Wednesday 7 March 2018

الفوركس الين إلى سغد


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

الفوركس ين إلى سغد
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الين الياباني هو ثالث العملة الأكثر تداولا في العالم بعد الدولار الأمريكي واليورو. الين الياباني هو العملة الوطنية لأمة اليابان، التي لديها ثالث أكبر اقتصاد وطني من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي. اليابان هي اقتصاد فريد من نوعه، مع كبير تصنيع وتصدير السيارات والسلع الإلكترونية. وتعتبر الأمة عادة واحدة من الأكثر ابتكارا في العالم، ومع الارتفاع الأخير في التصنيع الصيني وكوريا الجنوبية بدأت اليابان في التركيز على السلع ذات التقنية العالية والدقة.
جبي الأخبار والتحليلات.
جيمس ستانلي.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
بواسطة إيليا سبيفاك.
ديفيد كوتل.
مايكل بطرس.
كريستوفر فيشيو.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

جبي / سغد - الين الياباني دولار سنغافوري.
آخر التعليقات جبي / سغد.
وكان أوسجبي حركة غير حاسمة أخرى الأسبوع الماضي، شكلت دوجي آخر على الرسم البياني الأسبوعي (لمزيد من التفاصيل زيارة ملف التعريف الخاص بي). التحيز محايد في أقرب وقت ربما مع القليل من التحيز الصاعد اختبار 114.50. ومن شأن كسر واضح وإغلاق يومي فوق تلك المنطقة أن يحافظ على السيناريو الصاعد المزدوج القاع لا يزال قويا يستهدف منطقة 116.00. وينظر الدعم الفوري حول 113.30. ويمكن أن يؤدي الاختراق الواضح أسفل تلك المنطقة إلى مزيد من اختبار الضغط الهابط منطقة 112.65. . (اقرأ أكثر)
مار 14، 2018 11:59 آم غمت & ميدوت؛ الرد.
اشتريت جبي في 86.95. أتوقع 85.8. . ممكن . (اقرأ أكثر)
نوف 20، 2018 12:02 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.
ما كنت تعتقد جبيسغد سوف ترتفع أو النزول. (اقرأ أكثر)
نوف 20، 2018 11:59 آم غمت & ميدوت؛ الرد.
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

الدولار السنغافوري إلى الين التحويل.
مع هذا تحويل العملات بسيطة ودقيقة يمكنك تحويل سنغافورة دولار إلى الين في الوقت الحقيقي. آلة حاسبة تسمح بإجراء التحويل مع أسعار صرف العملات الأجنبية التي يتم تحديثها باستمرار ومصدر مباشرة من السوق بين البنوك.
الفوركس حاسبة: 1 سغد إلى سغد.
ممارسة التداول الخاص بك أولا.
أزواج العملات: سغدبي.
الدولار السنغافوري (سغد) - العملة ال 12 الأكثر تداولا في العالم، الصادرة عن سلطة النقد في سنغافورة.
الين الياباني (جبي) هو العملة الثالثة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك اليابان.
جدول تحويل الأموال.
JPY / SGD.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

SGD / JPY.
الدولار السنغافوري / الين الياباني يمثل تبادل الدولار السنغافوري مع عملة الملاذ الآمن في آسيا - الين الياباني. سنغافورة لديها واحدة من أعلى الناتج المحلي الإجمالي لكل كابيتاس في العالم أجمع. فواردات سنغافورة وصادراتها أكبر من الناتج المحلي الإجمالي للبلاد، ولكن الشركاء التجاريين ينتشرون بين بلدان مختلفة، وبالتالي فإن الاقتصاد يتأثر بالصحة الاقتصادية العالمية.
بواسطة تود جوردون.
في حين أن موقف أولي طويل في سغد / جبي يعمل بشكل جيد، فإنه من الضروري للتجار المحافظين لاتخاذ إجراءات والحد من المخاطر، في حين أن التجار أكثر عدوانية قد تتبع خطوات محددة بوضوح وإضافة إلى الوضع الحالي.
بواسطة تود جوردون.
بواسطة تود جوردون.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
سغد / جبي.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment