Sunday 25 March 2018

بورصة النظام التجاري الروسي


نظام تداول الأوراق المالية الروسي
Продолжительность торговой сессии на фондовом рынке с 09:30 до 19:00 мск، на срочном، валютном، товарном рынках - с 10:00 до 23:50 мск.
حقوق التأليف والنشر © Московская، 2016-2017. Прежде чем прижупить к использованию сайта предлагаем ознакомиться с Пользовательским соглашением. Воспроизведение، распространение и иное использование информации، размещенной на сайте Биржи، или ее чести допускается только с предварительного письменного согласия Биржи.

نظام تداول الأوراق المالية الروسي
ساعات التداول ل *
كوبيرايت & كوبي؛ موسكو للصرافة، 2018 - 2017. جميع حقوق المعلومات والمواد التحليلية المنشورة على هذا الموقع محمية وفقا للتشريعات الروسية. قبل البدء في استخدام الموقع الإلكتروني، يرجى قراءة اتفاقية المستخدم بعناية. لا يسمح بعرض أو نشر أو أي استخدام آخر للمعلومات المنشورة على موقع ويب إكسهانج أو أي من أجزائه إلا بعد الحصول على إذن كتابي مسبق من السوق.

نبذة عن الشركة المفتوحة شركة مساهمة الروسية نظام التداول بورصة الأوراق المالية.
نبذة عن الشركة.
أوبين جوينت-ستوك شركة روسيان ترادينغ سيستيم تقدم البورصة خدمات البورصة المختلفة. تتاجر الشركة في مختلف األدوات المالية التي تتراوح من األسهم النقدية إلى العقود اآلجلة للسلع. وتقدم خدمات التداول والتسوية والمقاصة وخدمات الإيداع. ويشمل خط إنتاجها رتس ستاندارد، وهو سوق الأسهم من الدرجة الأولى للأوراق المالية الروسية السائل. رتس كلاسيكا، منصة التداول التي تسمح للتسوية في كل من روبل والعملات الأجنبية. و رتس T + 0 السوق، سوق تداول الأوراق المالية للمستثمرين التجزئة مع الودائع الأولية للأصول والتسوية الروبل. وتقدم الشركة أيضا مجلس رتس، والسوق يحركها الاقتباس للأسهم غير المدرجة والسندات؛ ولل.
أوبين جوينت-ستوك شركة روسيان ترادينغ سيستيم تقدم البورصة خدمات البورصة المختلفة. تتاجر الشركة في مختلف األدوات المالية التي تتراوح من األسهم النقدية إلى العقود اآلجلة للسلع. وتقدم خدمات التداول والتسوية والمقاصة وخدمات الإيداع. ويشمل خط إنتاجها رتس ستاندارد، وهو سوق الأسهم من الدرجة الأولى للأوراق المالية الروسية السائل. رتس كلاسيكا، منصة التداول التي تسمح للتسوية في كل من روبل والعملات الأجنبية. و رتس T + 0 السوق، سوق تداول الأوراق المالية للمستثمرين التجزئة مع الودائع الأولية للأصول والتسوية الروبل. وتقدم الشركة أيضا مجلس رتس، والسوق يحركها الاقتباس للأسهم غير المدرجة والسندات؛ و فورتس والخيارات وسوق الخيارات مع تسوية الروبل التي تقدم عقود على أسهم الشركات الروسية والسندات وأسعار الفائدة على المدى القصير والعملة ومؤشرات رتس والنفط والمنتجات النفطية والمعادن والسكر. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر رتس المال، خدمة لتنفيذ الصفقات الصرف الأجنبي باستخدام منصة واحدة. تأسست الشركة في عام 1995 ومقرها في موسكو، والاتحاد الروسي. اعتبارا من 19 ديسمبر 2018، فتح شركة مساهمة روسية نظام التداول بورصة الأوراق المالية تعمل كشركة تابعة لتبادل العملات بين البنوك موسكو بين شركة مساهمة مغلقة.
4/7 شارع فوزدفيتشنكا.
المديرون الرئيسيون لشركة أوبين جوينت-ستوك كومباني نظام التداول الروسي.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال المفتوحة شركة مساهمة الروسية نظام التداول بورصة الأوراق المالية، يرجى زيارة rts. ru. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

