ومحطات العمل المكتبية الراقية.
ويمكن أيضا أن يتم بناؤها وفقا لمواصفات العملاء.
الخدمات المهنية لبناء التجارة / الخدمات المالية المتاحة في المنزل أو خارج الموقع. ويمكن توفير دورة البرامج الكاملة، من التصميم والتوثيق ومراقبة الإصدار والاختبار والنشر.
يمكن أن تعمل بشكل وثيق مع العملاء لبناء أنظمة غير الأسهم القائمة، إذا دعت الحاجة.

نظام إدارة النظام - أومز.
ما هو "نظام إدارة النظام - أومز"
نظام إدارة الطلبات (أومز) هو نظام إلكتروني تم تطويره لتنفيذ أوامر الأوراق المالية بطريقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة. الوسطاء والتجار استخدام أومز عند ملء أوامر لأنواع مختلفة من الأوراق المالية وقادرة على تتبع التقدم المحرز في كل أمر في جميع أنحاء النظام.
انهيار النظام "نظام إدارة النظام - أومز '
وتعد نظم إدارة الأصول تطورا هاما في صناعة الأوراق المالية بسبب وفورات كبيرة في التكاليف تقدمها للشركات الاستثمارية. وقد وضعت العديد من الإصدارات من أومز من قبل شركات مختلفة تتطلع إلى الاستفادة من زيادة الإنفاق على هذه النظم.

أومز / إمس.
وركزت البرامج والخدمات على تيسير وإدارة تنفيذ أوامر الأوراق المالية، وعادة من خلال بروتوكول فيكس، وكذلك نظم التداول المؤسسية التي تركز على إدارة تدفق النظام الداخلي و / أو أوامر التوجيه إلى واحد أو أكثر من الأطراف.
فكسل نظام إدارة النظام.
بروادريدج بورتفوليو Masterâ "¢
بروسبيرو 365 إدارة الثروات.
منصة إدارة الثروة الطيارة.
إمسبلوس، منصة إدارة الاستثمار.
تاس تيليترادينغ.
ريالتيك نظام إدارة التنفيذ.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
11 يناير 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
28 نوفمبر 2017.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
11 يناير 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
28 نوفمبر 2017.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
11 يناير 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
28 نوفمبر 2017.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من منصة لدينا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، للتعرف على الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

تداول نظام إدارة الأسهم
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
مجال الاتصالات.
منتجات.
صناعة المنتجات.
الخدمات الإعلامية.
مجال الاتصالات.
منتجات.
تنفيذ محطة بلومبرغ و.
تكامل الإدارة و.
صناعة المنتجات.
بلومبرغ أسواق بلومبرغ.
الخدمات الإعلامية.
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
وفي الأسواق العالمية، يسعى المهنيون من جانب الشراء والبيع إلى تحقيق أفضل تنفيذ عبر فئات الأصول المتعددة. توفر محطة بلومبرغ حلول التداول والتحليلات المتطورة لتلبية هذه الاحتياجات، وكل ذلك على منصة واحدة.
توفر حلول بلومبرغ لتجار ة التجارة وإدارة الطلبات حلولا متعددة األصول وحلول إدارة التنفيذ وتحليالت دورة االستثمار التي تمكن شركات الشراء والبيع من تحويل بيانات التجارة والنظام إلى ميزة تنافسية. ونتيجة لذلك، يمكن للشركات إنشاء مسارات عمل أكثر كفاءة، والتواصل مع أسواق رأس المال العالمية، ودفع الامتثال التنظيمي وتخفيض التكلفة الإجمالية للملكية.
ولتحقيق النجاح، يحتاج التجار في الأسواق العالمية إلى الوصول إلى تجمعات مجزأة من السيولة، ومنصة تنفيذ بديهية، وتحليلات تنبؤية، وأدوات تحليل تكاليف المعاملات (تسا) لتقييم أداء الاستراتيجية، سواء في التاريخ أو في الوقت الفعلي.
وتشمل حلول إدارة التنفيذ في بلومبرج نظام إدارة التنفيذ (إمسكس) مع تحليلات متكاملة في الوقت الحقيقي، ومؤشرات الاهتمام (إويس) والإعلانات التجارية، وتحليلات تكلفة المعاملات (بتسا). من مساحة عمل واحدة قابلة للتخصيص، يمكنك إدارة الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وتداولات إتف.
تداول الدخل الثابت - فيت.
فيت، منصة التداول بلومبرغ، يربط جميع المنتجات التجارية الإلكترونية المتاحة الدخل الثابت في بوابة واحدة ويوفر متعددة تاجر، والتسعير المركب للتنفيذ، حتى تتمكن من المرحلة، ورصد والتجارة وتخصيص الصفقات من خلال وظيفة واحدة على محطة بلومبرغ. يمكنك أيضا التجارة مع فيت من النازل تسوكس الخاص بك.
تداول العملات الأجنبية - فكسغو.
فكسغو من بلومبرج هي منصة التداول متعددة العملات رئيس الوزراء التي توفر وظائف قوية للمتداولين على الأسعار لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي مع علاقاتهم المصرفية. فكسغو هو منصة التداول الإلكتروني خالية من العمولات لتنفيذ المعاملات الفورية، صريحة، مبادلة، ندف، إيداع والنظام والخيار.
السلع التداول الالكتروني - كميت.
تقدم بلومبرج كوموديتيز مجموعة من المنتجات التجارية الالكترونية لمكاتب السلع.
يتم دعم إدارة وتقاسم وتنفيذ المعاملات المالية القائمة على السلع الأساسية في جميع أنحاء العالم.
يتم دمج حلول أومز لدينا مسبقا مع بقية خدمات شركة بلومبرج لتقديم مجموعة شاملة حقا من الحلول من الأمام إلى المكتب الخلفي.
الأسهم من جانب الشراء والدخل الثابت - إيم.
وبالنسبة لشركات الشراء، يقدم بلومبرج لألصول ومدير االستثمار) إيم (حلول عالمية متعددة األصول إلدارة المحافظ، والتداول، واالمتثال والعمليات.
الأسهم والمشتقات من جانب البيع - سسيومز.
تقدم حلول البيع الجانبي وإدارة الطلبات من بلومبرج حلول إدارة النظام والتنفيذ العالمية لمبيعات الأسهم الأمامية وعمليات التداول وعمليات المكاتب المتوسطة والمكاتب الخلفية.
الدخل الثابت من جانب البيع - تومس.
توفر حلول إدارة أوامر التجارة في بلومبرج (تومس) حلول عالمية متعددة الأصول لعمليات الجرد الأمامية وعمليات التداول وعمليات المكاتب المتوسطة والمكاتب الخلفية. مع تومس، يمكنك تحسين صوتك وتدفق التجارة الإلكترونية، وزيادة التوزيع العالمي للأسواق، وإدارة المخاطر والامتثال وتحسين الكفاءة التشغيلية.
بلومبرغ Tradebook® هو وسيط وكالة رائدة ومتعددة الأصول منصة تنفيذ التكنولوجيا التي توفر الوصول إلى سيولة عالية الجودة، البصيرة السوق وحلول مخصصة عبر أكثر من 100 أماكن السيولة العالمية و 43 بلدا. مع أدوات فريدة من نوعها ومعايير لا مثيل لها من التنفيذ، ونحن نبحث عن طرق جديدة لتقديم قيمة على حد سواء الجانب شراء وبيع الجانب.
مباشرة من خلال تجهيز - ستب.
بلومبرغ حلول ستب هي منصة متعددة الأصول في الوقت الحقيقي التي تبسط عمل ما بعد التجارة (وسط المكاتب)، مما يسمح للمستخدمين التركيز فقط على إدارة التجارة استثناء. بلومبرغ حلول ستب يقلل من المخاطر التشغيلية والتكلفة مع توفير أتمتة عملية ما بعد التجارة لكلا الجانبين من جانب الشراء والبيع في السوق الجانبية.
كشريك لكل من جانب البيع وجانب الشراء، بلومبرج في وضع فريد لمساعدة العملاء على التنقل المتاهة التنظيمية والبقاء في مقدمة التغييرات هيكل السوق.
مرفق تنفيذ المبادلة - سيف.
يتم تسجيل بلومبرغ سيف مع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) لتشغيل مرفق تنفيذ مقايضة الأصول المتعددة (سيف). بلومبرغ سيف يوفر لجميع المشاركين الوصول إلى أنماط التنفيذ متعددة والسيولة عبر العديد من فئات الأصول بما في ذلك معدلات، والائتمان، والعملات ومشتقات السلع.
التسهيلات التجارية متعددة الأطراف - متف.
بلومبرغ ترادينغ فاسليتي ليميتد منشأة تجارية متعددة الأطراف، بمتف، هي منصة تداول قوية لتداول مقايضات التخلف عن السداد (كدز) ومبادلات أسعار الفائدة (إرس). وقد قامت بلومبرغ بفحص وبناء عمليات سير العمل الحالية من طرف إلى طرف لتوفير منصة تداول فعالة لضمان الانتقال السلس إلى البيئة التنظيمية ميفيد إي.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

مدير أوامر للتجار.
الحصول على دعم واسع وكفؤ لاستراتيجيات التجارة الخاصة بك.
في سوق تزداد تعقيدا وتنافسية، ونظام إدارة النظام لدينا (أومز) يساعدك على إدارة الصفقات الخاصة بك بسرعة وبدقة.
العمل بسرعة على خيارات السوق المالية.
نظام إدارة النظام يدعم التجار مع برنامج بديهية و سير العمل يحركها كاملة مع قدرات التعامل مع النظام والتنفيذ، مما يتيح لك ميزة تنافسية متميزة.
كالتاجر، كنت تواجه مع التغييرات التنظيمية والتشريعية، والمخاطر التجارية، والنمو الهائل في التجارة الإلكترونية وندش]؛ على سبيل المثال لا الحصر من التحديات. مع وجود تجمعات متباينة من السيولة والفرص المتاحة لاستراتيجيات الاستثمار أكثر تطورا، تحتاج إلى حل البرمجيات يحركها استجابة، وقادرة على التعامل مع كميات كبيرة ومجموعة متنوعة من الأدوات المالية. منصة التداول لدينا يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لتنفيذ الصفقات الخاصة بك بسرعة وكفاءة.
مدير النظام هو منصة التداول الوحيدة التي تحتاج إليها.
مع واجهة المستخدم مباشرة، والتكامل مع تحليلات الطرف الثالث الرائدة ومقدمي البيانات التجارية، وإمكانيات لتجارب البرنامج، وأكثر من ذلك بكثير، فإنه يزودك مع جميع الأدوات لتنفيذ أوامر جهد. يقوم مدير النظام بتوزيع متطلبات التداول الخاصة بك، ويتعامل مع جميع أنواع الحماية المدرجة تقريبا، ويتكيف مع كيفية قيام مكتب التداول بأعماله.
لقد قمنا بتصميم منصة إدارة النظام مع مدخلات من المصدر الأكثر تأهيلا المتاحة - التاجر. ونتيجة لذلك، يوفر أومز لدينا تدفق التداول بنقرة واحدة الذي يدعم التداول الدقيق لأحجام أوامر الأسهم المتزايدة واستراتيجيات الاستثمار المتنوعة جنبا إلى جنب مع بيانات السوق في الوقت الحقيقي والدعم الشامل للأدوات المالية.
برامج التداول مع حل إدارة النظام المتكامل حقا.
مع نظام إدارة النظام لدينا، يمكنك أتمتة أوامر وإعدام مع الجانب بيع دون الحاجة إلى إعادة مفتاح البيانات، مما يقلل من الأخطاء ويحسن معدلات ستب. وعلاوة على ذلك، والتكامل مع تحليلات الطرف الثالث الرائدة ومقدمي البيانات التجارية يتيح لك الوصول إلى المعلومات في الوقت الحقيقي على مدار اليوم.
وكجزء متكامل تماما من محفظة منتجات أوفيس فرونت أوفيس، يوفر مدير الطلبات:
نظرة عامة التلقائي والوصول إلى الصفقات من خلال واجهة سهلة الاستخدام سير عمل مبسط وخوارزمية مرنة استراتيجيات التداول قابلة للتداول والمعاملات دون زيادة التكاليف المقابلة.
مسارات عمل مبسطة وخوارزمية مرنة الاختيار.
استراتيجيات التداول القابلة للتداول والمعاملات دون زيادة التكاليف المقابلة.
كتيب المنتج.
في بيئة تزداد تعقيدا وتنافسية، مدير النظام يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك بسرعة وكفاءة.

No comments:

Post a Comment