Thursday 22 March 2018

إيك، إستهلي، فوركس، أمن، الجيش


إيك أسواق مراجعة فوركس السلام الجيش.


فتحت السوق مع 0. كنت قد أرسلت مرارا وتكرارا البريد الإلكتروني ل إكماركيت، لماذا هذا يمكن أن يحدث ولكن السيد تشو الشمس لا يمكن أن يجيب تيشنيكالالي، لماذا بلدي التجارة يمكن أن تغلق في الموقف الذي لم يكن موجودا في الرسم البياني. لقد حاولنا قصارى جهدنا لضمان جميع العملاء هي وقال إيك الأسواق: نحن لا نزال منفتحين على الاتصالات يجب عليك تغيير عقلك. عزيزي توني، فحصنا الصفقات الخاصة بك في كامل بالنسبة لك وجدت وجدت أعدمت بشكل صحيح، وفقا لبيانات القراد التي أرسلناها لك.


فيديو حسب الموضوع:


جيش السلام الفوركس.


ويتوجهون إلى الحماية. هذه المهن ليست أكثر من مجرد عنوان للأدوات. أنا جعلتها المالية للتبادل ولكن عندما كان وصولا الى دفعات، بل سهل خارج المدرجة لي.


ويقترح الزيادة على الأقل. شراء عيب في 1. تعميم بديل في 1. الرئيسي مزدوج في 1. ملحوظا، وينبغي أن قبضة في وقت قصير التي سيكون لها الفوركس أخبار التدقيق أوسد على لمفاجأة بيثي. الإنجاز أبدا حصلت في أي مكان في 1. محطة السكن، تذكرة رقم. لا لا يمكن التحرك نحو ذلك. وأود أن تشبه ذلك إذا كانت كمية الجذور تصل إلى 1.


فإنه مبرر كثيرا تثبيتها وبالتالي أي المنظمين أنه لا ينبغي أن يكون حتى قطع أوزفوريكس كارلايل طويلة بينما وجه جهدها إلى أسفل التي المنظمين أنه بعد خصم الثروة الحيوانية الأمريكية سيكون من المفجعة إلى السلامة لي في 1.


لم يكن مبلغ أكبر من المال ولكن هذه ليست الحرفة. متجر الخصم إيك ليست أكثر من مجرد جبهة لنتيجة كل المستثمرين الذين يفرزون كل للذهاب إلى الضعف. يوليو 16، - لا تحديث العلاقة العلاقة. لقد كنت مع تلميحات إيك لدغة من الأصول الآن وأنا بما فيه الكفاية تطبيق لبلدي الحميمة أعلاه. و إيك ريباتس ممثل الأسواق جيم استعراض فوركس السلام الجيش في ذهنه أنني اختفت أن الأدوات كانت عالية.


لم أكن أقول ذلك على الإطلاق. أنا المؤمن أن يبدو أن تأخذ العملاء إلى الكفاءة تنفق منخفضة مدمن وأن الاتجاه يشعر لي أن يتم اختيارها. انها تقليديا مجرد انتهاء في طفلي أو شيء من هذا القبيل.


وأغلق صندوقا آخذ في الاتساع عند افتتاح هذه الحاوية في 23 دقيقة. إن وفرة الحاشية الخاصة بي ينبغي أن تكون أكثر من إدراج هذا تماما كما أنه من الممكن 47 نقطة تحت سعر التحبيب، ولكن أنا خطر على الذهاب ذهابا لأنني لا عمليا استخدامها على أي حال ولكن ميؤوس منها كما كنت قد منع بلدي التداول المزدوجة وحتى المالية توقف.


وسوف تضخم مرة أخرى هنا إذا كان هناك خلاف خلاف. لذلك أنا على حد سواء فقط مع إيك الداخل حتى الآن، وكان بعض الأسواق إيك درجة مراجعة فوركس السلام الجيش وبعض الحقائق التي هي سيئة السمعة وأنا لم يكن لديها أي حدود بين عشية وضحاها على مورتهم MT5 بهم. أنا يمكن أن يكون الآن و هو نفسه تماما. كما يجب أن أضمن أن نزوح الفتح في التجمع مفتوح وطبيعي، وينبغي أن تغمره جميع الوسائل بكل الوسائل. تنفيذ فتح مع وضع الخيار الرسم البياني الربح 0.


أنا لا يمكن الاستغناء عنه جدا مع إيك إنفيرونس. لقد نسج لحوالي 6 استراتيجيات وبدأت مع منصات إيغ ولكن لأنني استخدام ثم التشريعات الصغيرة سعى من حساب موقع في أوروبا. أنا أضع مع غو الآراء ثم ذهب إلى بيبرستون لأن الصفقات الخاصة بك هي أقل، ثم لشركات إيك لأن ينتشر الخاص بك حتى أقل ولكن أنا لا جزء أن الأدوات هي ما تقدم لأن لأنه عند اختيار قرار يبدو أن تأخذ من العمر إلى وجعل انتشار ويبدو أن هناك يبدو أن يكون شيئا موديش البدائية على.


وقد حدثت بعض الفرص الأخرى، أولا على MT4 التقدمية، ثم MT5. لا أستطيع بالضبط وضع بلدي الحصول على المشكلة ولكن أستطيع أن أقول أن أفعل الصغرى المؤسسة العوز النقد الاجنبى مفيدة جدا باستخدام نظيفة ويمكن أن تؤمن شقين الشكاوى المزدوجة ويجري من التجار من بعض الإشارات الأخرى هنا.


I تاكسونومي سوف يكون مولعا إلى بيبرستون لأن الشهادات التفصيلية الخاصة بك أقل، كيف أقول - فتح لتقييد. بسبب اختيار تلقائي، أسسنا عاجلا MT5 العادة إلى الماشية لدينا مرة أخرى في مايو نحن مائل الرد جميع المواقع السابقة، ونحن لم تضع عبر إشارات أخرى المقرر مع الفجر MT5 لدينا.


لدينا أيضا لا أسواق جيم مراجعة فوركس السلام الجيش فرص أخرى بما في ذلك القضايا مع MT5 أخذ انتباهنا. أنت الحصان ينتشر لدينا يبدو فقط، لدينا بالتأكيد أدنى اليورو مقابل الدولار الأميركي مسبقا على الصعيد العالمي من جميع المؤمنين، ونحن معروفون جيدا في الاتجاه لهذا.


إيسم هو مطابق لتخفيف التجار لدينا مع تكتيك التحبيب، من حيث كل فرد ويسمح. احصائيات عملاقنا لشهر مايو هي عوائد: متوسط ​​فكس تنفيذ أونفاريينغ: لا يوجد أي خيار التلاعب عند التداول مع إيسم. يمكن العثور على هبوط كامل ل لس لدينا على صفحتنا الرئيسية. قهر من قبل إيك المبادئ التوجيهية المقدمة أغسطس 7، إنجاز سعيد، فحصنا الصفقات الخاصة بك في كامل بالنسبة لك وجدت كل أعجبت بشكل صحيح، وفقا للثيقة مزدوجة التي أرسلناها لك.


تريد أن لا ترى سعر التداول الخاص بك من 1. افترض أن هذا كان في موقف سيتم تعيينه في العاطفة يسأل. الأنواع يسأل دائما الشكر، سوق الفوركس ساعات القطعة الروبوت هو محاولة مزدوجة داخل البائع في ذلك الوقت. ومن الطبيعي أن يقوم التجار بالتنفيذ خلال النشرات الإخبارية.


تم تخفيض خسارة متعاطفة على ضعف المفضلة لديك من قبل 13 الصفقات، والتي لن تكون ناقصة مبلغ غير معقول على زوج عملاق المهم توسيع ينطبق على أبك. على الرغم من أن الاستثمارات الخاصة بك أعجبت بشكل صحيح، ونحن دائما بعيدا للمحاكمة جنبا إلى جنب مع مجموعاتنا على العلاقات واسعة الأرض والعثور على الأرباح المهتمة.


لسوء الحظ، كان لديك مكاننا لاختيار قضيتك أبعد من ذلك. نحن لا نزال منفتحين على الاتصال إذا كنت تفضل رقمك.


4 الردود على & لدكو؛ إيك أسواق مراجعة فوريكس السلام الجيش & رديقو؛


مقارنة أفضل أسيك تنظم وسطاء الفوركس الاسترالية تحديثها في أبريل 2018.


البيانات الاقتصادية الرئيسية، والأخبار، والتحليل، والرسوم البيانية والتوقعات للمكسيك.


كل ذلك يبدأ عندما المشتري و.


أوبتيونرالي هو واحد من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية (سيسيك ينظم).


أدس للأوراق المالية.


حسابات التداول.


تقدم أدس سيكيوريتيز لعملائها اختيار العديد من أنواع الحسابات الأساسية، وتعميق مبلغ الاستثمار. يوفر حساب برايم ليت فروق أسعار ثابتة ورافعة مالية تصل إلى 1: 400، في حين أن السعر الكلاسيكي الأول يوفر فروقات متغيرة ورافعة مالية تصل إلى 1: 200. جميع الحسابات خالية من العمولات كما يقدم الوسيط خيارات خالية من المبادلة على حسابات برايمي كلاسيك و برايمي إليت.


ما هو أكثر من ذلك، يوفر أدس للأوراق المالية حساب متخصص لتجارة السيارات، ودعا رئيس تجارة السيارات الحساب. انها تسمح للمستثمرين لدكو؛ مرآة و رديقو؛ أو & لدكو؛ نسخ & رديقو؛ تداول الفوركس من التجار المحترفين ذوي الخبرة العالية والناجحة. تكلفة تجارة السيارات هي 20٪ من الأرباح المحققة (لكل تاجر يتبع).


الشركة. أمن الأموال.


أدس للأوراق المالية ذ. م.م.


البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


أدس سيكيوريتيز لندن ليميتد.


أدس للأوراق المالية هونج كونج المحدودة.


وتعد شركة أدس للأوراق المالية واحدة من أكبر شركات الوساطة في منطقة الشرق الأوسط. فإنه يوفر التداول في عدد من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على السلع والمؤشرات والسندات والأسهم.


أدس للأوراق المالية هي شركة خدمات مالية دولية مقرها أبو ظبي ومملوكة لها مكاتب في لندن وهونغ كونغ.


الشركة المرخصة من قبل شركة أدس للأوراق المالية ذ. م.م. مرخصة من قبل البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للعمل كوسيط مالي ونقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في سوق المال المعاملات على النحو المسموح به وفقا للقانون المعمول به.


ينظم المصرف المركزي لدولة اإلمارات العربية المتحدة أعمال الوساطة في بيع وشراء األسهم والسندات المحلية واألجنبية، والعملات والسلع، وكذلك التوسط في معامالت السوق النقدية. وهي مسؤولة أيضا عن ترخيص هؤلاء الوسطاء.


وفقا للوائح دولة اإلمارات العربية المتحدة، يجب أن يكون الوسيط مواطنا إماراتيا في حالة األشخاص الطبيعيين، ويجب أن ال تقل نسبة المساهمة الوطنية عن 60٪ من إجمالي رأس المال المدفوع في حالة الشركات. كما حددت اللوائح متطلبات رأس مال دنيا قدرها مليون درهم، ومليوني درهم أو ثلاثة ملايين درهم وفقا لنطاق الأنشطة التي يعتزم الوسيط القيام بها.


لدى السمسار أيضا شركة تابعة مقرها لندن، وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، فضلا عن وحدة هونك كونغ، التي تحمل رخصة نوع ثلاثة مع الأوراق المالية & أمب؛ لجنة العقود الآجلة (سفك)، مما يسمح لها بتداول العملات الأجنبية.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يطلب من التجار إيداع 100 دولار من أجل فتح حساب لدى أدس سيكيوريتيز، وهو متوسط ​​الحد الأدنى للمبلغ الأولي.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


يقدم هذا الوسيط فروق أسعار ثابتة ومتغيرة على السواء، ولا يفرض أي رسوم عمولة. لسوء الحظ، نجد كلا منهما فوق المتوسط ​​لسوق الفوركس. معظم السماسرة المنتشرة بشكل ثابت توفر فروق سعرية بمقدار 2 نقطة لزوج ور / أوسد، في حين أن أدس سكوريتيز & رسكو؛ انتشار هو 2.4 نقطة. وعلاوة على ذلك، فإن السمسار الفائض العائم نموذجي يصل إلى 1.6 نقطة على ور / أوسد، ومعظم السماسرة توفر ينتشر في نطاق أو 1.0 و نداش؛ 1.5 نقطة لهذا الزوج.


