Friday 16 March 2018

تد أميريتراد خيارات الموافقة المستويات


خيارات.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.


سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.


مزايا تداول الخيارات.


فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.


لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.


لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع التجارة المهندس المعماري، والمفكرين المتقدمة & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.


A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.


مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.


thinkorswim.


استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.


تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.


أدوات البحث عن فكرة إنشاء.


أدوات على المستوى المهني.


تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.


الأسهم هاكر.


شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.


مخططات قوية.


ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.


العملات الأجنبية خريطة.


الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.


مهندس معماري.


تعرف على استراتيجيات الخيارات والوصول إلى مكونات قابلة للتخصيص للبث والتخطيط والمزيد.


متقدم تجارة المحمول.


الوصول إلى ميزات التداول الأكثر تقدما من أي مكان على الجهاز المحمول الخاص بك.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


مخازن.


317 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 86007 على & # 32؛ أب-132 & # 32؛ في 2017-12-30 20: 59: 12.906435 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


الاستثمار.


1 078 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ستوكجوك-e أريتشي هانجيفونداسبيراتيونس إنفستنغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[+] أهموس & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -7 очка -6 очка -5 очков & # 32؛ 4 года назад (2 дочерних комментария)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 73019 على & # 32؛ أب-496 & # 32؛ في 2017-12-30 20: 59: 12.905507 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


أواب 048: مستويات الموافقة على الخيارات تيبس & # 8211؛ كيفية العمل بسرعة طريقك حتى مستويات مختلفة 4.


خيارات الموافقة على الخيارات هي قيود تداول الخيارات المفروضة على حساب الوساطة الخاص بك لمنع أو تسمح لك من إدخال استراتيجيات خيارات مختلفة. معظم التجار الجدد، ومن المسلم به بعض التجار من ذوي الخبرة، في كثير من الأحيان لا يعرفون أي مستوى التداول هم في أو حتى أن مستويات موجودة. ومع ذلك، يجب عليك دائما الوصول إلى وسيط الحالي الخاص بك والتحقق معهم مباشرة للتأكد.


في حين أن مستويات الموافقة على التداول وأسماء يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط، وهناك عادة 4 المستويات الرئيسية التي سوف تواجهها. في حلقة اليوم، سوف تساعدك أولا على فهم لماذا السماسرة لديهم هذه المستويات وأنواع استراتيجيات الخيارات التي يسمح لك للتجارة في كل من الأربعة. بالإضافة إلى ذلك، سأساعد في الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة التي أحصل عليها من الأعضاء حول التقدم بطلب للحصول على مستوى تداول للبدء أو الانتقال إلى مستوى موافقة أعلى.


في نهاية المطاف سوف أشارك بعض النصائح والاقتراحات بعد التحدث مع 6 خيارات مختلفة وسطاء التداول حول استراتيجيات جديدة أو تكتيكات يمكنك استخدامها إذا كنت قد رفضت بعد التقدم بطلب للحصول على مستوى أعلى من الموافقة على التداول. بعد الاستماع إلى بودكاست اليوم، إذا وجدت النجاح باستخدام ما تعلمته يرجى إضافة تعليق أدناه الملاحظات تظهر. حاولت نهجا مختلفا تماما حصل على موافقة تجارية أعلى؟ إضافة ذلك وكذلك مشاركتها مع بقية المجتمع.


النقاط الرئيسية من خيارات العرض اليوم مستويات الموافقة:


