Saturday 3 March 2018

تداول الفوركس مقابل سوق الأسهم


لماذا تداول الفوركس: الفوركس مقابل الأسهم.


وهناك ما يقرب من 2800 سهما مدرجة في بورصة نيويورك. وهناك 100 3 أخرى مدرجة في بورصة ناسداك.


أي واحد سوف تتداول؟ حصلت على الوقت للبقاء على رأس الكثير من الشركات؟


أليس أربعة أزواج أسهل بكثير لإبقاء العين على الآلاف من الأسهم؟


انظروا إلى السيد فوركس. انه واثق جدا ومثير. السيد الأسهم ليس لديه فرصة!


هذا مجرد واحدة من العديد من المزايا من سوق الفوركس على أسواق الأسهم. وفيما يلي بعض أكثر:


سوق 24 ساعة.


سوق الفوركس هو سوق سلس على مدار 24 ساعة. معظم الوسطاء مفتوحة من الأحد في 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة حتى الجمعة في الساعة 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مع خدمة العملاء عادة ما تكون متاحة على مدار الساعة.


مع القدرة على التداول خلال ساعات السوق في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا، يمكنك تخصيص جدول التداول الخاص بك.


الحد الأدنى أو لا اللجان.


معظم وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي عمولة أو رسوم معاملات إضافية لتداول العملات عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.


يتم تعويض معظم الوسطاء عن خدماتهم من خلال توزيع العطاءات / الطلبات.


التنفيذ الفوري لأوامر السوق.


يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك على الفور في ظل ظروف السوق العادية. في ظل هذه الظروف، عادة ما يظهر السعر عند تنفيذ أمر السوق الخاص بك هو السعر الذي تحصل عليه.


كنت قادرا على تنفيذ مباشرة قبالة في الوقت الحقيقي يتدفقون الأسعار (أوه يياه! وقت كبير!).


فالتعبئة الفورية في معظم الأحيان، ولكن في ظل ظروف السوق المتقلبة بشكل غير عادي، كما هو الحال أثناء هجمات المريخ، قد يواجه تنفيذ الأوامر تأخيرات.


بيع قصيرة دون أوبتيك.


وخلافا لسوق الأسهم، لا يوجد أي قيود على البيع القصير في سوق العملات. فرص التداول موجودة في سوق العملات بغض النظر عما إذا كان المتداول طويلا أو قصيرا، أو أيهما يتجه السوق.


وبما أن تداول العملات ينطوي دائما على شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى، فلا يوجد أي تحيز هيكلي للسوق. لذلك لديك دائما الوصول المتساوي للتجارة في سوق صاعدة أو هبوط.


لا وسطاء.


توفر التبادلات المركزية العديد من المزايا للتاجر. ومع ذلك، واحدة من المشاكل مع أي تبادل مركزي هو إشراك الوسطاء.


ومن ناحية أخرى، فإن تداول العملات الفورية هو أمر لامركزي، مما يعني أن الأسعار يمكن أن تختلف من تجار العملات المختلفة.


المنافسة بينهما شرسة جدا أن كنت دائما تقريبا أكد أن تحصل على أفضل الصفقات. تجار الفوركس الحصول على وصول أسرع وتكاليف أرخص.


شراء / بيع البرامج لا تسيطر على السوق.


كم عدد المرات التي سمعت فيها أن "الصندوق أ" كان يبيع "X" أم يشتري "Z"؟ سوق الأوراق المالية عرضة جدا لشراء الأموال الكبيرة وبيعها.


في التداول الفوري، فإن الحجم الهائل لسوق الفوركس يجعل من احتمال وجود صندوق أو مصرف واحد يتحكم بعملة معينة صغير جدا.


البنوك، وصناديق التحوط، والحكومات، ودور تحويل العملات بالتجزئة، والأفراد من أصحاب الثروات الصافية ليست سوى بعض المشاركين في أسواق العملات الفورية حيث السيولة غير مسبوقة.


المحللون وشركات الوساطة أقل عرضة للتأثير على السوق.


هل شاهدت التلفزيون مؤخرا؟ سمعت عن مخزون الإنترنت معين ومحلل من شركة وساطة المرموقة المتهمين بالحفاظ على توصياتها، مثل "شراء"، عندما كان السهم يتراجع بسرعة؟


إن مكاتب الملكية الفكرية هي أعمال تجارية كبيرة للشركات التي تسير على العموم ودور الوساطة.


العلاقات متبادلة المنفعة ويعمل المحللون لبيوت الوساطة التي تحتاج إلى الشركات كعملاء. وهذا الصيد -22 لن تختفي أبدا.


