Thursday 8 March 2018

تداول العملات الأجنبية باستخدام فيبوناتشي و إليوت موجة تنزيل


كيف يمكنك استخدام فيبوناتشي لتحسين التداول الخاص بك.


عبر 14 صفحة مليئة بالرسم البياني، يشرح المعلم التعليمي الأول واين غورمان فيبوناتشي ويقدم أدوات عملية لمساعدتك على صياغة وتنفيذ إستراتيجية التداول الخاصة بك من خلال الجمع بين تحليل الموجات والعلاقات فيبوناتشي. عليك أبدا ننظر في الرسوم البيانية بنفس الطريقة مرة أخرى!


فرص التداول الفورية في المخططات الخاصة بك لم يسبق له مثيل.


أنماط في كل مكان. ونحن نرى لهم في إيب وتدفق المد، بتلات زهرة، أو شكل صدف. إذا نظرنا عن كثب، يمكننا أن نرى أنماط في كل شيء تقريبا من حولنا. كما أن تحركات األسعار في األسواق المالية يتم تصميمها أيضا، ويتيح لك تحليل الموجات إليوت األدوات الالزمة لتفسير تلك األنماط.


تسلسل فيبوناتشي حيوي لتحليل موجة إليوت - في واقع الأمر، R. N. كتب إليوت، رائد مبدأ الموجة، أن تسلسل فيبوناتشي يوفر الأساس الرياضي لمبدأ الموجة. بمجرد فهم تسلسل فيبوناتشي، فإنه من السهل لتطبيقه على الأسواق التي تتاجر.


في 14 صفحة مليئة بالرسم البياني، "كيف يمكنك استخدام فيبوناتشي لتحسين التداول الخاص بك" الكتاب الإلكتروني يأخذ تعقيد من الجمع بين تحليل موجة مع العلاقات فيبوناتشي. النتائج؟ سوف تتعلم تقنيات قابلة للتنفيذ التي يمكنك تطبيقها على التداول الخاص بك على الفور. عليك أن تكون مجهزة بقعة الفرص التجارية في المخططات الخاصة بك لم يسبق له مثيل!


إليك ما ستتعلمه:


كيف يمكن لل "النسبة الذهبية" أن تساعدك على الاستفادة من "فرص التداول الذهبية" أهم علاقات فيبوناتشي لمشاهدة كيف يمكنك تحديد الأهداف ونقاط التحول في الأسواق التي تتاجر كيف العلاقات فيبوناتشي يمكن أن تساعد على إضافة الثقة لتداولك كيف نسب فيبوناتشي والأرقام تتعلق بهيكل الموجة الكلي.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا المورد المجاني الآن:


إذا كنت عضوا في إوي؟


إذا كان الأمر كذلك، ثم كنت كل مجموعة. شكرا لك على كونك عضوا في مجتمعنا! إليك كيفية الوصول إلى:


لم يكن لديك إوي تسجيل الدخول؟


لا داعى للقلق! ببساطة الانضمام نادي إيوي، مجتمع التعليم الموجة إليوت مجانا، والحصول على هذا المورد بالإضافة إلى كتالوج كامل من الدروس القيمة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، سنبقي لكم تحديث مع موارد جديدة، والدعوات الحصرية، والصفقات. اشترك الآن والحصول على حرية الوصول إلى:


تلبية المؤلف الخاص بك.


واين جورمان مدرس تعليمي كبير.


واين جورمان، سيوا-M، هو رئيس الموارد التعليمية إوي. وهو مدير المخاطر والتجار المخضرم لمدة 40 عاما، بدأ في سيتي بنك، حيث كان يدير مراكز التداول في الأسواق المالية والمشتقات. كان يتداول بدوام كامل مع عاصمته الخاصة لأكثر من أربع سنوات قبل انضمامه إلى إوي. في عام 2018، واين شارك في تأليف الأمازون الكتاب الأكثر مبيعا دليل مرئي إليوت موجة التداول، التي نشرتها بلومبرغ الصحافة. واين هو أيضا مؤلف العديد من الدروس التداول إوي ومجموعة من الأحداث التدريبية الحية للتجار.


