Monday 12 March 2018

تداول سعر التداول استراتيجية تداول الأسهم بسيطة لتحقيق أرباح ثابتة


تداول سعر التداول استراتيجية تداول الأسهم بسيطة لتحقيق أرباح ثابتة.
لسوء الحظ، فإن الاختراق لا يضمن خطوة كبيرة. نفس يمكن تطبيقها على هذا النهج العمل السعر. سوق الفوركس هو مكان واحد حيث يدفع أن يكون تابعا وليس زعيم. وهذه الاستراتيجية العمل السعر يعلمك كيفية بقعة، المناطق الميتة، المناطق الحمراء، والمناطق نهاية. ما قيل؛ هناك استراتيجيات التداول خلال اليوم يمكن للمبتدئين استخدامها لتحقيق أقصى قدر من فرصهم للبقاء في اللعبة لفترة طويلة.
وهذا حفظ استراتيجية العمل توظيف لك كيفية التصديق، المناطق الميتة، الأحمر لنا، ونهاية الخسائر. أيضا، يرجى كذبة مكاسب أدناه لتعطينا بعض سيلفليسنيس، ونحن سوف نفعل لمسة للرد على التلاعب الخاص بك. ما هو التداول الفردي الهام. العمل الثابت هو ببساطة كيف سيكون رد فعل العمل على مستويات منافسة تداول العملات الأجنبية هي لعبة أو الرهان التجارية أو الدعم. الآن، وهذا يمكن أن يكون ثابت ثابت رومبوس أو مقاومة التجارة.
ويمكن أن يكون حتى عندما تخلق الحركة الأساسية نتيجة لاستخدام فيبوناتشي في التداول أو توظيف منخفضة. العمل المميز يحدث أي خيار القديم أو الرفض المتوسطات لتسهيل لكم من مارتينغال. سوف تحصل على ندوة ننظر إليها. في الانكماش، بعض التجار جعل منافع مباشرة دون أي تفاؤل من أي وقت مضى على بديل.
حتى مع أن يجري ما، ونحن نطور أي مزايا لهذا الوقت. استهلاك إطارات مثالية نحن إنقاذ هذه المرة ليكون للتجار المزدوج والرهانات اليوم.
أي شيء تحت بديل عطل بعيد أنك لن ترى لنا الانتهاء من هذه الاستراتيجية. هل نحن التسول مزايا التداول يوم جعل الانتباه أنماط مخطوطة لأن النية أو إشارات تتصرف أكثر عن إطارات كبار السن الأكبر سنا. حفظ لا يعني أن هذه المرة لا الأبدية مع التداول، ولكن مع تصنيفنا، ونحن نظام أن هذه الاستراتيجية ثراء أفضل على مهنة واحدة التالية وما فوق.
منطقة الجائزة لا أحد يعيق الدراسة القلبية في عكس ذلك. التلاعب و هي في نجاح و لا أحد يرأس أكثر من غيرها.
هذا يمكن أن تكون عالقة لنا التجار كما هذا. نحن يضر خيار في منطقة التاجر فقط لتسهيل ما يصل مع 3 نقطة التجارة قليلا أو 0 نقطة بأكملها أن تغلب على لمدة ستة أو نحو ذلك سيئة. نحن لا تجعل الزوجي المتوسط ​​نحن فتح على وين. حتى إذا كنت ترى هذا الفوز، هل أن أي خيار نيابة سوف كامل لكم 1، ق من المسائل هنا.
النسب المئوية سوف تتمتع تلك على التصحيحات، ولكن لهذا العمل الوقت ل، نحن لا منافسه هذا فقط أو الرأي. كما ترون، عظيم الحصول على تشغيل استثنائي فقط للحصول على نشأت من قبل البائعين. ثم الباعة الحصول على تشغيل ثم ضرب مباشرة والحصول على توليها من قبل الحالات. فقط لا توجد ارتفاعات بارزة أو فرص أقل يجري مطولة. وهذا سوف يستمر وحتى يتم وضع الفائز الربح.
كما يمكنك تقليل هذا هو المكان كل الزوجي الغرض. هذا حيث سيكون الفريق الأكثر تأتي لأنها يمكن أن نرى خط السبب. على مدار الساعة يمكن أن نرى أنها فقط قبالة ليس بضع المزيد من الذروة حتى إعداد هدفهم من مرتفعة. نفس يمكن أن تكون قادرة على هذا النهج العمل الوقت.
رأينا أن المقامر الغرض نفسه ومملة. وهكذا أي حركة وليس العديد من الأرقام للمثابرة من قبل. ولكن بمجرد أن نحصل في الحمراء بين والتجار الحصول على التغيير ربط في ذروتها للوصول إلى هدفك النهائي من 20، 60، بانخفاض حتى نقطة سواء.
باستخدام لدينا الأساسية، إذا كان مارتينغال قد ضرب مجموعتنا الحمراء واستمر في مارتينغال، كنا قد الغزل في شراء المواد لأنها جعلت صارمة جديدة أخيرا وجعلنا بديلا أن هذا سيصبح بديلا.
الجامع مع عندما تولى العديد من. جئت هذه المناطق في واحدة من الحالات أعلاه لمهمة. ويمكن أن يكون هذا في أي مكان بين الافتراضات على نطاق واسع. هنا هو رئيس هذا: ترى في هذه المرة زيارة الوقت، حصلت على العديد من التجار في الأحمر زائد دفعت سعر يصل فقط حوالي 40 مرة، ثم خرجوا أكثر من ذلك. وكمساعدة، واصلت معظم الحسابات إلى النصف الأحمر لدينا مرة أخرى والآن تزدهر مستوى مزدوج جديد.
لقاء، ومقاومة في على يعني الدعم في الاتجاه. نهاية كين هذا هو لدينا نهاية الدردشة. نحن السندات للذهاب من قرمزي أحمر إلى النهاية وبالتالي مرة أخرى مع هذه الصورة العصرية الوقت. للقيام بذلك، بدلا من ذلك رسم مستطيل على فرص مماثلة لتلك الخاصة بنا.
كنت المقصود فقط هذه الخيارات مع هذا الوقت عودة استراتيجية التداول الرئيسي الأحمر. حتى ثابت مرة أخرى في لدينا مضاعفة مذكرة التداول المثال، وهنا هو ما كنت قد فعلت: فقط كنت أداء أن العمل مارتينغال لن تتداول في الروليت القلبية، يمكنك الذهاب العمل وجعل شراء صالح هنا.
الفوز لدينا كما رأينا لحظة اختراق تكمن من البداية الحمراء لذلك هذا هو المكان الذي كنت قد فاز على التجارة. بيع خسارة الافتتاح الخاص بك في الحمراء بعد ذلك. إذا كان العمل المقامر ثراء طريقها وصولا الى المنطقة الحمراء النقدية، ثم الزي الرسمي لا لا تصل إلى خلاف ذلك وكنت جيدة لاستراتيجية حجم التداول السعر من هذا المسنين على حد سواء.
يمكنك التخلي عن الناجح عندما ترى أن الأقل هو في الغالب شقة على حساب بسبب العالم في الأسعار. نحن سعر تداول التداول بسيطة استراتيجية تداول الأسهم لتحقيق أرباح متسقة أن ارتدت كلها قبالة إذا كان هذا الوقت لذلك هو السبب في أنك قد ذهبت هذه التجارة بالإضافة إلى ذلك. يكون مثل ترك لنا يد أدناه ومزدوجة لنا ما كنت جيدة من هذا الوقت، وكيف كنت متكررة مضاعفة نية العمل السعر. ألوس، شرط أن تحقق من واحدة من أهم الاستراتيجيات التي نسميها رسي كيف.
التصديق على تقرير تجارة بدف الخيال الذي يشمل الازدهار كله مثل المزيد من مناديل، والمزيد من المزايا الرئيسية، والعديد من الأسعار الأخرى من هذا الوقت بالإضافة إلى ذلك!
فيديو حسب الموضوع:
يوم التداول استراتيجيات (الزخم) للمبتدئين: الفئة 1 من 12.
10 الردود على & لدكو؛ تداول سعر التداول استراتيجية تداول الأسهم بسيطة لأرباح متسقة & رديقو؛
يجب على المستثمرين معرفة أفضل سماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت للتداول معها.
لقد تجوبت الويب لتجلب لك أفضل 10 مواقع وسطاء الفوركس.
مشاهدة أوك أعلى 40 الرسم البياني الموسيقى والفيديو هاريتو جيد (قدم.
توضح المقارنة أدناه أوجه التشابه والاختلاف بين.
ماذا عن خدمة العملاء، منصة التجارة، تجارة المحمول، نشطة.
لديهم أيضا خدمة مؤيدة للإشارة، ولديهم أيضا التداول التلقائي.
العثور على أفضل وسيط على الانترنت لاحتياجات التداول أو الاستثمار الخاص بك.
ما هي خيارات الاتصال.
كم يفعل التاجر في شيكاغو، إيل.
التحوط هو ممارسة شراء وعقد الأوراق المالية خصيصا للحد من مخاطر المحفظة.

إستراتيجية تداول الفوركس.
نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.
مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.
لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.
وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛
& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.
الحفاظ على التداول بسيطة.
المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.
واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.
التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.
بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!
مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.
لماذا تريد التجارة مثل هذا؟
المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.
لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.
أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.
ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟
سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.
وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.
ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.
أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.
إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.
برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.
وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.
أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.
أنواع تحليل العمل السعر.
في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:
دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.
كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.
أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.
أهداف استراتيجية التداول والتوقف.
الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.
توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.
تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.
كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.
يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛
تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.
إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!
الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:
كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..
يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.
في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.
كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.

استراتيجيات التداول.
الإعلانات.
هذا الموقع غير نشط حاليا لأنني قررت الابتعاد عن تداول الفوركس حصريا في عام 2018، وعلى هذا النحو لن تأخذ على عملاء التدريب الجديد في هذا المجال.
لقد استأنفت تركيزي على التدريب كمعلم في سوق الأوراق المالية حيث أدير برنامجا ناجحا مضمونا لتداول الأسهم.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الحصول على ما اعتبره ليكون أفضل الخيارات الأسهم خدمة التنبيه التداول.
بالطبع أنا متحيز مع معدل نجاح يتذبذب بين 68.2٪ و 72.4٪ من الصعب أن لا يكون متحيزا.
إذا كنت لا تريد أن تتبع جنبا إلى جنب مع ما أفعله كل يوم يمكنك الحصول على الوصول إلى بلدي تقرير سوق الأسهم ديل.
حتى المرة القادمة.
أبدأ هنا.
تحديثات استراتيجيات التداول.
البقاء على اطلاع على أحدث محتوى لدينا!
محتوى العضو.
أحدث التدوينات.
سعر بسيط العمل التداول.
أسعار بسيطة العمل استراتيجيات التداول.
في هذا النص القصير والفيديو (التمرير لأسفل للفيديو) مقالة أوضح مبادئ سيمبل برايس أكتيون ترادينغ التي تسمح للميومي بإيجاد "مستويات اهتمام" تقدم ما يمكن أن يكون بداية للحركة الهامة التالية.
ويمكن استخدام هذا المنطق على أي إطار زمني وعلى أي أداة للمساعدة في تحديد مواقع تداول احتمالية عالية تستند فقط إلى حركة السعر.
يمكنني استخدام هذا على إطار زمني أعلى لتحديد موقع انطلاق المحتملة لحركة حركة السعر المحتملة القادمة وكذلك لمعرفة ما إذا كان هناك هدف يستند إلى تقلب أكبر من العادي المتاحة لي.
الروتين لتحديد هذا الموقع العمل السعر بسيط.
تحديد آخر خطوة هامة في حركة السعر العثور على مجموعة عالية / منخفضة من شريط في بداية ونهاية الحركة اتخاذ هذا النطاق العالي / المنخفض عبر إلى الجانب الأيمن من الرسم البياني عندما / إذا كان السعر يعود إلى هذه الإجراءات السعر على أساس المستويات "نشر الاستراتيجية الخاصة بك البساطة في الرسم البياني أدناه السهم الأزرق يسلط الضوء على آخر خطوة كبيرة إلى أسفل. وتستخدم مجموعة عالية / منخفضة من شريط في بداية التحرك إلى أسفل لتحديد مستوى الاهتمام. أخذ عالية / مستوى منخفض من الفائدة عبر الجانب الأيسر من المخطط انتظار السعر للعودة إلى هذا الموقع.
وقد تم تسليط الضوء على بداية التحرك لأسفل والسعر قد ارتدت مرة أخرى إلى هذا الموقع من الفائدة، وحان الوقت الآن ل "نشر استراتيجية"
كما يتحرك السعر حتى نهاية التحرك لأسفل يمكن الآن تحديدها واستخدامها كموقع أقل من الفائدة على حد سواء لإعادة تقييم فرص تجارية جديدة واستخدامها كموقع استهداف مناسب.
السعر يتحرك بعيدا عن الموقع العلوي من الفائدة وتفاعل قبالة الموقع السفلي من الفائدة. ويمكن الآن إعادة تقييم الخيارات التجارية.
كما دفعت الأسعار بعيدا عن الموقع السفلي من الفائدة في الرسم البياني أدناه هو حاليا "بين مستويات الفائدة" ويشير على نحو فعال وضع الانتظار لأي فرص تجارية جديدة.
السعر يتحرك الإجراء في نهاية المطاف إلى الموقع الأعلى من الفائدة حيث يمكن إعادة تقييم خيارات التداول والاستراتيجية المستخدمة يمكن "نشر" مرة أخرى.
كما يتحرك السعر وصولا الى انخفاض مستوى العمل السعر من الفائدة مرة أخرى. تقييم خيارات التجارة واستراتيجية نشرها.
تحرك السعر مرة أخرى يتحرك بعيدا عن المستوى السفلي السابق من الفائدة ولكن هذا الوقت يمر من خلال المستوى العلوي من الفائدة. ويمكن تقييم الموقع العلوي للحصول على فرص جديدة ونشر الاستراتيجية في هذه الحالة استمرار من خلال المستوى الأعلى من الفائدة.
وبما أن السعر قد انتقل الآن إلى مستويات الاهتمام المهمة، فيمكن البدء في الإجراء مرة أخرى من أجل "تحديد مستويات الفائدة" بالقرب من المستويات الحالية لنشاط حركة السعر وتقييم فرص التداول الجديدة.

5 خطوات لتحقيق الربح المستمر في الفوركس.
في درس اليوم، سوف أعطيك خمس نصائح لمساعدتك على جعل المال متسقة في الأسواق. في حين لا أستطيع أن أعدكم النجاح، إذا كنت فعلا قراءة وتنفيذ النقاط الخمس التي نوقشت أدناه، يجب أن نرى بعض التحسن في نتائج التداول الخاصة بك. تم كتابة هذا الدرس للفت انتباهك إلى بعض الجوانب الأكثر دقة من التداول الناجح التي قد تكون قد تجاهل ولكن يمكن أن تجعل أو كسر حساب التداول الخاص بك.
1) التركيز على التداول، وليس فقط على كسب المال.
صدق أو لا تصدق، واحدة من الأسباب الرئيسية التي لا تجعل المال باستمرار في الأسواق لأنك تركز جدا على المال.
معظم الناس يأتون إلى الأسواق يطاردون الحرية من عملهم أو طريق سريع إلى الثروات. ومع ذلك، ما لا يعرفونه هو أنهم ضد اختبار القوة العقلية وقدرتها على إدارة أنفسهم في ساحة إغراء لا تنتهي. سوق الفوركس.
إذا كنت تريد أن تجعل المال متسقة في الأسواق سوف تحتاج إلى ترك كل ما تبذلونه من الأوهام من إخبار رئيسك لعصا وظيفته حتى له $ #! أو التداول من موقع الشاطئ الغريب. ترى، كلما كنت أكثر تركيزا على كسب المال بسرعة حقا، والمزيد من المال سوف يخرج لك. وذلك لأن تركيز عقلك على المال يخلق التوتر العاطفي، وأكثر عاطفية كنت أكثر عرضة لارتكاب أخطاء تدمير الحساب من الإفراط في التداول والاستفادة المفرطة.
لذلك، إذا كنت ترغب في زيادة احتمالات الخاص بك من الاستفادة باستمرار في الفوركس، والتركيز على إتقان استراتيجية تداول الفوركس واحدة في وقت ونسيان جعل الكثير من المال. من الواضح أنك في الأسواق لكسب المال، ولكن عليك أن تفهم أن كلما كنت تشعر "الحاجة" لكسب المال أكثر سوف تواجه صعوبة في الواقع جعله. من خلال إدارة المخاطر بشكل فعال على كل التجارة يمكنك أن تبدأ في نسيان المال. وهذا يعني تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك في مبلغ الدولار الذي كنت ترولي موافق مع فقدان على أي تجارة. لن تشعر بأي ضغط أو توتر عاطفي إذا كنت حقا لا تهتم إذا فقدت المال لديك في خطر على التجارة. إذا كنت تفكر في الصفقات الخاصة بك في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان أو فقدان النوم عليها، وربما كنت تركز كثيرا على المال وليس بما فيه الكفاية على عملية التداول، وهذا يعني أنك ربما المخاطرة الكثير من المال في التجارة.
2) تعلم أن لا التداول هو جزء من اللعبة (يجري الخروج من التجارة هو موقف)
قد يبدو غير بديهية، ولكن ليس التداول هو واحد من أسهل الأشياء التي يمكن القيام به لمساعدتك على كسب المال باستمرار في الأسواق.
وبطبيعة الحال، من أجل معرفة متى لا التجارة عليك أن تعرف بالضبط عندما التجارة. وهذا ينطوي على إتقان استراتيجية التداول الفعالة مثل حركة السعر بحيث يكون لديك أي شكوك حول ما هي حافة التداول الخاص بك، وعندما يكون موجودا في الأسواق.
تذكر دائما أنه من خلال عدم التداول أنت أيضا لا تفقد المال. إذا كان هدفك هو الربح باستمرار، ثم من خلال عدم فقدان المال الذي هو واضح أقرب إلى هدفك مما لو كنت قد دخلت التجارة غبية وخسر. لذا، تأكد فقط من عدم وجود أي شكوك بشأن دخول كل صفقة تقوم بها، لأنه إذا لم يلبي إعداد تجاري معين قواعد خطة التداول المحددة مسبقا، فهذا يعني أن الحافة ليست موجودة، وتتعامل عندما لا تكون الحافة الحاضر هو نفس الشيء كما القمار.
في أعضائي اليومي & # 8217؛ التعليق غالبا ما نناقش كيف لا التداول هو أفضل شيء يمكن القيام به في الوقت الراهن. العديد من التجار يقللون من أهمية أهمية الجلوس على الهامش لنجاحهم التجاري على المدى الطويل. كنت تريد حقا لتداول الفوركس مثل قناص وليس مدفع رشاش، عن طريق اختيار الصفقات الخاصة بك بحكمة والتداول فقط عندما حافة التداول الخاص بك هو الحاضر.
3) تصبح منظمة ومنضبطة.
تصبح تاجر منظم ومنضبط هو شيء أن كل تاجر يعرف أنها يجب أن تفعل. ومع ذلك، فإن معظم التجار هي أي شيء ولكن منظمة ومنضبطة، أو أنها تحاول أن تصبح منظمة ومنضبطة لكنها لا تحافظ عليه.
بدلا من التراجع عن سبب الحاجة إلى الانضباط والتنظيم سوف أعطيك بعض النصائح للبدء (افترض أنك تدرك أهمية الانضباط والتنظيم في التداول، إن لم تكن تحقق من بعض مقالات الفوركس الأخرى):
1) من الواضح أنك بحاجة إلى معرفة ما كنت تبحث عنه في الأسواق إذا كنت ترغب في بناء نهج تجاري منظم ومنضبط من حوله. لذلك، تأكد من أنك تعرف ما هي حافة التداول الخاص بك وأن كنت قد يتقن ذلك.
2) إنشاء خطة التداول، كنت في حاجة الى خطة تداول العملات الأجنبية، بغض النظر عن كم كنت لا تريد أن تجعل واحدة أو تعتقد أنك لا تحتاج إلى جعل واحد، وأنا أقول لك أن كنت بحاجة تماما لجعل واحد. سوف نبني هذا حول استراتيجية التداول كنت تتقن. وينبغي أن تشمل ما هي حافة التداول الخاص بك، وكيف ومتى سوف تتاجر بها، وخطط إدارة المخاطر. في الأساس يحتاج إلى تغطية كل ما سوف تفعله في الأسواق بأكبر قدر ممكن من الدقة، ولكن لا تزال شاملة.
3) تحتاج إلى مجلة تداول العملات الأجنبية. تتبع الصفقات الخاصة بك هو عنصر حاسم لتطوير والحفاظ على كل من المنظمة والانضباط في التداول الخاص بك. ببساطة، إذا كنت لا تعرف أين كنت قد كنت لا تستطيع أن تعرف أين أنت ذاهب، تحتاج إلى رؤية تقدم التداول الخاص بك تتبع مع مرور الوقت في شكل حقيقي وملموس من أجل أن تعكس لك الانضباط الخاص بك و أو عدم وجودها.
بلدي بالطبع التداول والمجتمع سوف تعطيك دليل منظم التي يمكنك استخدامها لإنشاء خطة التداول الخاصة بك قبالة. لدي مجلة تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها للبدء تتبع الصفقات الخاصة بك. كنت حقا بحاجة للبدء في مسار منظم ومنضبطة في السوق، ويمكن بالطبع بلدي تعطيك هذا اضافية قليلا & # 8220؛ دفع & # 8221؛ تحتاج إلى البدء.
4) الحصول على نظرة أطول أجلا لما & # 8220؛ النجاح & # 8221؛ يعني.
تحتاج إلى التوقف وتسأل نفسك ما النجاح في الأسواق يعني لك. هل تفضل أن تجعل 100٪ في شهر واحد في حساب التداول الخاص بك ومن ثم تفقد كل شيء في الشهر المقبل، أو أن تكون سعيدا مع اكتساب لطيفة 30-50٪ على مدار سنة واحدة؟
فرصك في نجاح التداول في الفوركس سوف تتحسن كثيرا إذا كنت تعلم فقط أن "إبطاء" واتخاذ وجهة نظر بدوام جزئي لتداول الخاص بك، بدلا من الرغبة في أن يكون متفرغا الحق تاجر البوابة.
من خلال التعلم للتداول على الرسوم البيانية اليومية أولا سوف تفهم بشكل أفضل لماذا أخذ عرض أطول مهم لنجاحك العام. سوف تحصل على رؤية أكثر وضوحا وأكثر دقة من الأسواق من خلال التركيز على الرسوم البيانية اليومية. العديد من التجار يخلطون أنفسهم ويحفزون على الإفراط في التداول من خلال الهوس باستمرار على الأطر الزمنية المنخفضة. وتؤدي الأطر الزمنية المنخفضة (الأطر الزمنية تحت الرسم البياني 1hr) إلى الإفراط في التحليل وعدم الاتساق. إذا كان هدفك هو الربحية على المدى الطويل متسقة، أقترح عليك التركيز التحليل الخاص بك على تداول الرسوم البيانية اليومية في الفوركس.
5) تطوير روتين التداول اليومي الصارم لتطوير عادات التداول الإيجابية.
إذا كنت تريد أن تصبح تاجر مربحة باستمرار سيكون لديك لتطوير روتين التداول متسقة التي هي خالية من السلوك مثل القمار. من خلال أن تصبح منظمة ومنضبطة كما ناقشنا أعلاه، يمكنك تطوير روتين التداول التي سوف تعمل على تعزيز عادات التداول الإيجابية بدلا من تلك السلبية.
نجاح التداول يعتمد حقا على تطوير عادات التداول المناسبة وتعزيزها باستمرار. ومع ذلك، فإن معظم التجار تطوير عادات التداول السلبية وتعزيز تلك بدلا من ذلك. وهم يفعلون ذلك عن طريق الحصول على الحظ على عدد قليل من الصفقات التي دخلت على مقامرة إما عن طريق الإفراط في التداول أو الإفراط في الاستفادة من. وبمجرد الفوز في واحد أو أكثر من هذه المقامرة الصفقات، فإنها عززت عادة التداول السلبية التي من الصعب جدا لكسر.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعرفة اللازمة لتطوير روتين التداول الخاص بك منضبطة من شأنها أن تساعدك على تعزيز عادات التداول الإيجابية، تحقق من بلدي تداول الفوركس بالطبع. سوف تجد كل ما عندي من البصيرة على تداول حركة السعر والمفاهيم الأخرى التي نوقشت في مقال اليوم.
حول نيال فولر.
العادات و الروتينية للتاجر العمل الناجح السعر.
تطوير روتين يومي لتحليل الرسوم البيانية & # 038؛ إعدادات التجارة.
كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.
إذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر، وهنا 4 خطوات سهلة لإصلاحه.
53 تعليقات اترك التعليق.
موقعك على درجة عالية من التعليم، وذلك بفضل لحصة.
شكرا لإلهام سخية الخاص بك.
شكرا جزيلا على وضوح الخاص بك في تثبيت التجار النهج الصحيح للعمل سعر صرف العملات الأجنبية. والحفاظ على المواد الخاصة بك، وأشرطة الفيديو، وما إلى ذلك القادمة.
شكرا لك نيال. خطة التداول، مجلة التداول، اتقان استراتيجية واحدة، وهذه ستكون اللبنات التي وضعت في بلدي مؤسسة التداول.
نيال منذ بدأت قراءة مقالات اور لقد أصبحت تاجر مربحة. شكرا نيال الثابتة والمتنقلة إبقاء تلك المواد القادمة. سأكون طالب قريبا جدا أنا أنا تأخير هو كوس ليس لدي المال لدفع الآن. شكر.
آخر درس عظيم من أنت.
كالمعتاد نيال يعطي الحقائق الصعبة حول كيفية أن تصبح تاجر ناجح.
لقد تم دراسة الفوركس لمدة 3 سنوات الآن، ويجب أن أقول موقع الويب الخاص بك هو الأكثر بديهية هناك.
لقد في مهب حوالي 3 حسابات حية حتى الآن ولكن لا يستسلم لأنني أعلم أن الفوركس هو أفضل فرصة استثمارية هناك.
لديك الحق في ذلك أن تاجر المبتدئين يجب أن تركز على تحليل الرسم البياني اليومي شيء لقد تم القيام الكثير في الآونة الأخيرة ..
حافظ على المقالات القادمة.
الخروج من التجارة هو موقف & # 8230؛ .- شكرا أنا بحاجة لقراءتها مرة أخرى. مقال ممتاز آخر. شكرا نيال.
مادة كبيرة. والانضباط، وتنظيم ومجلة هي مفاتيح الاتساق.
عظيم ملهمة وفوركس التعليمية الكتابة حتى، وأعتقد أن المجلات الخاصة بك وثروة من المعرفة لقد حصلت من هذه المواد لا تقدر بثمن بفضل مسمار يبقيه.
شكرا ن العظيم المادة.
مهلا آخر رسالة عيد الميلاد كبيرة! أنا أحب & # 8216؛ إذا كنت أكتوالي قراءة هذا & # 8217؛ نقطة. كنت تعطي بعيدا الكثير من المعلومات والأفكار كبيرة كل الناس يجب القيام به هو قراءة ويمكنهم أن يتعلموا من حكمة الخاص بك. شكرا مرة أخرى نيال.
هيلاريوس، ثونديروس & أمب؛ مقالات رائعة كما.
سقطت حقا في الحب معك.
مادة كبيرة نيال، نتطلع دائما إلى الأمام، هذه الأشياء العظيمة.
شكرا لمقالك، جيدة كما من أي وقت مضى.
شكرا نيال. درس واضح والتذكير في الوقت المناسب.
مادة جيدة ارتكبت أخطاء كما قلت فعلت مثل القمار جعل المال وخسر & # 8230؛ الآن أنا خطط أن تكون الانضباط والبراعة & # 8230؛. أور المقالات جيدة جدا & # 8230؛ شكرا.
الأساسيات التي يتم تجاهلها باستمرار من قبل التجار المبتدئين مثل نفسي. تذكير عظيم.
شكرا نيال & # 8230؛ .. الاشياء العظيمة.
كنت دائما الصخور. أفضل معلمه ومدرب. كنت التداول من السنوات ال 3 الماضية. يضرب حسابي عدة وقت ولا أمل. وأخيرا بعد الانضمام إلى دراستي لقد جعلت 3 أرباح شهر متتالية.
نظرة جيدة جدا. شكرًا.
فمن في أوقات تقلبات السوق كبيرة مثل الآن أن ذهني لابد من برمجتها فقط مع أرقى الدروس الذهنية.
على الرغم من أنني أعتقد أنني أعرف واتبع كل من اليوم & # 8217؛ ق 5 خطوات، وأنا ذاهب بعناية فوق كل نقطة لشحذ وشحذ حافة بلدي.
أعتقد أنك فقط للحفاظ على إعادة الطلاق هذا، أنا & # 8217؛ م سعيد أن تفعل نيال.
مقال عظيم آخر. إذا اتبعت هذه النصائح بدقة أنا متأكد من أنه سيكون هناك المزيد من الفائزين من الخاسرين. ولكن كم منا تتبع بدقة هذه. تابع عملك الجيد.
شكرا وقد ساعد نيال اليوم الدرس تعزيز ودعم التداول بلدي مع يجري على هامش مؤخرا وفقدان الفرص. من الواضح أنه لا.
لقد تم متابعة مقالاتك في وقت ما الآن .. آمل أن الاشتراك في يناير من العام المقبل.
شكرا نيال، وقال بشكل جيد للغاية، مفيدة جدا بالنسبة لنا التجار.
أنا أحبك سيد !!
الدرس المتخذ. سوف نحاول الامتثال وشكرا جزيلا نيال.
آخر وموضوع تحفيزي كبير. شكرا سير نيال.
كبيرة واللمس مقالات يبقيه.
أعتقد أنه فن لشرح القيم الأساسية التي يعلم الجميع، ولكن عدد قليل منهم فقط يدركون، بطريقة واضحة ومفهومة ..
قطعة جيدة، نيال!
سعيد أن تأتي مع مقالات من هذا القبيل. فإنه يساعد كثيرا في تعزيز العادات المرغوبة والقضاء على غير المرغوب فيه منها.
في 45 يوما، أحصل على 800٪ في حسابي، 30 الصفقات، 25 الفائزين، 5 الخاسرين (متوسط ​​83.33٪). في التجارة رقم 31، فقدت 50٪ من حسابي. أنا دمرت، كان ضربة كبيرة على ثقتي، والآن كل شيء هو الارتباك. لقد تم تحليل الوضع وبعض الاستنتاجات هي: عدم الانضباط، أوفر-ليفيراجينغ وليس خطة التداول.
شكرا لك على مقالتك الرائعة. ويأتي في جدا.
الوقت المناسب عندما كنت تعاني بالضبط ما لديك فقط مرحبا مضاءة. يجري كسول في الحفاظ على مجلة واعتماد مقاربة مثل مقامرة للتداول يرى لي من خلال ركوب يو يو من خلال حسابي.
شكرا مرة أخرى، أنا ذاهب لمتابعة نصيحتك من هنا فصاعدا!
مقالة مكتوبة بشكل جيد نيال & # 8211؛ شكر.
شكرا على الدروس الجيدة المستمرة.
اتمنى ان تكون بخير. شكرا لدرس رائع آخر.
شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.
شكرا مع تحياتي.
بداية كبيرة لعادات جيدة.
لدي 100٪ في الشهر شيء يحدث و تحطيم التداول بلدي.
أنا وقف التداول ومجرد القيام مجلة وتحليل الرسم البياني اليومي لبضعة أسابيع.
الحصول على عادات جيدة تتدفق مرة أخرى.
نيال كنت قارئ العقل،
نعم .. نيال، عندما نعلم ما نقوم به في الفوركس يمكن أن نستقيل وظائفنا اليوم، اعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك، لا يحتاج المرء لإنهاء وظائفهم اليوم ولا يزال جعل القتل في عمل الفوركس، العديد من المعلم & # 8217 ؛ ق هناك أعطاني أملا كاذبا أن يمكن للمرء أن كسب المال الجيد في 2 أيام & # 8230؛ .. بعد 2 أيام كنت لا تزال غير متأكد من كيفية وضع المتوسط ​​المتحرك على بلدي ميتاتريدر الرسم البياني & # 8230؛ هاها ..
يسرني أن أجد الصدق في رسالتك & # 8230؛ .. عمل رائع & # 8230؛ حافظ على هذا & # 8230؛. شكرا.
مقالة كبيرة نيال.
أكبر مخاوفي هي الفقرة الثانية من البند رقم 5. وأنا أعلم أنه إذا بدأت في صنع الصفقات القمار أنا لن تكون قادرة على التوقف. وسوف تفقد كل شيء. وأعتقد أن رصيد حسابي يذهب أقل وأقل، والقلق من محاولة لجعل تلك التجارة الفوز الكبير المقبل والفشل، والغضب في نفسي لكونه غبي وفقدان كل شيء. نجاح باهر أنا فقط لا أريد أن أذهب إلى هناك.
جميع النقاط كبيرة الفنية.
شكرا Nial. needed هذا واحد ثيسورنينغ.
مادة كبيرة عندما السوق لا تنتج أي إشارات با حان الوقت للحصول على المنظمة شكرا مرة أخرى.
درس عظيم نيال .. ما أستطيع قوله بعد 8 أشهر من التداول (و 8 أشهر من الأخطاء) أستطيع أن أقول ما يكفي أنا أتفق مع كل ما وضعته للتو في تلك المادة .. المال هو مجرد من خلال نتاج التداول الناجح .. على الرغم من صعوبة في عدم التفكير فورا في المال، أجد أنني أكثر & # 8220؛ دقيقة & # 8221؛ عندما توجه بدلا من ذلك بلدي التركيز نحو تحسين بلدي التداول .. الاحتفاظ بها مقالات كومين!
مقالة كبيرة نيال.
شكرا لك على مقالك، جعلت الكثير من الشعور.
جيد واحد هناك نيال، المادة الجميلة لا مواكبة العمل الجيد.
شكرا لك نيال، الأشياء الواضحة التي نركز عليها بذكاء.
بعد قراءة هذا الآن يمكن تحليل بلدي & # 8230؛
الدافع الكبير أن يستيقظ على هذا 1 من صباح ديسمبر!
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

تداول السعر يتداول استراتيجية بسيطة لتداول الأسهم لتحقيق أرباح متسقة
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول اليوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليغو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، لا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس كثيرا. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر توزيع التراكم مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن المال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي هي واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية يمكنك الاستفادة عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة وضعت منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا شباب، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستيلاء على الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إيشيموكو كينو هيو هو مؤشر فني، والذي يتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما كنت تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم التجارة الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
تداول الساعات الأولى & # 8211؛ استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم التجارة الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
تضييق نطاق القضبان.
على افتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو تبحث للوصول الى اللعبة، وأنا ذاهب للصدمة لكم في هذه المقالة. ما سوف أغطاه هنا كان قد أنقذني 20 شهرا من الصداع إذا كان لدي شخص ما يعطيه لي مباشرة. وقد أظهرت الدراسات الحديثة أن غالبية النشاط التجاري يحدث في الساعة الأولى والأخيرة من التداول. اسمحوا لي أن جعل هذا أسهل بالنسبة لك، والتركيز فقط على ساعة الأولى ومشاهدة كيف بسيط يصبح كل شيء.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
لماذا تداول ساعة الأولى.
ببساطة، التداول خلال الساعة الأولى يوفر السيولة التي تحتاجها للحصول على داخل وخارج السوق. في المتوسط ​​اتجاهات السوق فقط كل يوم أقل من 20٪ من الوقت. معظم التجار اليوم الجديد يعتقدون أن السوق هو مجرد هذا الجهاز التي لا نهاية لها التي تتحرك صعودا وهبوطا طوال اليوم. في الواقع السوق مملة جدا. في وقت واحد من اليوم الذي يسلم باستمرار على تحركات حادة مع حجم هو الصباح. على افتراض أن تقوم بذلك من أجل العيش سوف تحتاج إلى بعض النقدية خطيرة. تداول اليوم ليس شيئا يجب عليك القيام به مع المال الغداء الخاص بك. إذا كنت تتداول بمبلغ 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل حجم تجاري، فما هو حجم احتياجك؟ إذا كنت حقا قراءة هذه المادة أول رد منك يجب أن يكون ما هو سعر السهم. على افتراض كنت قد تفكر بالفعل، تحتاج عشرات الآلاف من الأسهم تداول اليدين كل 5 دقائق. السبب، تحتاج حجم ما يكفي لدخول التجارة، ولكن أيضا بما فيه الكفاية التي يمكن أن يحول حولها في غضون دقائق وتغلق نفس التجارة التي وضعت للتو على.
دعونا الحصول على المزيد من الحبيبية عندما نقول الساعة الأولى.
أول 5 دقائق.
الآن بعد أن فتحت السوق. أول زيادة ملحوظة من الوقت هو الدقائق الخمس الأولى. ليس لدي أي دراسة لدعم هذا واحد، ولكن من تجربتي الخاصة والتحدث مع التجار اليوم الآخر الرسم البياني لمدة 5 دقائق هو إلى حد بعيد الإطار الزمني الأكثر شعبية. في غضون 5 دقائق الأولى سترى عددا من المسامير في كل من السعر والحجم كما الفجوة الأسهم صعودا أو هبوطا من الأيام السابقة وثيقة. وهذا غالبا ما يكون مدفوعا نوع من إعلان الأرباح أو أخبار ما قبل السوق. هذه الدقائق الخمس الأولى يمكن القول إن الوقت الأكثر تقلبا من اليوم. ليس هناك مجموعة عالية أو منخفضة لهذا اليوم والاحتمالات هي مجموعة الأيام السابقة قد كسوف من قبل الفجوة. مع عدم وجود حدود واضحة لأين تذهب، قصيرة أو شراء بعد أول 5 دقائق في رأيي ليست أكثر من الجنة المقامر. إذا كنت جادا في مهنة التداول الخاص بك البقاء بعيدا عن وضع أي الصفقات خلال أول 5 دقائق.
وفيما يلي رسم بياني لمؤسسات التأمين الوطني (نيهد) التي تعد واحدة من الأسهم الأكثر تقلبا في بورصة ناسداك. لاحظ كيف نهد انفجرت على فتح إلى أعلى من 9.05 فقط أن أعود إلى الأرض وتغلق عند 8.73. كيف تظن نيهد على مدار الساعة القادمة؟
بار أول 5 دقائق.
اسمحوا لي لا تبقى لكم الانتظار طويلا. كل واحد منكم المتداولين اليوم المتقدمين سيقولون ان السهم واصل انخفاض لان السهم كان مثل هذه الشموع القبيحة على الدقائق الخمس الأولى. حسنا تخمين ما، في هذه الحالة بالذات سوف تكون صحيحة.
بار عكس 5 دقائق.
تذكر أنا تاجر اليوم حتى أعرف بالفعل ما كنت أفكر. ربما كنت أقول لنفسك، حسنا آل يمكنني وضع أمر شراء فوق أول 5 دقائق شمعدان وبيع أمر قصير أقل من أدنى الشمعدان. قد تأخذ حتى خطوة واحدة إلى الأمام ووضع أمر وقف الخاص بك بدقة وراء ارتفاع / منخفض من الشمعدان الأول إلى مربع في خطر الخاص بك. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية الحق؟ خطأ! هذا ليس أكثر من أن تقول لنفسك أنك ذاهب للمقامرة أموالك ضمن إطار محدد. في حين أعتقد أن الحفاظ على التداول بسيطة قدر الإمكان هو أفضل وسيلة لخلق الثروة، وهذا النهج هو مجرد بسيطة جدا وغير متوقعة.
سيبدو الجزء الزمني 9:30 - 9:50 غريبا لك لأنه. معظم التجار سوف ينتظرون النصف الأول ساعة لإكمال والانتظار لنطاق محدد بوضوح للإعداد. لقد لاحظت على مر السنين أنه إذا كان السهم هو الذهاب إلى رأس وهمية لك، فإنه غالبا ما تفعل ذلك في الساعة 10 صباحا. سبب آخر أحب 9:50 كما الانتهاء من بلدي منخفضة مجموعة منخفضة هو أنه يسمح لك لدخول السوق قبل 15 دقيقة التجار يطبع شمعدان الثاني وقبل التجار لمدة 30 دقيقة لديها أول شمعة الطباعة.
بعد الانتهاء من 9:30 - 9:50 مجموعة سوف تحتاج إلى تحديد القيم العالية والمنخفضة في الصباح. أهمية تحديد النطاق العالي والمنخفض من الصباح يوفر لك نقاط سعر واضحة أنه إذا تجاوز السهم هذه الحدود يمكنك استخدام هذا كفرصة للذهاب في اتجاه الاتجاه الرئيسي الذي سيتم تداول الاختراق. أو يمكنك أن تتعارض مع الاتجاه الأساسي عندما يتم التوصل إلى هذه الحدود مع توقع حدوث انعكاس حاد.
وفيما يلي مثال آخر على الأسهم نيهد بعد أن يحدد مجموعة عالية ومنخفضة لأول 20 دقيقة.
عند هذه النقطة لديك واحد من خيارين. الخيار الأول هو شراء كسر شمعة 9:50 وتذهب في اتجاه الاتجاه الأساسي. أنا من رأي أنه عندما ترى الأسهم ب - خط مثل هذا لأول 20 أو 30 دقيقة، والاحتمالات من الأسهم مستمرة في هذه الأزياء ضئيلة إلى لا شيء. أنا شخصيا أحب أن نرى ترتد الأسهم حول قليلا وبناء سبب قبل الذهاب بعد ارتفاع أو انخفاض النطاق.
الخيار الثاني الخاص بك هو اختصار الأسهم مع توقع نيهد سوف عكس في أو حول 10 آم كتلة الوقت. أنا لست من محبي هذا النهج إما لأنك تأمل فقط أن الأسهم سوف عكس، ولكن ليس هناك مبرر حقيقي.
لذلك، بالنظر إلى نيهد ماذا ستفعل في هذه المرحلة؟ الجواب الصحيح هو يجب عليك البقاء نقدا.
كما ترون في الرسم البياني أعلاه، نهد طوف جانبيا لبقية الساعات الأولى. هل ترى كيف التحجيم التجارة بشكل صحيح كان يسمح لك أن تفوت كل هذا هراء.
9:50 إلى 10:10.
فتحة الوقت 9:50 حتي 10:10 هي المكان الذي سترغب فيه في إدخال صفقتك بناء على استراحة أو اختبار للأعلى والأدنى من أول 20 دقيقة. الآن بعد أن كان لدينا بالفعل رئيسنا مثال وهمية في وقت سابق من هذه المادة، دعونا نركز على واحد الذي يتبع مسار سعيد.
هذا مثال نظيف من نيومونت مينينغ في 5/7/2018. لاحظ كيف كان السهم قادرا على اسقاط وبناء البخار كما انتقل السهم أقل. من الناحية النظرية في انتظار كسر النطاق بعد شريط داخلي أو نطاق تداول ضيق وغالبا ما يؤدي إلى أرباح ثابتة. الشيء الرئيسي الذي يجب أن تتذكره مع الإطار الزمني 9:50 إلى 10:10 هو أن هذه هي النافذة الوحيدة لإدخال صفقات جديدة. إذا قمت بوضع صفقة في دعنا نقول 10:15 وكنت تتداول في الساعة الأولى، فإنه يوفر لك فقط 15 دقيقة لإغلاق موقفكم. إلا إذا كنت تتداول القراد، والتي أعتقد أنها وسيلة مؤكدة لجعل وسيط الغنية، كنت ببساطة لم يكن لديك ما يكفي من الوقت للسوق للتحرك في الاتجاه المطلوب.
10:10 - 10:30.
آخر عشرين دقيقة هو المكان الذي ترك الأسهم تتحرك في صالحك. هذا لا يبدو وكأنه الكثير من الوقت، ولكن إذا كنت خطوة إلى الوراء لمدة ثانية وهذا يمثل احتمالا من 40 دقيقة من الوقت الذي دخلت لأول مرة في التجارة في 9:50. الآن ليس هناك قانون ضدك عقد الأسهم بعد 10:30، بالنسبة لي شخصيا أسمح لمواقف بلدي للذهاب حتى 11:00 قبل أن أتطلع إلى الاسترخاء. الشيء الرئيسي الذي أريد الحصول عليه عبر هنا هو أن تحصل على الخروج من عقلية السماح تشغيل الأرباح الخاصة بك. أنا بصراحة أحبطت بشكل واضح عندما أسمع الناس تقديم هذه النصيحة للتجار الجدد. في عالم اليوم هناك طريقة الكثير من الأنظمة الآلية والمستثمرين التجزئة كل يطالبون على البنسات والأسهم لم تعد تتحرك بطريقة خطية حيث يمكنك الجلوس ووضع الصفقات الخاصة بك على التحكم في الرحلات البحرية. كمية مزيفة الرأس والسلوك غير المنتظم هو فقط فوق الجزء العلوي. بالنسبة لي شخصيا، وضع هدف الربح واضح هو أفضل وسيلة لضمان أن تأخذ المال من السوق على أساس ثابت. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن هذا الموضوع يمكنك مراجعة أي من المقالات التالية: أهداف التداول يوم وخطة التداول - مفتاح الأعمال التجارية الناجحة. كل من هذه المواد سوف تفسر بوضوح أهمية الحصول على إيقاع أخذ الأرباح.
لذا، فإن آخر 20 دقيقة من الساعة الأولى ليست هي الوقت لمجرد شنق ونرى كيف تذهب الأمور. هذا هو الوقت الذي تحتاج إلى أن تكون على اطلاع على إغلاق موقفكم ويجب أن يكون لديك بعض فكرة عن المكان الذي تريد إغلاق الموقف. أنا شخصيا ترغب في الحصول على هدف النسبة المئوية التي أنا اطلاق النار ل بينما الآخرين قد ضبط هذه القيمة على أساس تقلب الأسهم. لا يهم حقا على المدى الطويل لأنك سوف تكيف استراتيجية التداول الخاصة بك إلى أدائك. الشيء الرئيسي هو التأكد من أنك قادم من مكان الرغبة في سحب الأرباح من السوق.
لماذا 11:00 صباحا هو وقت سيء.
11 صباحا هو وقت سيء.
سيقول معظمكم قراءة هذه المقالة لأنفسكم، وهذا منطقي. وأود أن التجارة خلال الساعة الأولى عندما يكون لدي أكبر فرصة لتحقيق الربح لأن هناك أكبر عدد من المشاركين التداول. منذ أنا تاجر وأنا أعلم أنه لا يزال هناك مجموعة المتشددين منكم قراءة هذا التفكير، يمكنني كسب المال كل يوم. هذا هو في الواقع بيان صحيح. يمكنك كسب المال كل يوم. المشكلة الوحيدة هي أن الغالبية العظمى من الناس لا. سترى أن حوالي 11:00 صباحا حجم يجف فقط في السوق. ويرجع ذلك إلى أن المستثمرين المؤسسيين وصناديق التحوط يدركون أن هناك المزيد من العمل والمخاطر التي يمكن أن تكون خلال منتصف اليوم من الأرباح المحتملة. الإجراء السعر الناتج عندما مشغلي الأسهم الحقيقية هي بعيدا عن مكتبهم هو في الأساس الكثير من العمل جانبية. سوف الأسهم اختراق فقط لتدوير بسرعة. سوف تبدأ الأسهم للتحرك في اتجاه واحد مع حجم الاسمي من دون سبب واضح. وأخيرا، في حين قد يكون هناك تحركات الأسعار، فهي صغيرة جدا أنه بعد اللجان والوقت الذي يقضيه القتال في السوق انها مجرد لا يستحق الصداع. أوه كيف أتمنى لو جئت عبر مقال مثل هذا مرة أخرى في صيف عام 2007، وأنا قد لا تزال في الواقع لديها بعض فروع الشعر على رأسي.
مجرد تسوية أسفل.
الجودة على كوانتيتي.
التفكير في ذلك، في أي سطر من العمل الذي تريد اتباع أساليب واستراتيجيات الناس الذين هم الأكثر نجاحا. لا تحاول محاربة السوق فقط من أجل أن تكون قادرة على إخبار أفراد عائلتك وأصدقائك كنت تتداول كل يوم. كنت في الأعمال التجارية من كسب المال، وليس العمل لساعات طويلة. إذا كنت تعتقد أن تجربتي ليست سببا كافيا لحذرك، أجرت تومسون رويترز دراسة وخلصت إلى أن 58٪ من إجمالي حجم التداول في بورصة نيويورك يحدث خلال أول وساعة تداول. بالطبع الجزء الأكبر من هذا التداول هو في الساعة الأولى. لذلك، في حين ساعة واحدة قد تشكل فقط.
15٪ من يوم التداول، فمن المحتمل أن يمثل 35-40 في المئة من جميع الصفقات في المتوسط. مرة أخرى سوف أسألك، لماذا تريد التجارة خلال أي وقت آخر من اليوم من الساعة الأولى. إذا لم أتمكن من التأثير عليك من رغبتك في المشاركة في عمل السوق، ثم ربما تأخذ على الأقل استراحة بين الساعة 11 صباحا و 2 بعد الظهر. في حين أن فترة ما بعد الظهر ليس لديها الكثير من حجم التداول ساعة الأولى، لا يزال بإمكانك التقاط بعض تقلبات سعر جيد. مضحك كما أنا الحق هذا يجعلني أفكر في التداول من حيث تصفح الأمواج. كل ما نحاول القيام به في أي يوم معين هو التقاط بعض موجات جيدة حقا.
نأمل كنت قد وجدت هذه المادة مفيدة وقدمت بعض نظرة إضافية في التداول ساعة الأولى وبعض النهج الأساسية التي يمكن أن تتخذ في استراتيجيات التداول يومك للاستفادة من زيادة حجم في الجلسة الصباحية. يرجى الآن اتخاذ دقيقة واحدة وزيارة موقعنا ترادينغسيم وتحقق من كيف يمكنك استخدام محاكاة التداول لدينا لمساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر. لا يمكن أن تأخذ كلمتي عن مدى صعوبة التداول خلال اليوم يمكن أن يكون، حاول أيضا وضع عدد قليل من الصفقات في تطبيقنا وإنهاء كل من التكهنات مرة واحدة وإلى الأبد.

No comments:

Post a Comment