إن النقد الأجنبي، باعتباره السوق الرئيسي، يولد المليارات من العائدات للبنوك العالمية، وهو ضرورة للأسواق العالمية. ويؤثر المحللون في النقد الأجنبي تأثيرا ضئيلا جدا على أسعار الصرف؛ أنها مجرد تحليل سوق الفوركس.


في المعركة بين العملات الأجنبية مقابل الأسهم، يبدو أن بطاقة الأداء بين السيد فوركس والسيد ستوكس يظهر انتصارا قويا من قبل السيد الفوركس! سوف تذهب ل 2-0 مع السيد الآجلة؟


التقدم المحرز الخاص بك.


يتم إحراز تقدم من قبل الرجال كسول تبحث عن طرق أسهل للقيام بالأشياء. روبرت هينكلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


سوق الفوركس مقابل. سوق الأسهم & # 8211؛ ما هو سوق التداول المناسب لك؟


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


الفوركس سوق تداول الأسهم & # 8230؛


التداول مع العملات يذهب إلى الوراء في التاريخ، وأنه هو في الأساس السوق الأولى التي كانت هناك. عليك أن تعرف أنه قبل المال، تداول الناس السلع وكانت قيمة السلع محددة سلفا، حتى تتمكن من تبادل كيس من البطاطا لحقائب من الثوم. في وقت لاحق يمكنك شراء بعض الأطباق لنصف كيس من الثوم، أو هل يمكن أن تدفع عاملك في الميدان مع اثنين من أكياس الثوم، نصف كيس من البطاطس وكوب من بعض الشيء السائل. أنا لست متأكدا حقا إذا كانت هذه هي النسبة، وهذا مجرد مثال. على أي حال، تداول العملات هو أن القديم. وتداولت الدول أيضا بضائعها، على سبيل المثال، لم يكن لدى الدول الشمالية موز، ولم يكن لدى الدول الجنوبية جلد الدب القطبي، لذلك تداولوا ذلك. في الأساس، مرة أخرى، أنها تداولت العملات.


السوق الدولية للعملات المتداولة يسمى الفوركس. وهي تقف على "سوق صرف العملات الأجنبية". تمكن الفوركس الأطراف من الاستفادة من تقلبات العملات في السوق العالمية من أجل كسب الربح على أساس افتراض كيفية تحرك عملة معينة بالمقارنة بعملة أخرى. يتم تداول العملات كزواج، عملة واحدة مقابل أخرى.


ومن بين الطرق التقليدية المختلفة لكسب المال من الاستثمار هو سوق الأوراق المالية. وبما أنه يوفر أفضل الفرص لعودة الاستثمار، فمن المحتمل أن يكون من الأصعب المشاركة فيه، والسبب في ذلك هو العدد الكبير من الشركات المشاركة، والجهد الشاق يمكن أن يكون صريحا. هناك خيار للتداول مع صناديق الاستثمار المشترك، أو صناديق المؤشرات، ولكن هذا يترك أرباحا منخفضة. سوق الأوراق المالية ليست سوقا سهلة لسيده. لو كانت بسيطة مثل ذلك، الجميع سوف التجارة هناك وكسب الملايين من الدولارات. ومع ذلك، ليس هناك الكثير من الناس الذين كسبوا المال الثابت مع التداول في البورصة. وبالمقارنة مع الأسواق التجارية الأخرى، فإن عوائد البورصة تعادل 20/30٪ في وقت قصير، ولكنها تنطوي على مخاطر كبيرة.


بالمقارنة مع سوق الأسهم، سوق الفوركس هو سيمبلير الطريقة. صحيح أن سوق الأسهم هو أكثر شعبية بسبب العديد من الأفلام التي قدمت في موضوع التجار ستوك والمستثمرين في الأسهم من الأفلام حول تداول العملات الأجنبية. وهذا هو أيضا سبب لتثقيف حول تداول العملات الأجنبية بطرق أكثر تحديدا. كما أنك لن تجد العديد من الأخبار التلفزيونية والإذاعية عن سوق الفوركس.


بالنسبة لسوق الفوركس، ليس هناك ولا يمكن أن يكون هناك أي محطة مركزية، وهي بحكم تعريفها وفي الممارسة العملية سوق مفتوحة. وهذا يعني أنه مفتوح 24/5، وهذا هو كل يوم، يوم كامل، ديكلودينغ عطلة نهاية الأسبوع.


سوق الفوركس هو سوق دولي حقا، والذي يسمح للجميع تقريبا للمشاركة فيه.


يتعامل سوق الفوركس مع أزواج العملات. وهذا يعني أنك تتداول عملة واحدة مقابل عملة أخرى. هناك في سوق الأوراق المالية هناك الآلاف من الشركات في كل سوق الأسهم، ولكن في سوق الفوركس، وهناك عشرات العملات، ولكن لم يكن لديك للتعامل مع كل منهم. العملات الأكثر شعبية هي دائما كافية بالنسبة لك للتجارة.


وسيوافق الكثيرون على أن أساس التداول الناجح إلى حد ما في سوق الفوركس هو وضع استراتيجية والالتزام بها. كما العملات يجب أن ترتفع وتهبط، عند التمسك شيء، دورك يجب أن يأتي. على سبيل المثال، يمكنك تحليل واتخاذ قرار بشأن ما هي العملات للتجارة، وكنت التمسك بها حتى يحدث ذلك. بالطبع يمكن أن تحدث خسارة، ولكن إذا كنت حذرا بما فيه الكفاية وتستثمر بشكل صحيح، وهناك فرصة صغيرة أن العملة سوف تختفي بين عشية وضحاها، وهو أمر ليس مستحيلا للشركة التي اشترت مخزونات أمس. أيضا، لم يكن لديك للتداول مع أزواج شعبية، يمكنك أن تقرر على الزوج الخاص بك، وهذا ليس ما يفعله معظم الناس مع تداول الأسهم. عندما الأسهم شعبية، الجميع يشتري. في سوق الفوركس، يمكنك حقا اختيار مستقل ما للتعامل معها.


الفوركس يتيح لك الفرصة للتداول 24/5، دون توقف. سوق الأوراق المالية يعمل 8 ساعات فقط في اليوم، وبينما هو مفتوح في نيويورك، يتم إغلاقه في طوكيو. الفوركس مفتوح طوال الوقت، لذلك إذا كان يوم الثلاثاء في نيويورك، وبالفعل الاثنين في طوكيو، والسوق هو نفسه، وأنها مفتوحة. لا شيء يمكن أن يحدث لزعزعة خطة التداول الخاصة بك، أي استراحة من فترة ما بعد الظهر حتى الصباح الباكر يمكن إيقاف التقدم المحرز الخاص بك.


هذه الميزة نفسها من سوق الفوركس يمكن أن يكون عيبا للتاجر المبتدئ. ومن أكثر المشاكل شيوعا للمبتدئين، للبقاء مستيقظا بين عشية وضحاها يحدق على شاشاتهم في انتظار شيء أن يحدث. ولكن يمكنك العثور على حلول لهذه المشكلة هنا دايليبريسياكتيون / فوريكس-برايس-أكتيون-كورس.


أنها بسيطة وسهلة تقريبا للتعلم.


عند مقارنة بساطة الفوركس والأسهم، هو في الواقع عوالم مختلفة. الفوركس لديه ثمانية أزواج العملات الرئيسية، وليس أنه يمكنك اختيار من أكثر من ذلك، ولكن وحدها وقد حصلت بورصة نيويورك قائمة أكثر من ألفي وحدة. هذه الحقيقة هي التي تمكن التجار لتحويل التركيز على جوانب أقل.


زوج دولار أمريكي / يورو يمثل فقط 30 في المئة من جميع الأزواج، و 60٪ من أزواج مصنوعة من 8 أزواج الأكثر شعبية، و 30٪ هي مجموعات من جميع أزواج أخرى.


فمن الأسهل للحصول على المال.


عندما يتعلق الأمر بمقارنة السيولة، فإن سوق الفوركس لديه حجم تداول أكبر من سوق الأسهم، وهو ما يعني في الواقع أنه من الأسهل في المتوسط ​​نشر الاستثمارات في الفوركس من الأسهم.


القدرة على الخروج من سوق الفوركس ربما الفرق الرئيسي من سوق الأوراق المالية، على الأقل من حيث القلق وخطر القلب مهاجمة لك.


وقد شهد الفوركس نموا قويا في السنوات الأخيرة. وقال أوك إن سوق الأسهم المنظمة أقدم، ولكن في السنوات ال 15 الماضية شهدت نموا كبيرا مع ارتفاع مستمر للشعبية، في حين انخفض سوق الأسهم قليلا، على المستوى الذي كان عليه قبل عام 2006.


إن إمكانية تحقيق أرباح ضخمة مع التحركات الصغيرة - بسبب الاستفادة من ذلك - يجعلها مثيرة للاهتمام لكثير من التجار بما فيه الكفاية لبدء التداول في سوق الفوركس. ولكن، كما في كل مكان، لديك لمعرفة كيفية استخدام الرافعة المالية في سوق الفوركس. إذا لم تكن حذرا وسوء تقدير الطريقة أيضا عرضا، قد تفقد.


ما رأيك في الفوركس وتداول الأسهم؟


الفوركس مقابل الأسهم.