تحميل تود غوردون & # 8211؛ تداول الفوركس باستخدام فيبوناتشي & # 038؛ إليوت ويف فبو # 24.


تحميل تود غوردون & # 8211؛ تداول الفوركس باستخدام فيبوناتشي & أمب؛ موجة إليوت.


تود غوردون & # 8211؛ تداول الفوركس باستخدام فيبوناتشي & أمب؛ موجة إليوت.


1213 كب / s | 688 & # 215؛ 512 | المدة: 01:13:25 | إنجليش: MP3، 128 كب / s (2 تش) | 699 ميغابايت.


السماح المتداول الفوركس المشهود تود جوردون تعطيك نظامه فيول في هذه الدورة الجديدة، وسوف يكون وضعك لتحديد قوية، تتجه العلاقات بين العملات لاستيلاء مرارا وتكرارا تجارة الأرباح بعد التجارة.


في واحدة من الدورات الأكثر إفادة وتسلية التي يقدمها أي تاجر، سوف تكسب أنت حسنات:


بسيطة، وعلى استعداد لاستخدام تفسيرات فيبوناتشي ونظرية موجة إليوت والتطبيق،


قوية تكتيكات علم النفس تداول الفوركس التي تمكنك من استغلال الخوف والجشع،


الأسئلة الستة التي يمكن أن تزيد أضعافا مضاعفة المكاسب الخاصة بك،


أنماط واستراتيجيات محددة أثبتت فعاليتها في الربح من الفوركس.


من تلقاء نفسها، وهذه التقنيات ثبت قوية. ولكن، فإن الجمع بين هذه في تود & # 8217؛ s صيغة فريدة من نوعها تحويل محفظتك إلى ماشينون التي من شأنها أن تتحول الصفقات الفوز في حتى أصعب الأسواق.


فيبوناتشي وموجة إليوت تم استخدامها من قبل التجار لسنوات ويمكن أن تساعدك الآن على زيادة انتصارات وتأمين الأرباح الخاصة بك. وباعتباره مؤلف التقرير البحثي "استراتيجية اليوم" الذي يقرأ على نطاق واسع، فإن "تود" معروف بقبوله الناجح من القمم والقيعان. في هذا دي في دي، يذهب أبعد مما كان عليه من أي وقت مضى لوضع هذا النوع من السلطة في يديك. ونتيجة لتاجر مجموعة غين كابيتال الناجحة والمتحدث الشعبي لفوريكس، وكثير من الناس قد اكتشفت بالفعل لماذا أسلوبه هو موثوق بها للغاية ومربحة. دون & # 8217؛ تفوت! مشاهدة اليوم لمعرفة لماذا هذا النظام هو ناجح جدا!


التحميل الان.


لا تفوت برو مؤشرات وأنظمة التداول.


يعمل تجار مجتمعنا مع شركة الوساطة إيسيماركيتس لأكثر من 5 سنوات. إذا كنت تفكر في فتح حساب تجريبي أو حقيقي تداول العملات الأجنبية نوصي إيسيماركيتس. أنها توفر حاليا ما يصل إلى 2000 $ مكافأة على الودائع الخاصة بك ... للعثور على تفاصيل انقر أدناه:


كيفية فهم كتل بناء ثلاثة للتجارة موجة إليوت.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


كيفية فهم النمط الأساسي كيفية فهم التصحيحات مقابل النبضات في الأسواق كيفية فهم فيبوناتشي في العلاقة الموجة للتنمية.


& لدكو؛ أنا سمة الكثير من نجاحي لنهج الموج إليوت. & رديقو؛


-Paul تودور جونز، تيودور جونز كابيتال.


إليوت الموج هو أداة تداول كبيرة للاتجاهات التداول. ومع ذلك، فإنه ليس مربكا كما الكثير من الناس جعلها لتكون عند النظر في الهدف الأساسي من الأداة. ويهدف إليوت موجة لوضع الخطوة الحالية للسوق في سياق بالنسبة لك، والتاجر.