رتس للأوراق المالية.
وكان سوق رتس للأوراق المالية أول سوق للأوراق المالية ينظم بالكامل في روسيا ويعمل اليوم كتبادل تجاري إلكتروني بالكامل للأسهم المدرجة وغير المدرجة والمشتقات مع العديد من لوحات التداول المختلفة. واندمجت عملية التبادل مع سوق روسية أخرى بورصة موسكو بين البنوك (مايسكس> لتشكيل مايسكس-رتس في ديسمبر 2018.
وقد احتلت رتس المرتبة العاشرة لأكبر بورصة مشتقة في العالم من حيث حجم العقد في عام 2018، وفقا لمسح رابطة صناعة العقود الآجلة السنوي لبورصات المشتقات الرائدة في العالم، حيث انخفضت من المركز التاسع في العام السابق. [1] يذكر تقرير فيا، الذي نشر في مارس من عام 2018، أن عدد العقود الآجلة والخيارات المتداولة في رتس ارتفع بنسبة 31.5٪ ليبلغ إجمالي حجمها السنوي حوالي 624 مليون عقد.
الاندماج مع بورصة العملات بين البنوك موسكو (مايسكس)
بورصة رتس للأوراق المالية وتبادل العملات بين البنوك في موسكو حصلت بورصة موسكو على موافقة الحكومة في سبتمبر 2018 لدمج البورصتين. [2] بالإضافة إلى ذلك، سيتم تحويل الكيان المدمج إلى شركة مملوكة للمخزون سوف تكون قادرة على الذهاب من خلال [الطرح العام الأولي]]، المخطط لها في النصف الثاني من 2018 أو 2018. [3] [4] ومن المتوقع أن يرتفع الاكتتاب العام 300 مليون دولار على الأقل.
تم تصميم عملية الدمج لتحقيق العديد من التحسينات في سوق رأس المال الروسي. أولا، هو جزء من خطة الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف لجعل موسكو مركزا ماليا دوليا. وقال روبن أغانبيغيان الرئيس التنفيذي لشركة مايسكس لرويترز في سبتمبر 2018 أن الاندماج يهدف إلى زيادة حجم التداول في البورصة، والتي بلغت نحو 2 مليار دولار يوميا في عام 2018. زيادة هذا هو المتوقع مرور قانون إنشاء نظام إيداع مركزي ابتداء من 1 يناير، 2018، والتي تهدف إلى خلق المزيد من السيولة واستقطاب المزيد من الاستثمارات الأجنبية في الاكتتابات الروسية وقوائم الأسهم.
تأسست بورصة رتس للأوراق المالية في عام 1995 كأول سوق للأوراق المالية المنظمة في روسيا وأطلقت مؤشر رتس القياسي في 1 سبتمبر 1995. [5] وهي تعمل في بورصة روسينا للتبادل رتس ستاندارد و رتس كلاسيكا و رتس T + 0 و رتس بوارد ، بالإضافة إلى سوق المشتقات الروبل استقر فورتس.
في 12 مارس 2018 طرحت رتس التنفيذ المتزامن للاتصالات الآجلة على سوق فورتس وتداول الأسهم في سوق رتس ستاندرد، وخفض النفقات وتحسين الكفاءة التجارية للمستثمرين، المطالبات رتس. [6]
بعد أسبوع واحد من ذلك، أعلنت رتس أنها ستبدأ بتوزيع بيانات السوق الإلكترونية عن طريق بلو موبيل، وهي نتاج مطور برمجيات المعلومات المالية الدولية بلو سيستمز. [7] سوف تقدم شركة بلو موبيل أسعارا فورية في أسواق رتس إلى الهواتف المحمولة للمستثمرين في أي مكان في العالم على أسهم رتس، وصناديق الاستثمار المتداولة، وصرف العملات الأجنبية، والعقود الآجلة المالية، والسلع الأساسية، والنفط والمعادن الثمينة.
المشاريع الأخيرة.
في أبريل 2018 أطلقت رتس البورصة شركة تابعة في المملكة المتحدة من خلال مكتب تمثيلي في لندن، مما يسمح للمستثمرين من البريطانيين للوصول إلى أسواق الأسهم الروسية. وستقوم الشركة الجديدة، رتس إكسهانج يوروب المحدودة، بترويج منتجات وخدمات مجموعة رتس للمستثمرين الدوليين في الأوراق المالية. [8] رتس إكسهانج يوروب ستترأسه إيكاترينا تروشينكينا، التي حاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولاية كاليفورنيا، وكانت تدير سابقا قسما من ماكجرو هيل في روسيا.
الأشخاص الرئيسيين.
وكان رومان جوريونوف رئيسا لمجلس الادارة منذ عام 2007.
وقد احتلت رتس المرتبة العشرة الأولى من حيث تبادل المشتقات في العالم حسب حجم العقد في عام 2018، وفقا لمسح رابطة صناعة العقود الآجلة السنوي للتبادلات المشتقة الرائدة في العالم، حيث انخفضت من المركز التاسع في العام السابق. [9] يذكر تقرير فيا، الذي نشر في مارس من عام 2018، أن عدد العقود الآجلة والخيارات المتداولة في رتس ارتفع بنسبة 31.5٪ ليصل إجمالي حجمها السنوي إلى 624 مليون عقد.
وقد احتلت رتس المرتبة التاسعة من حيث حجم المشتقات في العالم من حيث حجم العقود في عام 2009، وفقا لمسح رابطة صناعة العقود الآجلة السنوي لبورصات المشتقات الرائدة في العالم. [10] يشير تقرير فيا، الذي نشر في أوائل أبريل 2018، إلى أن عدد العقود الآجلة والخيارات المتداولة على رتس تضاعفت تقريبا من 2008 إلى 2009 لتصل إلى حجم 474.44 مليون. وارتفع حجم التداول في العقد الرئيسي لصرف العملات، رتس إندكس فوتشرز، بنسبة 71.5٪ في عام 2009 إلى ما يزيد قليلا عن 150 مليون.
أحدث الأخبار.
وقال تقرير منتصف نيسان / ابريل من وكالة الانباء الروسية ريا نوفوستي انه من الممكن دمج شركة رتس احدى منافسيها الرئيسيين فى روسيا فى تبادل العملات بين البنوك فى موسكو فى نظام ادارة موحد فى غضون عامين. [11] أشار فلاديمير ميلوفيدوف، رئيس الدائرة الاتحادية للأسواق المالية الروسية، إلى أنه في ظل مثل هذا الترتيب، لا بد من دمج مستودعات الإيداع للمستوطنين فعليا.

روسي، نظام التداول، البورصة.
تم تأسيس نظام التجارة الروسي (رتس) في عام 1995 كأول سوق للرقابة المالية في البلاد. في وقت إنشائها، رتس الموحدة الطوابق التجارية الإقليمية في روسيا في تبادل واحد. اليوم يتداول في مجموعة كاملة من الأدوات المالية. الأعضاء الدوليين في سوق الأسهم تشمل كسفب، مورغان ستانلي، أوبس، دويتشه بنك وغيرها. يتم تداول سوق الأسهم رتس على منصات إلكترونية دولية موحدة، بحيث التداول الخوارزمية والوصول المباشر إلى الأسواق ممكنة.
وقد احتسب مؤشر رتس لأول مرة في 1 أيلول / سبتمبر 1995 بوصفه مؤشر التبادل الرسمي. ويستند هذا المؤشر إلى 50 أسهم أكثر سيولة ورسملة في البورصة. يتم حسابها باستخدام الأسعار في الوقت الحقيقي كل 30 دقيقة. كما أن بورصة رتس للأوراق المالية مسؤولة أيضا عن حساب ونشر مؤشر رتس القياسي (رتستد) ومؤشر رتس-2 (RTS2) والمؤشرات القطاعية بما في ذلك النفط والغاز (رتسوغ) والاتصالات (رتسل) والمعادن والتعدين (رتسم) (رتسين)، المستهلك والتجزئة (رتسكر)، المرافق الكهربائية (رتسيو)، والمالية (رتسفن).
خط الانتاج الذي تقدمه رتس يتضمن رتس ستاندارد، رتس كلاسيكا، رتس T + 0 ماركيت، رتس بوارد و فورتس (العقود الآجلة والخيارات على رتس). تحت تشغيل مجموعة رتس هي الطرف المقابل المركزي، بيت تسوية للعملات الأجنبية والروبل، ومستودع الأوراق المالية تسوية. سوق رتس الكلاسيكي هو منصة التداول الوحيدة في روسيا التي تسمح بتسوية العملات الأجنبية. ويمكن للمستثمرين المحليين والدوليين الوصول إلى السوق. يمكن الوصول إلى السوق رتس T + 0 عبر مختلف أنظمة التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين الصغار والكبار. هناك أكثر من 400 تداول الأوراق المالية في هذا السوق.
وتعتزم رتس إنشاء سوق مالية قوية، حتى يتسنى لروسيا أن تلعب دورا رئيسيا في الاقتصاد العالمي وتصبح عنصرا حيويا في النظام المالي العالمي.

No comments:

Post a Comment