إن إيجاد النجاح في سوق الأسهم قد يكون صعبا. لحسن الحظ، هناك & # 8217؛ s طريقة أفضل. التجار في جميع أنحاء العالم يتحولون إلى الفوركس بسبب العديد من المزايا في سوق الفوركس. مع الفوركس، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية اكتشاف التداول على مدار 24 ساعة وحجم دوران عالية. بالإضافة إلى ذلك، مع سوق الفوركس، يمكنك تحويل الحركات الصغيرة إلى فرص كبيرة (للربح أو الخسارة).


هل يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟


الفرص & # 8211؛ تداول الفوركس 24/5 يعني أنه يمكنك الوصول إلى السوق لفترة أطول من ساعات عمل 8/5 في بورصة نيويورك. البساطة & # 8211؛ ثمانية أزواج العملات الرئيسية تمثل غالبية حجم السوق في تداول العملات الأجنبية. وتشكل ثماني أسهم كبرى من أسهم S & أمب؛ P 500 20٪ فقط. السيولة & # 8211؛ قد يكون قياس الحركة في الفوركس أسهل بسبب زيادة سيولة السوق على الأسهم. نمو السوق & # 8211؛ وقد شهد سوق الفوركس نموا منذ 15 عاما، في حين عاد سوق الأسهم إلى حجم ما قبل عام 2001. الربح / الخسارة المحتملة & # 8211؛ يمكن أن تؤدي حركات سوق الفوركس الصغيرة إلى مكاسب كبيرة (أو خسائر). ويمكن أن تكون نفس الحركات مع المخزونات أقل تأثيرا نسبيا.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟


فالمستثمرون والتجار النشطون اليوم يستطيعون الوصول إلى عدد متزايد من أدوات التداول، بدءا من رقائق زرقاء وحقيقية حقيقية وحقيقية، إلى العقود الآجلة السريعة وأسواق الفوركس. إن تحديد أي من هذه الأسواق للتجارة يمكن أن يكون معقدا، ويتعين النظر في العديد من العوامل من أجل تحقيق أفضل خيار.


قد يكون العنصر الأكثر أهمية هو تحمل المتداول أو المستثمر وأسلوب التداول. على سبيل المثال، غالبا ما يكون المستثمرون المحتجزون أكثر ملاءمة للمشاركة في سوق الأسهم، في حين أن التجار على المدى القصير، بما في ذلك المتداولون في اليوم، وفروة الرأس، قد يفضلون الأسواق التي يكون فيها تقلب الأسعار أكثر وضوحا. في هذه المقالة، سنقوم بمقارنة الاستثمار في سوق الفوركس لشراء الأسهم الرقيقة، والمؤشرات والصناعيين. (تعرف على سوق الفوركس والتعرف على بعض استراتيجيات التداول للمبتدئين؛ تحقق من تجارة الفوركس: دليل المبتدئين.)


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم، وهو ما يمثل أكثر من 4 تريليون دولار في المتوسط ​​قيمة التداول كل يوم اعتبارا من عام 2018. جذب العديد من التجار إلى سوق الفوركس بسبب سيولة عالية، على مدار الساعة التداول وكمية من الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين.


أما الرقائق الزرقاء، فهي مخزونات من شركات راسخة ومالية. هذه الأسهم عموما قادرة على العمل بشكل مربح خلال الظروف الاقتصادية الصعبة، ولها تاريخ من دفع الأرباح. وتعتبر الرقائق الزرقاء عموما أقل تقلبا من العديد من الاستثمارات الأخرى، وغالبا ما تستخدم لتوفير إمكانات نمو مطردة لمحافظ المستثمرين.


تريد أن تبدأ الأسهم التداول؟ تحقق من أي وسيط على الانترنت يقدم أفضل الأدوات هنا.


والتقلب هو مقياس لتقلبات الأسعار في الأجل القصير. وفي حين يعتمد بعض المتداولين، لا سيما التجار على المدى القصير واليوم، على التقلبات من أجل الاستفادة من تقلبات الأسعار السريعة في السوق، فإن التجار الآخرين أكثر راحة مع الاستثمارات الأقل تطورا والأقل خطورة. على هذا النحو، يجذب العديد من التجار على المدى القصير إلى أسواق الفوركس، في حين أن المستثمرين شراء وشراء قد يفضلون الاستقرار التي تقدمها رقائق زرقاء.


وتعتبر الرافعة المالية أحد الاعتبارات الأخرى. في الولايات المتحدة، والمستثمرين عموما الحصول على 2: 1 الرافعة المالية للأسهم. سوق الفوركس يوفر رافعة مالية أعلى بكثير تصل إلى 50: 1، وفي أجزاء من العالم حتى أعلى الرافعة المالية المتاحة. هل كل هذا النفوذ شيء جيد؟ ليس بالضرورة. في حين أنه يوفر بالتأكيد نقطة انطلاق لبناء العدالة مع استثمار صغير جدا - حسابات النقد الاجنبى يمكن فتح مع اقل من 100 $ - الرافعة المالية يمكن بسهولة كما بسهولة تدمير حساب التداول. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


هناك اعتبار آخر في اختيار أداة التداول هو الفترة الزمنية التي يتم تداول كل منها. تقتصر جلسات التداول للأسهم على ساعات الصرف، من الساعة 9:30 صباحا وحتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة باستثناء العطلات الرسمية. سوق الفوركس، من ناحية أخرى، لا يزال نشطا على مدار الساعة من الساعة 5 مساء بالتوقيت الشرقي يوم الأحد، من 5:00 مساء يوم الجمعة، وفتح في سيدني، ثم السفر في جميع أنحاء العالم إلى طوكيو ولندن ونيويورك. المرونة في التجارة خلال الأسواق الآسيوية والأوروبية الأمريكية، مع سيولة جيدة تقريبا في أي وقت من اليوم، هو مكافأة إضافية للتجار الذين من شأنه أن جداول خلاف ذلك الحد من نشاطهم التجاري. (فقط لأن سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم لا يعني أن عليك أن ترى كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


مؤشرات سوق الأسهم هي مزيج من الأسهم المماثلة، والتي يمكن استخدامها كمعيار لمحفظة معينة أو سوق واسعة. في الأسواق المالية الأمريكية، تشمل المؤشرات الرئيسية مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، ومؤشر ناسداك المركب، و ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500 (S & P P 500) و رسل 2000. توفر المؤشرات التجار والمستثمرين طريقة هامة لقياس حركة السوق بشكل عام.


وهناك مجموعة من المنتجات توفر للتجار والمستثمرين تعرضا واسع النطاق للسوق من خلال مؤشرات سوق الأسهم. أما الصناديق المتداولة في البورصات (إتفس) التي تستند إلى مؤشرات سوق الأسهم، مثل إيصالات الإيداع من فئة S & أمب؛ P و ناسداك-100 (كق)، فهي متداولة على نطاق واسع. مؤشر العقود الآجلة ومؤشر العقود الآجلة الإلكترونية مصغرة هي الصكوك الشعبية الأخرى على أساس المؤشرات الأساسية. ويتباهى هذا النظام بالسيولة القوية، وقد أصبح من المفضل لدى التجار على المدى القصير بسبب متوسط ​​السعر اليومي المواتي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حجم العقد هو أكثر بأسعار معقولة بكثير من العقود الآجلة مؤشر الأسهم كاملة الحجم. يتم تداول ال e-مينيس، بما في ذلك e-ميني S & أمب؛ P 500، و e-ميني ناسداك 100، و e-ميني راسل 2000، و داو فوتشرز الصغيرة الحجم على مدار الساعة على جميع الشبكات الإلكترونية والشفافة. (لمعرفة المزيد، راجع الفوركس مينيس يتقلص التعرض للمخاطر.)


ويتمتع التقلب والسيولة في العقود الإلكترونية الصغيرة من قبل العديد من التجار على المدى القصير الذين يشاركون في مؤشرات سوق الأسهم. وتداول مؤشر الأسهم الآجلة الرئيسي بمتوسط ​​قيمة افتراضية يومية بلغت 145 مليار دولار، متجاوزا بذلك حجم الدولار المتداول للعدد 500 سهم. ويتيح متوسط ​​المدى اليومي لحركة أسعار العقود الإلكترونية البسيطة فرصة كبيرة للاستفادة من التحركات السوقية القصيرة الأجل.


وفي حين أن متوسط ​​القيمة اليومية المتداولة يتقاضاها سعر سوق الفوركس، فإن السوق الإلكترونية توفر العديد من الامتيازات نفسها المتاحة لتجار الفوركس، بما في ذلك السيولة الموثوقة، ومتوسط ​​أسعار حركة السعر اليومي التي تفضي إلى أرباح قصيرة الأجل ، والتداول خارج ساعات سوق الولايات المتحدة العادية.


يمكن للمتداولين في المستقبل استخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية مماثلة لتلك المتاحة لتجار الفوركس. مع العقود الآجلة، يشار إلى الرافعة المالية باسم الهامش، وديعة الإلزامية التي يمكن استخدامها من قبل وسيط لتغطية خسائر الحساب. يتم تحديد متطلبات الحد الأدنى من الهامش من قبل البورصات حيث يتم تداول العقود، ويمكن أن تكون أقل من 5٪ من قيمة العقد. قد یختار الوسطاء طلب مبالغ ھامش أعلی. مثل الفوركس، ثم التجار الآجلة لديهم القدرة على التداول في أحجام كبيرة الموقف مع استثمار صغير، وخلق فرصة للاستمتاع مكاسب ضخمة - أو يعانون من خسائر مدمرة.


في حين أن التداول موجود على مدار الساعة تقريبا في السوق الإلكترونية المتداولة إلكترونيا (يتوقف التداول لمدة ساعة تقريبا في اليوم لتمكين المستثمرين من المؤسسات من تقييم مراكزهم)، قد يكون حجم التداول أقل من سوق الفوركس، والسيولة خلال السوق يمكن أن تكون الساعات مصدر قلق حسب العقد والوقت المحددين في اليوم.


في حين أنه خارج نطاق هذه المادة، تجدر الإشارة إلى أن مختلف الصكوك التجارية تعامل معاملة مختلفة في الوقت الضريبي. فعلى سبيل المثال، قد تكون المكاسب القصيرة الأجل للعقود الآجلة مؤهلة للحصول على معدلات ضريبية أقل من المكاسب القصيرة الأجل على الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون التجار النشطين مؤهلين لاختيار حالة السوق إلى السوق (إم تي إم) لأهداف إرس، مما يسمح بالخصومات المتعلقة بالنفقات المتعلقة بالتداول، مثل رسوم المنصة أو التعليم. من أجل المطالبة بالحالة في سوق العبور عبر المتوسط، تتوقع مصلحة الضرائب أن يكون التداول هو النشاط الرئيسي للفرد. إرس المنشور 550 وإجراءات الإيرادات 99-17 تغطي المبادئ التوجيهية الأساسية حول كيفية التأهل بشكل صحيح كالتاجر لأغراض ضريبية. ويوصى بشدة بأن التجار والمستثمرين يسعون للحصول على المشورة والخبرة من محاسب مؤهل أو أخصائي الضرائب الأخرى لإدارة الأنشطة الاستثمارية الأكثر تفضيلا والالتزامات الضريبية ذات الصلة. (تداول الفوركس يمكن أن يجعل الوقت مربكا تنظيم الضرائب الخاصة بك. هذه الخطوات البسيطة سوف تبقي كل شيء على التوالي. الاطلاع على أساسيات الضرائب الفوركس.)


وقد فتحت الإنترنت والتجارة الإلكترونية الأبواب أمام التجار النشطين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأسواق. وغالبا ما يستند قرار تداول الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود الآجلة إلى تحمل المخاطر وحجم الحساب والراحة. إذا لم يكن المتداول النشط متاحا خلال ساعات السوق العادية للدخول أو الخروج أو إدارة الصفقات بشكل صحيح، فإن الأسهم ليست الخيار الأفضل. ومع ذلك، إذا كانت استراتيجية السوق المستثمر هو شراء وعقد على المدى الطويل، وتوليد نمو مطرد وكسب الأرباح، والأسهم هي خيار عملي. وبغض النظر عن الصك (الأدوات) التي يختارها المتداول أو المستثمر، ينبغي أن يستند القرار إلى الأفضل ملاءمة.


الفوركس مقابل. الأسهم: يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟


أي شخص جديد في التداول من المرجح أن يتساءل، "وهو أفضل: الفوركس أو الأسهم؟"


دعونا نبدأ الإجابة على سؤالنا مع القليل من الاقتصاد 101.


نجد أنفسنا اليوم في بيئة منخفضة الفائدة الفائدة.


لا تزال البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم تصارع مع انخفاض النمو في معظمها.


وكانت السياسة النقدية فضفاضة الجواب على مر السنين.


ما هي النتيجة بالنسبة لك؟


في الأساس، وترك المال في البنك هل جيدة قليلا.


وفي كثير من الاقتصادات الرئيسية، تكون الفائدة المدفوعة على المدخرات أقل من معدل التضخم.


ونتيجة طبيعية، يبحث الناس عن بدائل أفضل لاستثمار أموالهم مثل.


. الأسواق المالية الراسخة في الفوركس والأسهم.


ستنظر هذه المقالة في إيجابيات وسلبيات تداول العملات الأجنبية والأسهم.


سوق الفوركس مقابل سوق الأسهم.


ليس هناك إجابة صعبة وسريعة على السؤال الذي هو أفضل.


في المقارنة بين الفوركس مقابل الأسهم، سيكون هناك فوائد وعيوب لكل سوق.


في نهاية المطاف يأتي إلى مدى أهمية هذه الميزات لك شخصيا.


دعونا نلقي نظرة على لمحة عامة عن كل سوق أولا ...


. ومن ثم يمكننا الحصول على بعض الاستنتاجات حول الفوركس مقابل تداول الأسهم.


سوق الفوركس لامركزية.


وهو يمثل شبكة تجارية من المشاركين من جميع أنحاء العالم.


وتشمل الشركات الكبيرة في سوق الفوركس بنوك الاستثمار والبنوك المركزية وصناديق التحوط والشركات التجارية.


سوق الأسهم هو الاسم الشامل الذي يعطى لمجموعة مشتركة من المشترين والبائعين من الأسهم، أو الأسهم.


الأسهم في الشركة، كما يوحي اسمها، تقدم حصة في الملكية.


عادة، وإن لم يكن دائما، يتم إجراء هذه المعاملات في البورصات.


ومن أجل رفع رأس المال، تختار العديد من الشركات تعويم أسهم أسهمها.


وتوفر أسواق الأوراق المالية سوقا شفافا وتنظيميا وملائما للمشترين من أجل القيام بأعمال تجارية مع البائعين.


وقد تم التداول على هذه التبادلات تاريخيا من قبل "احتجاج مفتوح"، ولكن الاتجاه في السنوات الأخيرة كان بقوة نحو التجارة الإلكترونية.


سوق الأوراق المالية تحظى بشعبية كبيرة:


. ولكن يتم تجاوزه في الحجم من قبل سوق الفوركس ...


. التي تعد أكبر سوق مالي في العالم.


عندما نزن سوق الفوركس مقابل سوق الأسهم من حيث الحجم، يأخذ الفوركس الجولة.


لماذا نهتم حجم؟


حجم أكبر من سوق الفوركس يعطيها سيولة أكبر.


الفوركس أو الأسهم: مقارنة السيولة.


سوق الفوركس هو سائل للغاية.


هذا هو نتيجة لعدد كبير من المشاركين في التداول في أي وقت من الأوقات.


الأسهم الكبيرة، شعبية يمكن أيضا أن تكون سائلة جدا.


فودافون أو ميكروسوفت أمثلة رئيسية.


على الرغم من مرة واحدة كنت الابتعاد عن رقائق زرقاء.


. الأسهم يمكن أن تصبح أقل بكثير السائل.


لماذا نهتم بالسيولة؟


حسنا، السيولة تجعل من السهل تداول أداة.


وبصفة عامة، فإن السيولة المتفوقة تميل إلى مساواة الفروق في أسعار الفائدة وتقلص تكاليف المعاملات.


دعونا نفعل تداول الفوركس مقابل مقابل تداول الأسهم ومقارنة بعض التكاليف النموذجية.


دعونا نستخدم ميكروسوفت كحصة سائلة و ور / أوسد كزوج العملات السائلة.


عند تداول ميكروسوفت ستدفع:


سعر مايكروسوفت، في وقت كتابة هذا التقرير، حوالي 52 $ للسهم الواحد.


قد يتراوح انتشار السوق عادة من 2 سنت إلى 5 سنتات ل ميكروسوفت في ظروف السوق العادية.


هذا هو مجموعة من حوالي 0.04٪ إلى 0.09٪.


تختلف أسعار العمولة من وسيط إلى وسيط، ولكن قد تدفع 10 سنتا للسهم الواحد. يتم دفع العمولة عند فتح وإغلاق الصفقة.


الآن دعونا نقارن ذلك إلى ور / أوسد.


النوع الأكثر شيوعا من تجارة الفوركس بالتجزئة هو على أساس انتشار مع أي عمولة.


هذه هي الطريقة التي يعمل حساب أدميرال. ماركيتس لدينا.


على مثل هذا الحساب، قد تدفع 1 نقطة من انتشار للتجارة ور / أوسد وليس عمولة.


يرجى ملاحظة أن لدينا مجموعة من أنواع الحسابات التي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات.


مع تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.1190، هذا هو تكلفة المعاملات ذهابا وإيابا من 0.0001 / 1 / 1.1190.


تريد أن تعرف ما الذي يعمل بها كنسبة مئوية؟


انها أقل من 0.01٪.


في هذه الحالة من الفوركس مقابل سوق الأسهم، فوركس لديه اليد العليا.


إن تكلفة انتشار تداول الفوركس ذهابا وإيابا أقل من انتشار السوق على السهم.


. بمجرد أن تدخل في عمولة الأسهم ...


. فإن تجارة الفوركس أكثر فعالية من حيث التكلفة.


يمكنك أيضا عرض أسعار السوق الحقيقية من خلال حساب التداول التجريبي لدينا.


ترى لنفسك كيف ينتشر قارن.


ضيق مقابل التركيز واسعة.


ربما يكون هناك فرق رئيسي عندما يتعلق الأمر ب فوركس مقابل الأسهم هو نطاق تركيز المتداول.


عند النظر إلى حصة فردية، يمكنك الحصول على بعيدا مع التركيز على مجموعة ضيقة إلى حد ما من المتغيرات.


في حين من المرجح أن تأخذ علما بالاتجاهات الأوسع:


. العوامل التي تؤثر مباشرة على الشركة في السؤال سيكون أكثر أهمية ...


. جنبا إلى جنب مع قوى السوق ضمن قطاع معين.