يطلب من الوسطاء وضع قواعد ومستويات التداول كجزء من قواعد فينرا، وعلى وجه التحديد القاعدة 2090: تعرف على قاعدة العميل الخاص بك (قواعد اعرف عميلك) - المبادلات والمنظمين يريدون السماسرة لمعرفة عملائها. يتم تغطية المستوى الأول المكالمات، والانتقال الطبيعي بين كونه مستثمر الأسهم وكونه تاجر الخيار. المكالمة المغطاة تعزز محفظتك، ولا تكلف أي هامش إضافي وتقليل المخاطر في الواقع. المستوى الثاني يسمح لك لشراء المكالمات ووضع، وخيارات الساق واحدة، وفي معظم الحالات القيام تغطية وضع الكتابة - النقدية المضمونة التي تغطيها. المستوى الثالث يمنحك القدرة على بدء تداول استراتيجيات أكثر تعقيدا بما في ذلك ينتشر مثل ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد والفراشات الحديد، والتقويمات في بعض الحالات. المستوى الرابع يسمح لك القدرة على تداول أي شيء يتم الكشف عنها، عارية، أو غير محددة بما في ذلك المكالمات الساق واحدة، يضع الساق واحد، وخوابير قصيرة، سترادلز قصيرة، أو أي مزيج منها. تتطلب الموافقة على مستوى التداول العالي معرفة التداول والدخل لدعمه. سوف إعلام وسيط لتجربة التداول الخاصة بك، ووضع مالي آمن جعلها واثقة بما يكفي لتعطيك أعلى مستوى الموافقة على التداول. والوسطاء يهتمون في الغالب بتغطية أنفسهم، لذلك إذا قمت بإرسال رسالة موقعة تشرح أوراق اعتماد التداول الخاصة بك وتذكر أنك على بينة من مخاطر التداول، وهذا يخرجهم من أي مسؤولية قد تكون لديهم. إذا كنت لا تزال تحصل على رفض موافقة مستوى أعلى بسبب نقص الخبرة، لدغة رصاصة وبدء التداول داخل مستواك على نطاق صغير جدا لإظهار الأدلة وسيط الخاص بك من نشاط التداول وبناء الخبرة.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل وتحديد أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يكون السوق يتجه أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في نهاية المطاف أن يحلوا محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [40 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: تقسيمها من قبل استراتيجية الخيار سنقدم لكم مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (كلوسينغ تريد): استحوذ على 150 دولار من هذه الصفقة الصغيرة المتشابكة ل أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضرباتنا القصيرة التي نطلقها هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (فتح التجارة): انظر وراء الكواليس كما أستخدم برنامجنا قائمة المراقبة الجديدة لتصفية بسرعة والعثور على هذا آبل تقويم الدعوة انتشار التجارة خلال التقلبات الشاملة ضمنية منخفضة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع أن كنت أخذت من الوقت من يومك للاستماع إلى عرضنا وأنا لا تأخذ ذلك من المسلم به. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج وأقرأ كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد حقا نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


فتح حساب الوساطة للتجارة الخيارات | أسئلة وأجوبة.


فتح حساب الوساطة يمكن أن يكون قليلا من عملية شاقة، ولكن في الواقع، فإنه من السهل كما فتح حساب التوفير الجديد في البنك.


في الواقع، وجود حساب السمسرة هو تقريبا نفس وجود حساب التوفير، ولكن مع فائدة إضافية من وجود القدرة على استثمار المال وفقا لتقديركم. (لمعرفة المزيد عن أوجه التشابه والاختلاف بين حسابات الوساطة وحسابات التوفير، راجع هذا الرسم البياني).


نحصل على الكثير من الأسئلة حول فتح حساب الوساطة، وهذا هو السبب أردنا أن نقدم مورد التعليمات لجميع الأسئلة حساب الوساطة حرق الخاص بك.


1. لماذا تحتاج حساب السمسرة ذاتيا للتداول؟


وجود حساب الوساطة ذاتيا سوف تسمح لك لاتخاذ القرارات الاستثمارية الخاصة بك. وهو يختلف عن وجود حساب مع بنك نموذجي لأنها في صناعات مختلفة، وبالتالي لديها لوائح مختلفة لكل منهما.


فتح حساب الوساطة سوف تسمح لك لوضع أموالك في الحساب الذي لديه الوصول إلى الأسهم والأسواق الخيار. لأن حسابات التوفير تعطي عائدات صغيرة جدا (متوسط ​​العائد الحالي هو 0. 06٪)، فإن معظم المستثمرين يختارون فتح حساب الوساطة بحيث لديهم القدرة على استثمار أموالهم بطريقة يمكن أن تنتج عوائد أعلى لاتخاذ المزيد من المخاطر قليلا .


2. أنا لم تتداول الخيارات من قبل. هل يمكنني فقط فتح حساب وساطة وتمويله وبدء التداول؟


إذا لم يكن لديك خبرة تداول تحت الحزام الخاص بك، خيارات التداول في حساب السمسرة يمكن أن تكون صعبة بعض الشيء. واحدة من متطلبات الحصول على إذن لخيارات التجارة هو أن يكون نوعا من الخبرة تداولها (قليلا من الصيد -22 إذا كنت تطلب منا).