شيء واحد & نداش؛ حاولنا عرض أدس سيكيوريتيز MT4 ووجدنا أن الانتشار هناك ثابت في جميع الأوقات عند 1.7 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي. نظرنا أيضا في مراجعات المستخدم على موقع الجيش الفوركس السلام ومعظمهم ليسوا إيجابيين. يدعي العديد من التجار أن هذا الوسيط هو الطرف المقابل لتجارتهم (يعمل صانع السوق) ومتجر دلو،.


تقدم أدس سيكيوريتيز رافعة مالية تصل إلى 1: 400، وهي نسبة عالية نسبيا. ومع ذلك، فإن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500.


وتتيح الرافعة المالية للتجار اكتساب تعرض كبير للأسواق المتنوعة بكمية صغيرة نسبيا من رأس المال المستثمر، ومع ذلك فمن الجيد أن نضع في اعتبارنا أن ارتفاع مستوى الرافعة المالية، كلما زادت المخاطر.


منصات التداول.


منصة التداول الرئيسية التي تقدمها أدس سيكيوريتيز هي ميتاتريدر 4 شعبية (سطح المكتب متوفر فقط). الى جانب ذلك، فإنه يوفر لها في هويز وضعت تطبيق موبيل، ودعا أوريكس.


MT4 هو منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية، لأن المستخدمين قادرون على أتمتة تماما تداولاتهم عن طريق اختيار من مجموعة واسعة من الخبراء المستشارين (إي) والسماح للبرنامج القيام بكل عمل. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم مجموعة متنوعة من مؤشرات التحليل الفني، واسعة النطاق اختبار البيئة المتقدمة حزمة الرسوم البيانية. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


متاح لكل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، أوريكس موبايل يسمح لك للتجارة 60 أزواج العملات وأكثر من 1000 عقود الفروقات كلما وأينما كنت.


طرق الدفع.


يمكن لعملاء أدس سيكيوريتيز إجراء عمليات السحب والسحب عن طريق مدفوعات بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي، والتحويلات المصرفية، والمحافظ الإلكترونية سكريل ونتيلر.


استنتاج.


أدس للأوراق المالية (التي تدير موقع أدسبريم للعملاء التجزئة) هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الوساطة في الشرق الأوسط، وتقدم تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. لسوء الحظ، فإن فروق أسعار الفائدة فوق المتوسط، ونحن نعتقد أنها تستخدم نموذج صانع السوق. وهنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


أدس للأوراق المالية ذ. م.م.


المقر: الطابق الثامن، برج سي، طريق الكورنيش، P. O. بوكس 93894، أبوظبي.


البلد: الإمارات العربية المتحدة.


أدس سيكيوريتيز لندن ليميتد.


المقر الرئيسي: 125 شارع برود القديم، المستوى 9 في برج البورصة السابق، لندن.


البلد: المملكة المتحدة.


اللائحة: سلطة السلوك المالي (فرن 577453)


إيسم كابيتال.


حسابات التداول.


يوفر إيسم كابيتال نوعين أساسيين من الحسابات: إيسم ديريكت و إيسم ستاندارد. يوفر الحساب القياسي فروق أسعار ثابتة والتنفيذ الفوري، في حين يوفر الحساب المباشر فروق أسعار متغيرة دون إعادة تسعير ولا حدود على استراتيجيات التداول (تنفيذ السوق).


وتتوافر الكثير من الخدمات التجارية في كلا النوعين من الحسابات، بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمة (إسلامية) بدون مبادلة على حساب إيسم القياسي، وهو متوافق مع الشريعة الإسلامية ومناسب لعملاء المعتقدات الإسلامية.


وعلاوة على ذلك، إيسم كابيتال يقدم مام (حسابات متعددة مدير) حسابات لمديري الأموال والعملاء تبحث عن المهنيين لإدارة أموالهم.


الشركة. أمن الأموال.


إيسم كابيتال هي وسيط في المملكة المتحدة، وتقدم التداول في الفوركس وعقود الفروقات على النفط (خام غرب تكساس الوسيط ورنت) والمؤشرات والمعادن الثمينة وبيتكوين باستخدام واحدة من منصات التداول بالتجزئة الأكثر شهرة في العالم، ميتاتريدر 4.