وستكون للمقاييس الضيقة نسبيا، مثل مستويات دين الشركة والتدفقات النقدية وإرشادات الأرباح وما إلى ذلك، أهمية كبرى.


ستكون المقاييس الضيقة نسبيا مهمة:


مع الفوركس، والتركيز هو أوسع.


وتعكس العملة الأداء الكلي لاقتصادها بأكمله.


ولذلك فإن تجار الفوركس أكثر اهتماما بالاقتصاد الكلي.


وسيتم التركيز على المؤشرات العامة مثل:


. البطالة والتضخم والناتج المحلي الإجمالي ...


. عن أداء القطاعات الخاصة.


عندما تقوم بتداول زوج فكس، فإنك تتداول بالضرورة بعملتين في وقت واحد.


سوف تكون دائما شراء عملة واحدة، في حين بيع العملة الأخرى في الزوج.


وهناك عوامل التاجر الأساسية في أداء الاقتصاد ليس فقط واحد، ولكن اثنين.


بالطبع، قد تركز على الاستراتيجيات التقنية بدلا من النظر في الأساسيات.


الفوركس مقابل الأسهم: أوقات التداول.


سوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة:


السوق ليس لها موقع مركزي واحد؛ وبالتالي ينتشر المشاركون في جميع أنحاء العالم؛ وهناك دائما جزء من السوق الذي هو في ساعات العمل.


تداول الأسهم المدرجة محدودة، في معظمها.


يجب أن يتقيد تجار الأسهم بساعات البورصة.


غير أن العديد من البورصات الرئيسية أدخلت شكلا من أشكال ساعات التداول الممتدة.


قد يكون متداولو الأسهم قادرين على المشاركة خلال فترات تداول ما قبل السوق وما بعد السوق.


وكانت هذه مرة واحدة مجال المستثمرين المؤسسيين فقط.


وقد أتاحت التطورات في التجارة الإلكترونية إمكانية الوصول إليها بشكل متزايد من قبل المستثمرين الأفراد أيضا.


المصيد هو، لا تزال جلسات التداول الموسعة لا سيما انخفاض حجم والسائلة.


عند مقارنة الأحجام على مدار 24 ساعة، يفوز فكس مرة أخرى.


إذا كنت تبحث للتجارة في أي وقت معين:


. المقارنة بين تداول الفوركس مقابل الأسهم بسيطة.


. الفوركس هو الفائز واضح.


الهامش والرافعة المالية.


وهناك ميزة كبيرة لصالح تداول العملات الأجنبية مقابل تداول الأسهم هي الرافعة المالية العالية التي يقدمها وسطاء الفوركس.


إذا كنت تقوم بتداول الأسهم فعليا، فمن المرجح أن تتداول دون الاستفادة من الرافعة المالية.


إذا كنت تداول الأسهم باستخدام العقود مقابل الفروقات (عقود الفرق)، يمكنك التداول على الهامش.


عادة، أفضل نوع من الرافعة المالية المعروضة هو 1:10.


ليس من غير المألوف بالنسبة لسماسرة الفوركس تقديم رافعة 1:50 ...


. بينما تقدم أدميرال ماركتس رافعة مالية تصل إلى 1: 500.


هذا يوفر الراحة لتكون قادرة على قيادة موقف أكبر لإيداع نقدية معينة.


بالطبع، من المهم أن تكون على بينة من:


. مدى أهمية موقفك الأساسي في الواقع ...


... وفهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


الرافعة المالية يمكن أن تكون أداة قوية ولكن يمكن أيضا وضع أنشطتك إلى توقف سريع.


تداول العملات الأجنبية مقابل الأسهم: استنتاجنا.


فما الذي يجب أن تذهب إليه: الفوركس أو الأسهم؟


في التداول، وخلاصة القول دائما عصا مع ما يعمل.


وهذا يعني الذهاب مع ما يصلح لك.


إذا كنت تعرف المزيد عن سوق واحد من الآخر:


. قد يكون من الأفضل البقاء في منطقتك من الخبرة الخاصة بك.


إذا كنت بطبيعة الحال أكثر اهتماما في الشركات الفردية، ثم سيكون من المنطقي بالنسبة لك لتجارة الأسهم.


إذا كنت تعتقد أكثر من حيث الاقتصاد الكلي، ثم فكس قد تناسبك بشكل أفضل.


إذا لم يكن لديك ميل معين ولكنك تدرك تكاليف المعاملات ...


. ثم فكس قد يكون الطريق للذهاب.


لقد أوضحت هذه المقالة بعض الاختلافات الرئيسية ونأمل أن تساعد في اتخاذ القرار.


أيا كان الجانب الذي تختاره، سوف تكون قادرا على التداول مع أدميرال ماركيتس ونحن نقدم كلا من الفوركس وأسهم العقود مقابل الفروقات مع الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment