Friday 2 March 2018

تداول العملات الأجنبية في الخارج


أهلا بك.
أوفشور بروكيراج & # 8211؛ تجارة 100 سوق في 24 بلدا.
الوصول المباشر إلى الأسواق للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، فكس، السندات، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود مقابل الفروقات والذهب الطبيعي. الأصول التجارية المقومة بعملات متعددة من حساب استثمار خارجي واحد.
مقرها في جزر كايمان تقدم أونيترادكس حسابات تجارية محايدة من الضرائب للمقيمين في الخارج والمستثمرين الأجانب، بما في ذلك المواطنين الأمريكيين غير المقيمين. نظرا لأنظمة لجنة الأمن والبورصات الأمريكية (سيك)، أونيتراديكس غير قادر على تقديم خدمات الوساطة لسكان الولايات المتحدة.
حساب تجريبي مجاني.
مثالية للمستثمرين لأول مرة، أو للتجار ذوي الخبرة لمقارنة أونيتراديكس إلى الوساطة الحالية. إنشاء حساب تجريبي خالية من المخاطر في دقائق ومحاولة من الطراز العالمي منصة التداول عبر الإنترنت لنفسك.
واجهاتنا التجارية.
اختيار المحمول، على شبكة الإنترنت أو سطح المكتب منصة لعرض بسهولة بيانات السوق، وتقديم أوامر ومراقبة حسابك بالطريقة التي تريدها. لدينا واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام حتى يوفر سهولة الوصول إلى الحساب لأولئك الذين يعملون وراء جدار الحماية.
التسعير والقيمة.
فقط $ 0.0125 / سهم عمولة مشحونة إلى حد أقصى قدره 0.75٪ من القيمة التجارية. لا رسوم الحفظ أو الإدارة. فقط 5000 $ المطلوبة لفتح حساب.
الطابق 5 ساحة أندرسون.
جورج تاون | جده كايل.
KY1-1105 | جزر كايمان.
أونيتراديكس مرخصة لإجراء أعمال الاستثمار في الأوراق المالية من قبل سلطة النقد في جزر كايمان.
& كوبي؛ 2017 أونيتراديكس أوفشور ديسكونت بروكر. كل الحقوق محفوظة.

الدرس رقم 6: وسطاء الفوركس في الخارج.
هذا القسم من الموقع مخصص لمفهومين هامين في تداول الفوركس عبر الإنترنت: أوفشور فوركس ترادينغ و أوفشور فوركس بروكر. كيف يمكن لهذه المفاهيم التي تؤثر على الصفقات الخاصة بك؟
يشير التجار إلى سوق الفوركس إكسهانج عند الحديث عن السوق الذي يتم فيه شراء وبيع العملات. وهي أكبر سوق مالي في العالم واحدة من أكثر مرونة لمستخدميها.
مثال على سوق العملات الخارجية يمكن القيام به تخيل شخص يعيش في ألمانيا تداول الجنيه الإسترليني، الدولار الأمريكي أو الأسهم من خلال وسيط الفوركس الذي يقع في روسيا. كما ترون، فإن الشخص الألماني لا يتاجر بعملته الخاصة، ولكن اثنين مختلفين ومن خلال شركة لم تنشأ في ألمانيا أو منطقة اليورو.
وسيط فوركس في الخارج هو وسيط يعمل من الخارج في بلد حيث وجود أنظمة أقل والقيود يجعل من السهل على الناس لتداول العملات الأجنبية. وهذا يجعل فقط أسهل ولا يعني أي جوانب سلبية، ولكن مجرد زيادة في فرصة لكسب أرباح أكبر من الصفقات الخاصة بك.
يمثل الوسيط عبر الإنترنت أحد أهم العوامل في سوق الفوركس، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الكثير من مرونة العميل مرتبطة بالوسيط الذي يتعاملون معه.
يمكن لكل مستخدم أن يقرر التداول باستخدام وسيط في بلدك أو واحد يقع في منطقة تتمتع مزاياها التنافسية بشروط التداول الخاصة بك.
كل ذلك يقع في مجال اختصاص التداول في الخارج و باكسفوريكس يمثل الخيار الأمثل للحصول على أفضل ظروف التداول وبيئة تجارية آمنة.
ترتبط الميزة الرئيسية المرتبطة باستخدام وسيط فوركس في الخارج بانخفاض المتطلبات المتعلقة بالعناية الواجبة.
الحسابات التجارية الخارجية.
يشير وسطاء الفوركس إلى العناية الواجبة باعتبارها البيروقراطية اللازمة لفتح حساب فوريكس في الخارج. ويؤدي ذلك إلى خفض الجهد الضروري لفتح حساب فوريكس في الخارج للعميل المحتمل.
في الخارج تجارة الفوركس لديها العديد من المزايا. أولا وقبل كل شيء، أنت ذاهب للتجارة في فروق أسعار منخفضة ومع أفضل الروافع. ثانيا، سوف تكون قادرة على الحصول على الترقيات التي هي قيمة للغاية لأن الوساطة في الخارج أقل تشديدا إلى أنواع مختلفة من الضرائب، وبالتالي فإنها يمكن أن تنقل مدخراتهم لعملائها. مثال على تلك التحويلات يمكن أن ينظر إليه في الترقيات فريدة من نوعها باكسفوريكس لعملائها، مثل مكافأة إيداع 100٪.
سوق العملات الأجنبية في الخارج كبير جدا في الحجم ولديه العديد من المشاركين. وهذا يجعل السوق يتميز بفرص كسب كبيرة لا يمكن الاستفادة منها من خلال استخدام وسيط على الشاطئ. حاليا، فإن السوق لم تتوقف نموها وزادت في الواقع فرصة الربح للتجار.
التداول من خلال وسيط في الخارج لا ينطوي على أي قيود، وبالتالي كنت قادرا على جعل جميع الصفقات التي تريد واستخدام كل التقنيات التي تريد، وربما تكون على دراية.
وختاما، يتميز سوق تداول العملات الأجنبية بما يلي:
تتم المعاملات في كل عملة في مكان مختلف عن بلد إصدارها. المزيد من الفرص للربح المزيد من الفرص للمتداولين شروط تداول أفضل أقل من العناية الواجبة المتوقعة من التجار المزيد من العروض الترويجية للمكافآت، وبالتالي يتم تقديم خدمات أفضل للتجار.
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
معلومات @ paxforex.
دعم 24/5.
القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

تداول العملات الأجنبية في الخارج
تجارة العملات هي واحدة من الأنشطة الأكثر شعبية للشركات في الخارج.
ما يبدو أنه يعمل بالنسبة لمعظمهم هو قيامك بإنشاء شركة أعمال دولية (إبك)، في بلد لا يتطلب تفاصيل المساهمين / المساهمين في الشركة لتقديمها علنا، مع مدير "المرشح" كجزء من الهيكل. وبهذه الطريقة، حتى لو كان يتعين الكشف عن تفاصيل مدير / مساهم في الشركة، فإن اسم المالك المستفيد الأساسي للشركة لا تزال لن تظهر.
يتم ترتيب المرشح أو سيتم توفيره من قبل أوسي و كجزء من حزمة التأسيس تتلقى عددا من (خاصة) الوثائق التي نلاحظ أن نحمل الأسهم و ديركتورش لك كمرشح وفقا لتعليماتك. هذه الاتفاقيات قابلة للتنفيذ قانونيا وبالتالي حماية الملكية الكامنة للشركة. ونحن أيضا توريد قبل نقل وثائق نقل تمكنك من نقل أسهم / ديركتورشيب لنفسك في أي وقت. (يمكننا أيضا توفير لكم إذا لزم الأمر مع قرار مجلس منعنا من تغيير الموقعين حساب مصرفي أو المساهمين / المديرين دون موافقتك الخطية).
من الناحية العملية كيف يعمل هو هذا:
يتم إنشاء شركة إبك مع مدير / مسؤول عن المرشح يتم تعيين المالك المستفيد الأساسي للشركة كتابة، كمستشار مالي (مدير تداول إغفوريكس) كجزء من ملخصه، يتم منح المالك سلطة تداول بعض الأسواق / الحسابات نيابة عن الشركة، تقدم تقارير إلى المدير يقوم مدير إبك باستكمال نماذج فتح حساب الوساطة يتم فتح حساب البنك و / أو التداول مع أي من المالك (كمدير استشاري / مدير تجاري) يتم تعيينه كموقع أو منح رموز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو سلطة أخرى لتكون قادرة على إجراء / الصفقات التداول يبدأ إبك التداول مع وضع جميع الصفقات (شراء وبيع أوامر) التي تنظمها / مصرح بها من قبل المالك الذي، في الواقع، يحتفظ بالسيطرة على الأموال. إذا كان مالك الشركة لا يرغب في أن يكون اسمه على أنه موقِّع على بنك إبك أو حساب الوساطة، فإنه يمكن بعد ذلك وضع ترتيبات للمدير المرشح للقيام بهذا الدور (بناء على تعليمات مالك الشركة )
شريطة أن يتم التحكم في (إبك) والسيطرة عليه من الخارج يجب أن يقوم هذا النظام بما يلي:
تتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من المنازل الوساطة ومنصات التداول تمكين الأرباح التي يمكن أن تحصل عليها إبك "في الخارج" يحتمل أن تكون معفاة من الضرائب بينما في الوقت نفسه إعطاء المالك الأساسي للشركة القدرة على الإشراف على الشركة المالية والمساعي التجارية .
ومن الناحية المثالية لكي يكون لهذا الهيكل أقصى فرصة للنجاح المالي، سيكون المساهم في إبك مؤسسة ائتمان خارجية أو مصلحة خاصة.
لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع (أو إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيف يمكننا مساعدتك) يرجى الاتصال بنا.
وهذا مثال عام على كيفية استخدام كيان مؤسسي خارجي أو يمكن استخدامه. قد تؤثر القوانين المحلية على وضعك. ومن ثم نوصي بأن تطلب المشورة القانونية و / أو الضريبية المحلية قبل إنشاء مثل هذا الكيان.
5 أفكار على & لدكو؛ تداول العملات الأجنبية باستخدام شركة أوفشور & رديقو؛
شكرا نقدر لك أخذ الوقت لكتابة، كل كاتب يحتاج ردود الفعل لتحسين.
شكرا لأخذ الوقت لكتابة. حقا نقدر ملاحظاتك.

خطوات لفتح حساب فوركس في الخارج.
وقد اجتذب النمو الهائل في أسواق العملات الأجنبية العالمية (فوركس) اهتمام التجار والمستثمرين على حد سواء. مع وجود عدد كبير من العملات المتاحة وحجم التجارة في تريليونات الدولارات، وتوفر أسواق الفوركس وسيلة مريحة للاستفادة من النفوذ المتأصل والتقلب، وجعل عوائد وسيم. وقد بدأ العديد من التجار بفتح حسابات العملات الأجنبية في الخارج في الولايات القضائية الأجنبية بسبب العلاجات الضريبية المواتية في هذه المواقع والتغلب على اللوائح التقييدية المفرطة في بلدهم (مثل قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية أو فاتسا في الولايات المتحدة).
دعونا نلقي نظرة على كيف يمكن للمستثمر مقره الولايات المتحدة فتح حساب فوريكس في الخارج:
الخطوة الأولى نحو فتح حساب فوريكس في الخارج هي اختيار وسيط. هناك العديد من المواقع التي تقيم أفضل وسطاء الفوركس الدوليين مثل فكس ماركيت ليدرس و فوركس بروكرز ريفيو. بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار وسيط تشمل الرسوم والعمولات، والحد الأدنى من الرصيد المطلوب لتشغيل وتمويل الحساب، وقدرات موظفي خدمة العملاء، وما إلى ذلك من المهم التأكد من أن الوسيط يلبي جميع المتطلبات والمعايير التي وضعتها السلع لجنة التجارة الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ويتوافق مع القوانين البحرية المحلية. وسيساعد ذلك على تجنب الدخول في القضايا التنظيمية في وقت لاحق.
فتح وتشغيل حساب الفوركس.
والوثائق التي ينطوي عليها فتح حساب فوريكس في الخارج واضحة نسبيا في هذه الأيام، مع وجود اختلافات طفيفة في لوائح البلد الخارجي. معظم شركات الوساطة سيجعل العملاء لأول مرة ملء اتفاق الشروط والأحكام وشكل التداول العملاء. وهناك حاجة عامة إلى نسخة من جواز السفر الموثق وغير ذلك من أشكال تحديد الهوية (مثل البيانات المصرفية، وبيانات بطاقات الائتمان، وفواتير المرافق، وما إلى ذلك) التي تؤكد أن عنوان مقدم الطلب مطلوب. بعض السماسرة توفر المرونة لتشغيل حساب الفوركس مع الحد الأدنى من مبلغ لا يتجاوز 100 $.
بدائل للاستثمار الفوركس.
وبالنسبة للمستثمرين الذين يستثمرون مبلغا كبيرا (100،000 دولار)، فإن فتح شركة تجارية دولية في الخارج (إبك) أو الثقة في الخارج قد يكون خيارا أكثر ربحية. وتعد شركة إبك واحدة من أكثر الطرق مرونة وآمنة لاستثمار العملات الأجنبية في الخارج. إنشاء إبك هو قليلا مكلفة مقدما (
$ 1500)، لكنه يحرر المستثمر من متطلبات الإبلاغ المرهقة ويمكن استرداد التكاليف في وقت مبكر من خلال وفورات ضريبية. كما يسمح للمستثمر بتداول الفوركس بأي شكل يريده.
الإفصاحات والامتثال القانوني.
من الأهمية بمكان التحقق مما إذا كان الوسيط المختار وأنواع العملات الأجنبية التي يعتزم المستثمر القيام بها في الاختصاص المختار كلها متوافقة مع الهيئات القانونية والتنظيمية في البلد الأم. بالنسبة للمستثمرين األمريكيين، فإن قانون االمتثال الضريبي للحسابات الخارجية) فاتسا (يحكم االستثمار والبنوك في الخارج. وفقا ل فاتسا، فإن المؤسسات المالية الأجنبية (ففيس) مطلوب منها تقديم معلومات عن المواطنين الأمريكيين المستثمرين في الحسابات الخارجية خارج الولايات المتحدة لدائرة الإيرادات الداخلية (إرس). يمكن الاطلاع على مؤسسات التمويل الأصغر المتوافقة مع فاتسا هنا: فاتسا فيس.
ومع الاندماج المستمر للأسواق المالية العالمية، فإن فتح حساب فوريكس في الخارج ليس مهمة شاقة بعد الآن. يجب على مستثمري التجزئة أن يضعوا في اعتبارهم عيب المعلومات النسبية والتذبذب المتأصل في سوق الفوركس مما قد يؤدي إلى خسائر فادحة. وفي حالة اختيار حساب خارجي، ينبغي أن يستهدف المستثمرون فهم الآثار القانونية والضريبية والتنظيمية على نحو شامل سواء في بلدهم أو في الموقع الخارجي.

إنشاء شركة لأغراض التداول.
هل تبحث لإنشاء شركة لتجارة الأسهم، الفوركس، السندات، الخيارات، العقود مقابل الفروقات، و / أو الأموال؟ سفم لديها خبرة واسعة هيكلة الشركات التجارية وفتح حسابات الوساطة.
لقد عقدنا شراكة مع شركات وساطة من الدرجة الأولى والبنوك، مثل:
إذا كنت تاجر يزيد بشكل مطرد المعاملات، فقد يكون الوقت قد حان للنظر في المزايا التي تقدمها وضع حساباتك مع شركة في الخارج. إذا قررت لاحقا بدء التداول باستخدام مواد العرض من جهات خارجية، فسيكون لديك بنية لعرض سجل تتبع مدقق من خلال ملكية الشركات.
عند فتح حساب تداول، فإن الطريقة المفضلة هي تشكيل شركة خارجية، مثل شركة الأعمال الدولية (إبك) أو شركة ذات مسؤولية محدودة، في بلد لا يطلب فيه تقديم تفاصيل عن مالكي الشركة.
ويمكن تشكيل الشركة باستخدام مدير المرشح و / أو المساهم لتوفير عدم الكشف عن هويته للمالكين. وفي حين لا توجد ولايات قضائية متخصصة في حسابات التداول، فإننا نوصي عموما ب سيشيل أو بليز أو هونغ كونغ بالإدماج، لأن هذه الحلول معقولة التكلفة مع عمليات تشكيل الشركات السريعة، كما أن الشركات من هذه البلدان معترف بها بشكل جيد من قبل البنوك والسماسرة. وبطبيعة الحال، لا تقتصر الخيارات الخاصة بك على هذه الثلاثة كما سفم يمكن أن تشكل الشركات في 15 ولاية قضائية مختلفة في جميع أنحاء العالم.
من البداية الى النهاية، سفم يمكن التعامل مع جميع تشكيل الشركة والعمليات المصرفية فتح الحساب بالنسبة لك. نحن نقدم وقفة واحدة متجر لجميع الشركات الخاصة بك وفتح حساب مصرفي متطلبات الخدمة. لبدء العملية اليوم، أكمل نموذج طلب عبر الإنترنت على الرابط التالي: أوردر نو.
إخلاء المسؤولية القانونية: يتم توفير هذا الرسم التوضيحي لغرض التوضيح فقط. لا شيء في هذه الصفحة يجب أن يفسر على أنه إما ضريبة أو المشورة القانونية. يرجى الحصول على أي نصيحة مسبقة ضرورية من أخصائي ضريبي أو قانوني في بلد إقامتك / العملية لضمان استخدام الخدمات التي يتم الحصول عليها من خلال سفم وفقا للتشريعات المعمول بها.

No comments:

Post a Comment