وضع السوق في سياق بالنسبة لك هو مساعدة كبيرة. بالنسبة للمبتدئين، إذا كنت تعرف السوق التي تم مؤخرا في اتجاه قوي هو تصحيح، يمكنك أن تبحث عن استئناف الاتجاه السابق للدخول بسعر مناسب. أيضا، يمكنك أن تبحث لمعرفة ما إذا كان نمط بدأت في انهيار لمعرفة ما إذا كان الاتجاه السابق قد استنفدت نفسها، وتبحث إما أن تأخذ الأرباح أو الدخول في تجارة جديدة في اتجاه الاتجاه الجديد.


فهم النمط الأساسي.


تعلم الفوركس: وعموما 8 الموجة إليوت موجة دورة.


كورتيسي أوف دايلي ترادينغ كورس.


الصورة أعلاه هي محاكاة المتابعة التي تبين تطور الأسواق كما رأينا في موجة إليوت. كما ترون، غالبا ما يتم كسر السوق من قبل الاتجاهات القوية والتحركات الطفيفة ضد هذا الاتجاه. ومن المعروف أن التحركات مع الاتجاه كما موجات الدافع أو الدافع والتحركات الاتجاه مضادة تعرف باسم التصحيح.


جانب رئيسي آخر من موجة إليوت هو أن الاتجاهات هي كسورية. ببساطة، وهذا يعني أن كل موجة الاندفاع يمكن تقسيمها إلى 5 موجات أصغر ويمكن تقسيم كل تصحيح إلى 3 أجزاء أصغر من حركة الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، غالبا ما تكون غير ضرورية بشكل مفرط لتصنيف كل جانب من جوانب الموجة.


كيفية فهم التصحيح مقابل النبضات في الأسواق.


تعلم الفوركس: 5-موجة الاندفاع & أمب؛ 3-ويف التصحيح تتكشف في غبوسد.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


كما هو موضح أعلاه، فإن الاتجاه أو الدافع تتكشف في 5 موجات في حين تتكشف التصحيحات في كثير من الأحيان في نمط 3 الموجة. سوف كثيرا ما نسمع المشجعين موجة إليوت مناقشة التداول على أساس 5-ق & أمب؛ 3-s وذلك لأنهم يحددون الاتجاه وتحركات الاتجاه المعاكس على أساس تكشف التحرك في 5 & أمب؛ 3-موجة أنماط.


وعلاوة على ذلك، في فهم الاندفاع الأساسي موجة 5 أو الاتجاه، يمكنك أن تكون على اطلاع على تصحيح 3 الموجة أو تطوير التصحيح. والغرض من البحث عن تصحيح هو أنه مع استئناف الاتجاه، يمكنك البحث عن التصحيح أن تفقد البخار بحيث يمكنك إدخال بسعر جيد. ما العديد من التجار الذين ليسوا على دراية موجة إليوت في كثير من الأحيان في نهاية المطاف القيام به هو مطاردة السعر أو إدخال على تمديد الاتجاه الحق قبل بدء التصحيح. هذا يسبب لهم الحصول على توقف لأنهم لم يفهموا سياق السوق والاتجاه الحالي عندما دخلوا التجارة.


عند النظر في نمط 5 موجة وتصحيح 3-الموجة للحصول على السياق، يمكنك أن ترى كيف كسر من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار لدينا يبحثون عن تصحيح للمتابعة. لذلك، أنا & [رسقوو]؛ م أخذ السياق كما قدمت من قبل الموجة إليوت للحصول على شعور أفضل ل غبوسد. وبمجرد الانتهاء من هذا التحرك التصحيحي إلى الجانب الهبوطي، ثم يمكنني البحث عن شراء على استئناف الاتجاه العام لارتفاع الأسعار.


إذا لم يتم تداول غبوسد، يمكنك إلقاء نظرة على الرسم البياني الذي تتعامل معه ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد أي 5 موجات أو 3 موجات الهياكل. وهذا سوف تساعدك على الاستيلاء على سياق السوق الحالية بحيث يمكنك أن تبحث عن نضج الاتجاه الحالي أو من الناحية المثالية استنفاد التصحيح. بعد أن كنت قد حددت السوق الحالية على استعداد لاستئناف الاتجاه، يمكنك ثم ننظر إلى أرقام فيبوناتشي من أجل أن نرى أين من المرجح أن تذهب إلى السوق كما هو الحال في موجة إليوت.


كيفية فهم فيبوناتشي في العلاقة الموجة التنمية.


ودقوو]؛ عندما R. N. كتب إليوت قانون الطبيعة، وأوضح أن تسلسل فيبوناتشي يوفر الأساس الرياضي لمبدأ الموجة & رديقو؛


- إليوت ويف برينسيبل، فروست & أمب؛ بريشتر pg. 91.


بمجرد أن كنت قد تمكنت من الحصول على السياق للاتجاه الحالي، يمكنك ثم ننظر إلى أرقام فيبوناتشي من أجل العثور على أهداف السعر داخل موجة إليوت. وبعبارة أخرى، فإن السبب في أن تجار الموجات إليوت غالبا ما يستخدمون الموجة إليوت لأنك يمكن أن يكون لديك مستويات نهائية بالنسبة إلى حيث يمكن أن ينتهي التصحيح مع فيبوناتشي التصحيحات. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون لديك أهداف السعر عن طريق الاستفادة من أداة فيبوناتشي التوسع.


تعلم الفوركس: فيبوناتشي تقديم سعر الأهداف ضمن موجة إليوت.


رسم بياني من قبل تايلر يل، مت.


أحد الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها عند استخدام تصحيحات فيبوناتشي ضمن موجة إليوت هو أن هناك مستويات لمراقبتها ولكن نادرا ما يكون مستوى يجب أن يضرب السوق. لذلك، كنت ترغب في التركيز على حركة السعر بالقرب من مستويات مثل 61.8٪ على موجة 2 و 38.2٪ على الموجة 4. إذا كنت ترى عدم وجود قناعة في هذه المستويات ثم يمكنك أن تبحث لاستئناف الاتجاه العام من هذه المستويات.


من حيث أهداف السعر، يمكنك استخدام أداة توسيع فيبوناتشي. أداة التوسع يأخذ ثلاث نقاط على الرسم البياني لعرض استنفاد الدافع المقبل. أكثر الأهداف شيوعا هي 61.8٪، 100٪ & أمب؛ 161.8٪ التوسع. وهذا يعني ببساطة أن هذا الاندفاع إما 61.8٪، 100٪ أو 161.8٪ من الموجة السابقة وببساطة يظهر لك تطور وقوة الاتجاه الحالي.


إليوت يمكن أن يكون صداع إذا كنت تقلق بشأن وضع العلامات على كل موجة وكل تصحيح. بدلا من ذلك، أنا أوصي التركيز على الصورة الكبيرة. وبعبارة أخرى، هل نحن في دفعة أو تصحيح؟ والأهم من ذلك، إذا أردنا إجراء تصحيحات على وشك أن يتم استنفادها، أين يمكننا الدخول في استئناف هذا الاتجاه؟


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تود غوردون & # 8211؛ تداول الفوركس باستخدام فيبوناتشي & # 038؛ موجة إليوت.


تود غوردون & # 8211؛ تداول الفوركس باستخدام فيبوناتشي & أمب؛ موجة إليوت.


أنت تدفع فقط 25 $


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..


وصف.


تود غوردون & # 8211؛ تداول الفوركس باستخدام فيبوناتشي & أمب؛ موجة إليوت.


تشغيل الوقت: 1 ساعة 38 دقيقة. السماح المتداول الفوركس المشهود تود جوردون تعطيك نظامه فيول في هذه الدورة الجديدة، وسوف يكون وضعك لتحديد قوية، تتجه العلاقات بين العملات لاستيلاء مرارا وتكرارا تجارة الأرباح بعد التجارة.


في واحدة من الدورات الأكثر إفادة وتسلية التي يقدمها أي تاجر، سوف تكسب أنت حسنات:


بسيطة، وعلى استعداد لاستخدام تفسيرات فيبوناتشي ونظرية موجة إليوت والتطبيق،


قوية تكتيكات علم النفس تداول الفوركس التي تمكنك من استغلال الخوف والجشع،


الأسئلة الستة التي يمكن أن تزيد أضعافا مضاعفة المكاسب الخاصة بك،


أنماط واستراتيجيات محددة أثبتت فعاليتها في الربح من الفوركس.


من تلقاء نفسها، وهذه التقنيات ثبت قوية. ولكن، فإن الجمع بين هذه في تود & # 8217؛ s صيغة فريدة من نوعها تحويل محفظتك إلى آلة واحدة من شأنها أن تتحول الصفقات الفوز حتى في أصعب.


فيبوناتشي وموجة إليوت تم استخدامها من قبل التجار لسنوات ويمكن أن تساعدك الآن على زيادة انتصارات وتأمين الأرباح الخاصة بك. وباعتباره مؤلف التقرير البحثي "استراتيجية اليوم" الذي يقرأ على نطاق واسع، فإن "تود" معروف بقبوله الناجح من القمم والقيعان. في هذا دي في دي، يذهب أبعد مما كان عليه من أي وقت مضى لوضع هذا النوع من السلطة في يديك. ونتيجة لتاجر مجموعة غين كابيتال الناجحة والمتحدث شعبية فوركس. كوم، وكثير من الناس قد اكتشفت بالفعل لماذا أسلوبه هو موثوق بها للغاية ومربحة. دون & # 8217؛ تفوت! مشاهدة اليوم لمعرفة لماذا هذا النظام هو ناجح جدا!


Анализ на основе чисел Фибоначчи и волновая теория Эллиота.


Волновая теория Эллиота (إوت)


В своей теории Ральф Нельсон Эллиотт выделил три основных аспекта в изменениях цен: модель، соотношение и время. Модель относится к волновым моделям и образованиям، в то время как соотношение (взаимоотношение между числами، сугубо в рядах Фибоначчи) используется для измерения волн. Для использования теории в ежедневной торговле трейдер определяет основную волну или сверхцикл، открывает длинную позицию и затем продает، или открывает короткую позицию، поскольку действие модели прекращается или намечается разворот.


В самой упрощенной форме волновая теория Эллиотта доказывает، что динамика рынка идет вслед за повторяющейся цикличностью пяти волн в направлении основного тренда، которому предшествуют три корректирующие волны (движение «5-3»).


отступающие волны. Поступательные волны 1،3 и 5 находятся в импульсивной фазе и движутся в направлении тренда، тогда как волны 2 и 4 являются корректирующими волнами. После импульсной фазы пяти волн، наступает трехволновая фаза коррекции، обозначенная a-b-c. В корректирующей фазе волны 'a' и 'c' движутся в отступательном направлении، а волна 'b' берет обратное направление.


Примечание: на вышеприведенном графике в пример взят восходящий тренд، хотя данная модель применима и к нисходящему. В нисходящем тренде поступательные волны 1-2-3-4-5 будут спускаться، а корректирующие a-b-c подниматься.


После окончания трехволнового отступления، начинается пятиволновая поступательная фаза и так пока не случается разворот. Затем можно выделить из каждого пяти волнового продвижения отдельную поступательную волну. Аналогичным образом، просматривая в ракурсе и наоборот، каждая волна может быть разделена на отдельные малые волны.


Волновая теория Эллиотта классифицирует волны согласно протяженности цикла، располагая их в одном большом суперцикле، который соединяет декады: до уровня subminuette، который охватывает не более нескольких часов. Как бы то ни было 8-волновой уровень остается постоянным.


طلب معاودة الاتصال Сайт: примечание من от толоты оты от 2 могут быть разделены на восемь малых волн، которые، в свою очередь، в развернутом виде могут быть поделены на 34 более малые волны. Две большие волны 1 и 2 являются первыми двумя волнами в поступательном 5- волновом цикле. Волна 3 следующего более высокого уровня является началом. Тридцать четыре волны، которые определяют цикл، могут быть поделены на более малые волны، которые، в свою очередь، разделятся на 144 волны.


Анализ на основе чисел Фибоначчи.


Числа Фибоначчи позволяют математически обосновать волновую теорию Эллиотта. Хотя соотношения Фибоначчи применяются в различных технических индикаторах، наиболее значительная их роль остается в измерении коррекции волн.


Последовательность Фибоначчи начинается с простой единицы и продолжается путем прибавления предыдущего числа к последующему:


0 + 1 = 1، 1 + 1 = 2، 2 + 1 = 3، 3 + 2 = 5، 5 + 3 = 8، 8 + 5 = 13، 13 + 8 = 21، 21 + 13 = 34، 34+ 21 = 55، 55 + 34 = 89، ...


В этой серии много характерных особенностей:


+ Коэффициент соотношения суммарного числа к любому числу в серии равно 0.618 или 61.8٪ (золотое сечение). الإصدار: 34/55 = 0.618.


+ Коэффициент соотношения любого суммарного числа к числу через одно составляет 0.382 или 38.2٪. الإصدار: 34/89 = 0.382.


Коррекция - это изменение в ценах، которое прослеживает этапы предыдущих изменений. Обычно рынок отслеживается в одном из трех уровней Фибоначчи - 38،2٪، 50٪، أند 61.8٪. Коррекция цен بواسطة Фибоначчи определяется основными минимальными и максимальными колебаниями، которые устанавливают уровень поддержки، как только рынок отступает от максимума.


Коррекция протекает также до максимального от минимального колебания، используя те же соотношения، которые рассматриваются как уровни сопротивления، как только рынок отскакивает от минимума.


Пролонгация цен بواسطة Фибоначчи используется трейдерами для определения зон на графике، при которых стоит войти на рынок во время следующего устойчивого движения цен، будь-то восходящий или нисходящий тренд. Процентное продление уровней выстраивается на графике в горизонтальные линии над или под предыдущим изменением тренда. Наиболее распространенные уровни продления - 61.8٪، 100.0٪، 138.2٪ и 161.8٪.


В действительности не вседа так просто обнаружить правильную модель волны Эллиотта и не всега поведение цен в точности соответствует этой модели. Поэтому рекомендуется не полагаться исключительно на соотношения Фибоначчи، а использовать их в сочетании с другими техническими аналитическими методами.


ПРЕДУПРЕЖДЕНИЕ О ВЫСОКОРИСКОВЫХ ИНВЕСТИЦИЯХ: Торговля валютами (Форекс) и контрактами на разницу цен (CFD) является спекулятивной операцией، связана с высокими рисками и не подходит для каждого инвестора. Вы можете понести как частичные убытки، так и потерю всех инвестиций، поттому не стоит вкладывать тот капитал، которым вы не можете рисковать. Вы должны понимать и знать обо всех тех рисках، которые связаны с маржинальными сделками. Пожалуйста، прочтите "Уведомление о рисках".


Компания سافيكاب إنفستمينتس لت (سافيكاب) - инвестиционная компания، деятельность которой регулируется и разрешена Кипрской комиссией по ценным бумагам и биржам (سيسيك) по номеру лицензии 092/08. Также компания уполномочена Советом بواسطة финансовым услугам (FSB) в Южной Африке вести финансовую деятельность и предоставлять финансовые услуги согласно лицензии под номером 43906. Компания شركة Safecap расположена بواسطة адресу: 148 ستروفولوس الجادة، 2048 ستروفولوس، ص. ب. بوكس 28132، Никосия، Кипр. ماركيتس является глобальным брендом и торговой маркой компании سافيكاب. Деятельностью брокера заведует компания تراديتش ماركيتس ليميتد (ماركيتس). الأسواق شركة Safecap и - дочерние компании بلتش PLC، акции которой котируются на основном рынке Лондонской фондовой биржи и включены в индекс FTSE 250. Исключительное право пользования принадлежит доменом الأسواق компании شركة Safecap.


В зависимости от страны вашего гражданства или постоянного места жительства، применимые местные законы، правила и положения могут обязать нас предложить дополнительные защитные механизмы (например، гарантированный стоп-лос) или наложить добавочные ограничения на вашу торговлю Вы обязуетесь внимательно ознакомиться с Соглашением о предоставлении инвестиционных услуг для дополнительной информации о подобных ограничениях или защитных мерах، которые могут быть к вам применимы. & # 13؛ & # 13؛


Ограниченная юрисдикция: мы не открываем счета для жителей некоторых стран، включая Японию، Бельгию، Канаду и США. Для подробной информации просим ознакомиться с Соглашением о предоставлении инвестиционных услуг.

No comments:

Post a Comment