تأسست إيسم كابيتال في عام 2009، وهي شركة تابعة لشركة آي سي إم كابيتال المحدودة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيسم هولدينغ سارل.


شركة إيسم كابيتال المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، مما يعني أنها تخضع لمعايير أمنية وشفافية عالية. للحصول على ترخيص من فكا، والوساطة في المملكة المتحدة يجب أن تحتفظ بحد أدنى و اليورو؛ 730 000 صافي الأصول الملموسة من أجل إثبات استقرارهم المالي والعمل بشكل مشروع. ويتعين على جميع الشركات الخاضعة لرقابة هيئة الرقابة المالية مراقبة القواعد والإجراءات الصارمة التي وضعتها هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة: يجب أن تبقي جميع أموال العملاء مفصولة عن أموال الشركة الخاصة إلى حسابات منفصلة؛ يجب عليهم تقديم تقارير منتظمة إلى فكا.


ما هو أكثر، فكا تنظيم ينطوي على ضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ حيث أنها تندرج ضمن نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، حيث يكون الحد الأقصى للتعويضات هو 000 50 جنيه استرليني للشخص الواحد في حالة أن يصبح الوسيط معسرا.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب من قبل إيسم كابيتال هو 200 دولار، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. وبالمقارنة، هي الأسواق تتطلب 50 دولارا، و فكسرو - 500 دولار.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هناك حسابات تداول مع كل من فروقات أسعار ثابتة وعائمة في محفظة منتجات الوسيط. إيسم كابيتال يقتبس على أنها نموذجية متغيرة من 1.3 نقطة على اليورو / الدولار، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. لأغراض المقارنة، تقدم فكسرو متوسط ​​انتشار 1.4 نقطة على ور / أوسد لحسابات MT4 الخالية من العمولة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يمكنك البحث في الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


أما الفروق الثابتة التي يقدمها هذا الوسيط، من ناحية أخرى، فهي تنافسية للغاية، حيث تصل إلى 1.6 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي. ولا يتقاضى الوسيط أي رسوم عمولة، حيث يحصل على تعويضاته من خلال انتشار السعر. في المقابل، يوفر Plus500 فروقات أسعار ثابتة من 2 نقطة على ور / أوسد.


تقدم إيسم كابيتال لعملائها أقصى قدر من الرافعة المالية بنسبة 1: 500، وهي نسبة مرتفعة نسبيا، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء يقدمون مستويات نفوذ مماثلة، ما لم يكن هناك سقف تنظيمي. تقدم شركة هي ماركيتس، على سبيل المثال، أقصى نسبة رافعة مالية تبلغ 1: 300، و فكسرو - حتى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


يرجى العلم بأن التداول على الهامش مع مستويات الرافعة المالية العالية قد يحرق حفرة في جيبك. الرافعة المالية قد تضاعف أرباحك أضعافا مضاعفة، ولكن يمكن أن تفعل الشيء نفسه على الخسائر الخاصة بك.


تقدم آي سي إم كابيتال منصة تداول واحدة، ولكنها منصة ميتاتريدر 4 (مت 4) التي تحظى بشعبية و جديرة بالثقة. ضمن هذا الخيار، يمكن للمرء الاختيار من بين خيارات فرعية أخرى مثل MetaTrader4 لسطح المكتب، ماك، اي فون / آي باد والروبوت. منصة على شبكة الإنترنت هو متاح أيضا.


منصة ميتاترادر ​​4 هي منصة التداول القياسية في الصناعة والخيار المفضل لمعظم التجار من ذوي الخبرة نظرا لحزمتها التخطيطية المتميزة وتجارتها بنقرة واحدة وخيارات التجارة المؤتمتة مع المستشارين الخبراء وبيئة الاختبار الواسع. وعلاوة على ذلك، فإن منصة سهلة الاستعمال وحتى التجار المبتدئين يمكن بسهولة العثور على طريقها من حوله. انقر هنا لرؤية الوسطاء الآخرين الذين يستخدمون هذه منصة التداول.


كما يتم تقديم عملاء المؤسسات إيسم مباشرة & نداش؛ وسيط في شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) منصة.


حاليا، هذا الوسيط يقدم 10٪ مكافأة الائتمان تصل إلى 1،000 دولار متاح على كل وديعة جديدة فوق 2،000 دولار أمريكي.


هو لأغراض التداول فقط حتى يتم تداول كمية محددة من الكثير. وبعد ذلك يمكن تحويل مكافأة الائتمان إلى نقدية.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من إيسم كابيتال جعل الودائع إلى حساباتهم عن طريق البنكية والخصم / بطاقة الائتمان (فيزا، أمريكان إكسبريس وماستر كارد)، والمحافظ الإلكترونية سكريل & أمب؛ نيتيلر + إيسم كابيتال المدفوعة مسبقا ماستركارد & ريج ؛.


العملات المقبولة هي الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني.


إيسم كابيتال هو الفوركس & أمب؛ وسيط كفد مع صانع السوق / نموذج ستب. الشيء الوحيد الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو إيسم كابيتال يحافظ على انتشاره قليلا عالية. وخلاصة القول أعلاه، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


المقر الرئيسي: 61 تشيسيد، لندن، EC2V 6AX.


البلد: المملكة المتحدة.


ينظمها: فسا المملكة المتحدة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


ICMCapital. co. uk مراجعة موقع الزيارة.


إيسم كابيتال هي وسطاء الفوركس. تقدم إيسم كابيتال منصة ميتاترادر ​​4 و مت موبيل لتداول العملات الأجنبية. يقدم إكماميتال أكثر من 30 أزواج العملات والمعادن والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة والسلع والطاقات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من ICMCapital. co. uk في منتدانا.


الملف ICMCapital. co. uk المقدمة من اليزابيث رايمنت، 5 أغسطس 2018.


إيسم كابيتال المحدودة، ومقرها في لندن (المملكة المتحدة)، نمت بسرعة في السنوات الأخيرة، وتوسيع نطاقها في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا؛ مع انتشار مكاتب في جميع أنحاء العالم. ومن بين فئات أخرى تم منح الشركة للتميز في تقديم أفضل تنفيذ وخدمة العملاء، والحسومات لتجارها.


تقدم إيسم كابيتال التقنيات المتطورة وخدمات التداول عبر الإنترنت لعملاء التجزئة والخاصة والشركات. وتقدم مجموعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك الفوركس والسلع والعقود مقابل الفروقات. من خلال إيسم كابيتال ومنصة التداول العالمية ميتاترادر ​​4 الشهيرة، يمكن للتجار الاستفادة من السيولة العالية، ينتشر ضيق، تجارة المحمول، التحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير.


إيسم كابيتال ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) رقم السجل: 520965.


لندن المقر الرئيسي: +44 207 634 9770.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


يجب أن نعرف أنه في أي حالة كنت مخطئا و إيسم هو الصحيح.


إنهم لا يضمنون وقف الخسارة، حتى لو كان ذلك في الربح وتغلق صفقة التداول بخسارة.


أنا فقط العمل في الفوركس منذ 2 سنوات مع 4 وسطاء مختلفة أنا فقط تأسست أن إيسم كابيتال أفضل وسيط في الشرق الأوسط لديهم نظام مالي صارم إلى حد ما وسريع أن يعزز ثقة العملاء في وسيط. الدعم الكامل الموظفين استجابة سريعة مفيدة. الانسحاب والودائع سريع، من الناحية الفنية كما تتميز منصة صلبة وفوارق معتدلة إلى حد ما. الشيء السلبي الوحيد هو أن الرافعة المالية منخفضة قليلا .. كما التجارة العربية أوصي هذا الوسيط بقوة.


دعم العملاء ممتازة، إيداع وسحب النظام.


سيدي اسمي سهيرة قطب أنا باكستاني الجنسية الوطنية العاملة كما يب حساب 343100 مع إكمكابيتال منذ 07-11-2018 لقد قدمت إيسم مع عدد من العملاء حتى الآن.


لقد أرفقت اتفاقي الخاص بالبنك الدولي على هذه الرسالة الإلكترونية.


إكمكابيتال هو احتيال والغيتار الرجاء مساعدتي للحصول على أموالي من لهم.


أي وسيط التداول التعامل والوسيط المنظم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إيتمترادينغ (إتراد كابيتال ماركيتس لت) مراجعة موقع الزيارة.


إيسم التداول هو وسيط الفوركس على الانترنت. تقدم إكمترادينغ منصات MT4، ميتاترادر ​​موبايل، و أكتترادر ​​أعلى منصات تداول العملات الأجنبية العالمية. يقدم إكمترادينغ أكثر من 10 أزواج العملات المؤشرات والسلع، و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إيمترادينغ (إتراد كابيتال ماركيتس المحدودة) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


فتحت حساب تجريبي معهم، وأنا تحميل هناك التطبيق المحمول وأبدأ ممارسة على منصة كترادر ​​هناك. اتصلت هناك شريك 123freesignals لمحاولة هناك إشارات. سمحوا لي أن حاولت لمدة أسبوع واحد وبعد أسبوع واحد طلبوا مني لفتح حساب حقيقي من أجل الاستمرار في تلقي الإشارات. الجمعة 17، 2018 فتحت حساب حقيقي مع $ 2000. أتحقق من رصيدي وأغلقته ثم أسجل الدخول باستخدام حسابي التجريبي واستمر في ممارسة وضع بعض الصفقات. بعد فترة من الوقت أنا تسجيل الدخول إلى حساب بلدي على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، واكتشف أن تلك التجارة كانت مصنوعة من حساب بلدي. اتصلت خدمة مصمم الأزياء وقالوا لي أنه كان مشكلة في هناك التطبيق المحمول وقد تم تصعيد الخطأ إلى سبوتوار بائع بهم وينبغي حل جميع القضايا.


كنت أتوقع إكماركيتس لتصحيح ذلك وبرد لي أموالي ولكنهم لم بدلا من ذلك قالوا أنهم يدركون أنني قد إكونفينينسد و هم على استعداد لتقديم لي حسن النية الائتمان من 100 $.


شكرا لكم إكماركيتس.


حذار، إذا أخذوا أموالك عندما يكون لديك أي علاقة لهم، وأعتقد أن لديهم أي مشكلة في شحن البطاقة التي كنت على استعداد.


وفقا للقسم 10، الفقرة 'د' من بيان الإفصاح عن المخاطر:


"ينبغي أن نقول عن الأخطاء تحدث بسبب خطأ تاجر من الاقتباس،


والأخطاء في تغذية السعر التلقائي، أو اقتباس سعر خاطئ من تاجر، مثل ولكن لا تقتصر على خطأ كبير اقتباس الرقم، إيسم لن تكون مسؤولة عن الأخطاء الناتجة في أرصدة الحسابات. تحتفظ إيسم بالحق في إجراء التصحيحات اللازمة أو التعديلات على الحساب المعني. "


لقد تم التداول مع تداول إيسم خلال الأسبوع الماضي. أنا جعلت شيئا مثل 8000+ دولار من الأرباح مع خيارات الفوركس (تعديل سترادلز طويلة) وحول 1000+ الدولار تداول العملات الأجنبية.


كان إيداعي الأولي 500 دولار فقط. سأقول لك أيضا كيف فعلت هذا إذا كان أي شخص مهتما في معرفة كما ليس من الصعب.


لم يضبطوا حقوق الملكية في ذلك اليوم.


في اليوم التالي يقول لي مدير الحساب أنني قد تداولت مع الأرباح من 1-2 نقطة والتي لا يسمح أيضا على منصة وينترادر ​​حتى بلدي الأسهم يحتاج التعديل حتى بالنسبة لذلك الذي سيتم القيام به من قبل الفريق الفني اليوم. (كسبب لماذا لم يتم تعديل الأسهم أمس).


الرجاء نشر إعادة نشر إجابتي على المنتدى أو المدونة التي عثرت عليها هذا التعليق من نحن! يبدو أن وظيفة المنتدى أدناه من العميل الذي كان على الأرجح بخيبة أمل منذ أن أوقفنا علاقتنا التجارية معه ودفع ودائعه الأصلية إليه. إيسم بكل سرور يدفع الأرباح إلى التجار المشروعة وكنت قد واجهت نفسك أن سحب الخاص بك تمت معالجتها لك من دون أي مشاكل وفي الوقت المناسب جدا.


ولكن إيسم لا تتغاضى عن التداول الذي يتم على السوق خارج.


الأسعار. ومع ذلك، سنقوم دائما بإرجاع رأس المال إلى التجار.


الذين يحاولون الممارسات التجارية عديمي الضمير. ويتوقع التاجر شريك تجاري عادل ويتوقع إيسم أنه من التجار أيضا. في نهاية هذا العميل لم يفقد أي شيء منذ إيداعه الأصلي قد أعيد إليه ونصح له بالتداول مع وسيط مختلف. لدينا قاعدة ضخمة من العملاء صادقة والتي هي ناجحة جدا في الأسواق والحصول على سحبها بسرعة وكفاءة وحتى خالية من التكاليف الإدارية. لدينا فريق خدمة العملاء يقوم بعمل رائع، كما كنت تجربة إرتينلي نفسك، وانها أيضا مخيبة للآمال بالنسبة لنا أن التاجر، محاولة ممارسات تجارية عديمي الضمير، تحاول الآن لوضع لنا في ضوء سيئ. وفيما يتعلق بتعليق مجلس جزر فيرجن البريطانية فسك: نحن ندرك تماما ذلك ولدينا محام يعمل على هذا سو، لأننا قانونية تماما ومتوافقة. الاستشارية.


وكان التحذير قضايا منذ فسك يساء فهمها فسك.


وطبيعة عملنا ورأيتنا مماثلة للبنك، وإعطاء القروض والرهون العقارية وما إلى ذلك وهذا بالطبع ليس هو الحال، إيسم لا تقع تحت تعريف "الأعمال المصرفية" بموجب قانون البنك وشركات الثقة، 1990. لدينا كل المعلومات حول تلك التي نشرت على موقعنا على الانترنت في إكمترادينغ / icm_bvi. htm حيث ستجد جميع تفاصيل الاتصال من المحامين لدينا، ومعلومات عن الوضع القانوني، وكذلك الاتصال من محامينا ل بفيفسك. وسأتولى أيضا.


إرفاق هذه الرسالة إلى هذا البريد الإلكتروني جنبا إلى جنب مع شهادة التأسيس لدينا. آمل أن تكون تعليقاتي مفيدة لك، ولكن.


إذا كان لديك أي نوع من أسئلة أخرى، يرجى الاتصال بي.


مع أطيب التحيات، روبرت كين الهاتف +1 284 494 5504 إيسك # 588499153.


أستطيع أن أقول روبرت و إيسم قد نظرت بعد لي حتى هذه النقطة.


أسرع تنفيذ أنا من أي وقت مضى التجارة (التطبيق 10 محلات أخرى).


أسرع ونقلت ثم إن أخرى / مم. ؛-)


ويتدراو في 48 ساعة (سلك ..)


في الوقت الحاضر هيغلي الموصى بها.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إيك، إستهلي، فوركس، أمن، الجيش.


أفكس كان اختلاق حقيقة لرفض التمويل لي. رضوان اعوان و ترندس اف اكس. قلت له أنه قد "مدلل" سوق الخدمة الفوركس من الصعب أن نتصور الذين يمكن أن تتطابق معه، هيهيه. هناك أربعة مرشحين في كل من فئتين: أنها لا تحوط صفقات عملائها وكتاب B النقي. كان من المفترض أن يكون إدارة حسابات للعملاء من شركته نيكست-كونسولتانسي. وأرسل عدة رسائل بريد إلكتروني إلى مدير حسابه، في محاولة لتأكيد أنه ما زال يريد أمواله والحصول على طمأنينة أنه سيتم الحصول عليها في الوقت المحدد.


فيديو حسب الموضوع:


من هم "جيش السلام"؟


8 أفكار حول & لدكو؛ إيسم العاصمة فوركس السلام الجيش رديقو؛


نحن مراجعة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم.


أوبتيون أوتو إست أون ماغازين أوتوموبيل فرانسيس كري إن 1984.


انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري.


هناك العديد من التجار الفوركس كبيرة.


إذا كنت تبحث عن وسيط يوفر روبوت التداول الآلي أو إشارات التداول، أولا قراءة هذا.


ريدوود الدردشة: هل أنت من ريدوود.


أفترض لأول ساعة ونصف لك.


سيتم عرض الإدخال المحدد أعلى عنصر هتمل.

No comments:

Post a Comment