محظوظ بالنسبة لك، لقد وصلنا إلى حل للمساعدة في تحقيق جزء التعليم من عملية تطبيق يسمى "دوغو" (انظر ما فعلنا هناك؟ نضع في اعتبارنا، بأي حال من الأحوال هذا يضمن أنك سوف تحصل على إذن الخيارات ، ولكنها تساعد).


إذا كنت تذهب من خلال دوغجو مع تطبيق العجين وتمرير جميع الاختبارات مع درجة متوسطة من 75٪ أو أفضل، يمكنك إنشاء "شهادة الوساطة" لتقديم مع تطبيق الخيارات الخاصة بك. للاطلاع على المزيد حول دوغو، تحقق من هذه بلوق بريد.


3. ما نوع الحساب الذي يجب تقديم طلب للحصول عليه؟


هناك 3 أنواع الحسابات. المستوى 1 (مغطاة)، المستوى 2 (الهامش / المعيار)، والمستوى 3 (متقدم).


عندما تقوم بملء معلومات الوساطة التي تريد التأكد من تقديم طلب لتداول الهامش (المستوى 2) وأكبر قدر ممكن من الامتيازات. والهدف من ذلك ليس بالضرورة البدء في تداول الاستراتيجيات الأكثر تقدما، ولكن من الجيد أن يحصل على الأقل على الموافقة على استراتيجيات الخيارات الأساسية منذ البداية.


4. ما هو الحد الأدنى من متطلبات التمويل لفتح حساب الوساطة لتداول الخيارات؟


الحد الأدنى لفتح حساب $ 2000 هو نموذجي، وإذا كنت مؤهلا لتداول الخيارات عارية، مطلوب الحد الأدنى من الرصيد من 5000 $ لوضع تلك الصفقات.


5. أي نوع من "أذونات" يجب أن أسعى؟


ذلك يعتمد على ما سوف تستخدم حساب الوساطة ل.


كما ناقشنا من قبل، وكثير من الناس فتح حسابات الوساطة لفتح أنفسهم تصل إلى طرق مختلفة للاستثمار، ويحتمل أن تجعل عودة لطيفة في حسابهم. الشروط المدرجة في نطاق التطبيق من الحماية إلى المضاربة. الحماية هي المصطلح الأكثر تحفظا وهو ما يعني استخدام الاستراتيجيات التي تحمي رأس المال في الحساب. المضاربة هي المصطلح الأكثر عدوانية وهو ما يعني استخدام استراتيجيات، مثل الخيارات المجردة، لزراعة الحساب بسرعة.


اعتمادا على تحمل المخاطر والأهداف، يمكنك اختيار أي شيء يهمك. اختيار المصطلحات الأكثر عدوانية قد يساعدك في الحصول على موافقة تداول الخيار الأعلى (حيث أن هذه الأذونات مطلوبة للتداول المضاربي).


6. المدة التي تستغرقها العملية بأكملها، ومتى سأجعل صفحتي التجارية؟


يجب ألا تستغرق عملية فتح الحساب بالكامل أكثر من 20 دقيقة. تحويل الأموال إلى الحساب (تمويل الحساب) سيستغرق بضعة أيام من التحويل الأولي.


ويمكن استخدام الأموال فورا لتداول الأسهم إذا تم منحك الهامش، ولكن يتم تداول الخيارات مرة واحدة فقط بمجرد التحقق من شيك التمويل أو التحويل بالكامل. قد يستغرق ذلك بضعة أيام.


بمجرد إنشاء حسابك، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك والبدء في اللعب مع البرنامج. تحقق من صفحة تجارة العجين لنرى كيف أنها تساعدك على فهم وتصور الخيارات الصفقات أو مشاهدة خطوة إلى خيارات لمعرفة المزيد عن التداول.


إذا كان لديك أي أسئلة حول "خيارات التعليم وسيط شهادة" أو فتح حساب، دعم البريد الإلكتروني @ العجين.


ابن عم، يعني تريسي من الدعم، يعطي نظرة سريعة على ما سوف تجد على الصفحة التجارية منحنى العجين. معرفة زر عن طريق زر ما هو على الصفحة تجارة العجين!


تحتاج إلى مساعدة وضع أول صفقة الخاص بك على التطبيق المحمول العجين؟ هنا هو دليل خطوة بخطوة لمساعدتك من خلال!


تريد أن ترى ما هو الجديد على منصة التداول العجين؟ هذا المنصب سوف تعطيك وصفا مفصلا لما ستجد في أحدث تحديث لدينا!

No comments:

Post a Comment