Tuesday 6 March 2018

إيروك الفوركس


إيروك ينظم وسطاء الفوركس.


بالنسبة لأولئك الذين كنت تبحث للاستثمار في تداول العملات الأجنبية في كندا الأمور يمكن أن تكون مربكة قليلا عندما يتعلق الأمر التنظيم. هناك عدد من الخيارات مفتوحة لأي شخص يعيش في كندا. الخيار الأول هو اختيار وسيط ينظم في كندا. الخيار الثاني هو اختيار وسيط ينظم في ولاية قضائية أخرى. وأخيرا، يمكنك اختيار وسيط غير منظم. والتي، بالطبع، فإننا لن نوصي أبدا. إذا قررت اختيار وسيط ينظم في كندا، تحتاج إلى أن تبحث عن واحد الذي ينظمه إيروك.


ما هو إيروك؟


إيروك تقف على منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا. وهي مسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية الكندية على الصعيد الوطني. ومع ذلك، وهنا حيث يحصل مربكة قليلا، ويتم التنظيم المالي أيضا على مستوى المقاطعات. الهيئات المسؤولة عن التنظيم الإقليمي هي لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) التي تغطي منطقة تورونتو. لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية التي تغطي كولومبيا البريطانية والمناطق المحيطة بها. و "هيئة المصايد المالية" التي تغطي كيبيك ومونتريال. يجب أن نشير أيضا إلى أنه حيث تهتم صناعة الفوركس سوف اللوائح الاتحادية إروك دائما الأسبقية على تلك المحافظات.


موثوق به وسطاء الفوركس.


موثوق به وسطاء الفوركس.


ماذا تفعل إيروك؟


هناك عدد من الوظائف التي يتعين على إيروك القيام بها بما في ذلك:


قواعد الكتابة التي تضع معايير عالية لصناعة الاستثمار فحص مستشاري الاستثمار الذين تستخدمهم الشركات المنظمة للهيئة. هذا هو لضمان فقط تلك التي من حسن الخلق، الذين يتم تدريبهم بشكل صحيح، وأكملت الدورات التعليمية المطلوبة، وبرامج فحص الخلفية يتم توظيفها من قبل الشركات المنظمة يضع الحد الأدنى من متطلبات رأس المال وإجراء استعراضات الامتثال المالي يؤدي الاستعراضات للتحقق الشركات الأعضاء لديها كل والإجراءات الصحيحة المعمول بها للإشراف على التعامل مع حسابات العملاء بشكل صحيح وأي نصيحة المقدمة مناسبة لاحتياجات العملاء الفردية إجراء مراجعات للتحقق من الشركات الأعضاء إجراءات مكتب التجارة وضمان أن تكون متوافقة مع اللوائح التحقيق في أي سوء سلوك من الشركات الأعضاء وتقديم إجراءات تأديبية اذا كان ضروري. ويمكن أن تكون هذه العقوبات أو الغرامات أو التعليق أو الحظر الدائم أو إنهاء العضوية.


كيف تعمل اللجان الكندية المختلفة معا.


تاريخيا، كان هناك نقص في التوحيد في صناعة العملات الأجنبية الكندية، وترك وسطاء الفوركس مع مجموعتين من القواعد لمتابعة. وكان من البديهي أن هذا لا يمكن السماح له بمواصلة الجهود المبذولة من أجل مواءمة اللوائح. تم وضع مجموعة جديدة من القواعد التي توجه وسطاء الفوركس والسلوك العام لتداول العملات الأجنبية في كندا. وكان جزء كبير من المشكلة الأولية فيما يتعلق الاختلافات في تصنيف أي نوع من التداول أداة تداول العملات الأجنبية المعنية. وكان لكل هيئة إقليمية رأيها الخاص، وبالتالي مجموعة مختلفة من القواعد الواجب اتباعها. وفي كيبيك، اعتبرت أداة مشتقة. وفي كولومبيا البريطانية ومونتريال، اعتبر ذلك أمنيا وخضع لمجموعة مختلفة من القواعد تماما. وقد غيرت المجموعة المنسقة الجديدة من القواعد، التي وضعتها إيروك والهيئات الإقليمية الثلاث الطريقة التي وسطاء الفوركس في كندا القيام بأعمال تجارية.


الشركات التي تعتزم تقديم منتجات الفوركس في كندا يجب أن تكون إيروك مسجلة.


أي وسطاء الفوركس الكندي النظر في توفير خدمات تداول العملات الأجنبية للسكان الكنديين الآن يجب أن تكون مسجلة مع إيروك. وهناك الآن اتفاق بشأن نوع أداة العملة الأجنبية، وأن أي شركة تؤدي نشاطا قابلا للتسجيل يمكن تصنيفها على أنها تاجر استثمار. كما أن وسطاء الفوركس يجب أن يكون أعضاء إيرو. فقط إيروك منظم وسطاء الفوركس يمكن أن يدعي ليكون وسطاء الفوركس الكندي. وتتعلق إحدى القواعد الجديدة المعمول بها بمتطلبات الهامش. مطلوب من جميع وسطاء الفوركس إيروك تعيين حد 18: 1. وهذا الرقم أقل بكثير من حدود الهامش القائمة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا يعني أن وسطاء الفوركس الكنديين يميلون إلى جذب العملاء بكميات أكبر بكثير للاستثمار. وللمشرفين في المقاطعات أيضا احتياجاتهم الخاصة، بالإضافة إلى كونهم أعضاء في الرابطة. يجب على جميع المبيعات الذين يعملون لحساب وسطاء الفوركس في كندا أن يكونوا قادرين على إثبات كفاءتهم في تداول عقود الفوركس عن طريق الاعتماد. يجب أن تكون قادرة على إظهار أنها مؤهلة ليكون التجار الآجلة. بالإضافة إلى ذلك، يجب على مديري المحافظات العاملين في وسطاء الفوركس الكنديين أن يكونوا مؤهلين بشكل مناسب. لا يمكن لأي شخص إنشاء وإدارة الحسابات نيابة عن الأفراد. مؤهلات الورق هي شرط حيوي.


ما تعنيه القواعد الجديدة لتجار الفوركس في كندا.


لم تنخفض القواعد الجديدة لتداول العملات الأجنبية بشكل جيد. و إيروس تحاول تنوير التجار وشرح لماذا وضعت القواعد في مكانها. ومع ذلك، يبدو أن عددا من تجار الفوركس الكنديين يختارون التداول مع وسطاء في الخارج. في الأساس، تم وضع القواعد والأنظمة الجديدة ليس فقط لضمان أقصى قدر من الأمن لأموال العملاء، ولكن أيضا للتأكد من أنها ليست سوى تلك التي مع المال والعطش لمثل هذا الاستثمار محفوفة بالمخاطر التي هي قادرة على التجارة في سوق الفوركس . وقد قام عدد من وسطاء الفوركس الكنديين بالفعل بإجراء التعديلات اللازمة، وقد قام عدد قليل منهم بإنشاء شركات جديدة مسجلة في شركة إيروك تعمل بشكل مستقل عن الشركة الأم وهي مصممة بشكل خاص مع تجار الفوركس الكنديين في الاعتبار. فمن السهل جدا للتجار في كندا للتحقق ما إذا كان وسيط هو إيروك مسجلة، مع بحث سريع باستخدام موقع اللجنة. ومن الممكن أن تبذل العناية الواجبة لأنها توفر السجل المركزي مع جميع المعلومات الأكثر أهمية فيما يتعلق بالتسجيل، والموافقة، والتاريخ التأديبي. ومن الممكن الآن لأي شخص يعتزم تداول الفوركس مع شركة مسجلة إيروك أن يشعر بالثقة أنهم جعل الحق في الاختيار من وسيط. وعلى المدى الطويل، لا ينبغي أن ينظر إلى ذلك على أنه شيء سلبي، لأن سلامة وحماية وتعليم تجار الفوركس الكنديين هم في صميم القواعد والأنظمة الجديدة.


وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


لتجار الفوركس في كندا، دليل ل إيروس وسطاء الفوركس.


أينما كنت في العالم قد تكون التداول في الفوركس من فهم اللوائح المحلية مهم جدا. عموما، سوق الفوركس غير منظم إلى حد كبير، مع تنظيم تجري على نطاق أكثر المحلية. اختيار أفضل وسيط الفوركس هو خطوة أولى مهمة لأي شخص جديد لهذا الشكل من الاستثمار. ولذلك، يجب أن تبحث عن وسيط فوركس ينظم في كندا، أو على الأقل واحد الذي ينظم في بلد آخر، بدلا من اختيار واحد الذي لا ينظم على الإطلاق. الوضع المتعلق بتنظيم وسطاء الفوركس في كندا يختلف قليلا عن ذلك في عدد من البلدان الأخرى. من هو المسؤول عن تنظيم مقدمي الخدمات المالية؟


مقدمة للسماسرة إيروس و إيروك المنظمة.


في كندا، هو منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) التي تتحمل المسؤولية الوطنية لتنظيم الأسواق المالية في كندا. ومع ذلك، وهذا هو المكان الذي تختلف فيه الأمور قليلا، وينفذ أيضا تنظيم السوق المالية على مستوى المقاطعات. بالإضافة إلى إيروس، وهناك ثلاث وكالات تنظيمية المحافظات: بالنسبة لمنطقة تورونتو، والخدمات المالية هي مسؤولية لجنة الأوراق المالية أونتاريو. بالنسبة لكولومبيا البريطانية والمناطق المحيطة بها، والتنظيم هو من مسؤولية لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية. في حين يغطي أوتور ديس مارتشيس فينانسيرس مونتريال و كيبيك.


و إروك والتنظيم المالي.


وللمركز عدد من الوظائف الهامة فيما يتعلق بالإشراف على صناعة الخدمات المالية. وهي تشمل ما يلي:


إجراء مراجعات منتظمة - سوف يشمل ذلك مراجعات الشركات الفردية التي تنظمها شركة إيروك للتأكد من أنها تستخدم الإجراءات الصحيحة، وتقديم المشورة المناسبة، بعد إجراءات مكتب التداول الموصى بها، ومتوافقة مع جميع اللوائح ذات الصلة. تطوير القواعد - وهذا هو ضمان الحفاظ على أعلى المعايير في صناعة الاستثمار. فحص الموظفين - وهذا لضمان أن فقط تلك ذات الطابع الجيد يتم توظيفها من قبل مقدمي الخدمات المالية إيروك، وأنهم أيضا مدربين تدريبا جيدا، واجتازت الدورات والبرامج التعليمية المناسبة، وقد تم فحص الخلفية. تحديد متطلبات الحد الأدنى - مثال على ذلك فيما يتعلق بمتطلبات رأس المال. التحقيق في سوء السلوك & # 8211؛ ويجوز الشروع في إجراءات تأديبية وفرض عقوبات أو تعليق أو غرامات أو حظر دائم أو إنهاء العضوية إذا رأى ذلك ضروريا.


و إروك وصلته مع الهيئات التنظيمية الإقليمية.


وقد وجد تجار الفوركس في كندا سابقا أن التنظيم في هذه الصناعة مربك جدا، حيث كانت هناك مجموعتان من القواعد لسماسرة الفوركس للالتزام بها. واعتبر ذلك تعقيدا لا لزوم له، وما برحت الهيئات التنظيمية الإقليمية والوطنية تعمل جاهدة من أجل مواءمة الحالة. وقد أدى ذلك إلى مجموعة جديدة من القواعد لتوجيه وسطاء الفوركس وسلوك الصناعة.


المشكلة الأصلية تطورت لأن المنظمين المحافظين كانوا يصنفون أدوات تداول العملات الأجنبية بشكل مختلف. ففي كيبيك، على سبيل المثال، كان ينظر إليها على أنها أداة مشتقة، بينما كان ينظر إليها في مونتريال وكولومبيا البريطانية كأمن. ويعني تصنيفان مختلفان أن مجموعتين مختلفتين من القواعد تنطبقان. مع القواعد المنسقة الجديدة، كل من إيروك والمنظمين المحافظات استخدام نفس التصنيف، وهذا قد تغير بشكل كبير الطريقة التي يعمل وسطاء الفوركس في كندا.


قواعد وسطاء الفوركس في كندا و إيروك التسجيل.


إذا كنت تعيش في كندا وتدرس تداول الفوركس، يجب أن تكون على علم بأن جميع وسطاء الفوركس الكنديين يجب أن يكونوا مسجلين لدى إيروس. ويصنف الوسيط الذي يقدم خدمة تنطوي على التداول في أزواج العملات الأجنبية باعتباره تاجر الاستثمار، وهو النشاط المسجل إيروك.


وهناك قاعدة أخرى وضعت مؤخرا من قبل إروك يحد من الرافعة المالية إلى 18: 1، والتي، للأسف، ليست أخبارا جيدة للمستثمر أصغر. وهو ما يعني أن تداول الفوركس أصبح شكلا من أشكال الاستثمار بشكل رئيسي بالنسبة لأولئك الذين لديهم مبالغ أكبر بكثير للاستثمار. ومع ذلك، فإنه ينبغي أيضا أن يعتبر خطوة جيدة، لأنه يحد من مبلغ المستثمر في خطر الخسارة.


يجب أن يكون األفراد الذين يعملون لدى وسيط خاضع لرقابة شركة إيروك مؤهلين بشكل مناسب. ويشمل ذلك مندوبي المبيعات، الذين يجب أن يثبتوا أنهم يتقنون عقود تداول الفوركس، فضلا عن كونهم مؤهلين للتداول الآجلة. كما يتعين على مديري المحافظ أن يكونوا مؤهلين بشكل صحيح، والتي يجب أن تكون أخبارا جيدة بالنسبة لك، لأنه يعني أن أي شخص إقامة الأعمال التجارية في صناعة الخدمات المالية لديه أفضل المؤهلات. لا يمكن لأي شخص إنشاء مثل هذا النشاط التجاري وإدارة حسابات العملاء الفردية.


المستقبل يبدو مشرقا للتجار الفوركس في كندا.


على الرغم من أنه يجب أن يقال هناك عدد من التجار الذين لا يختلفون، واللوائح الجديدة هي شيء جيد لتجار الفوركس في كندا. هذا الرفض يقود العديد من التجار الكنديين لاستخدام الوسطاء في الخارج. تحاول إيروس تغيير التجار & # 8217؛ العقول مع شرح لماذا وضعت القواعد في المكان. بعد كل شيء، أي شيء يضمن أقصى قدر من الأمن لأموال العملاء قد حصلت على شيء جيد، أليس كذلك؟ والقواعد التي تحد من توافر مثل هذا النوع من المخاطر الخطرة من الاستثمار يضمن أن فقط أولئك الذين يستطيعون تحمل الخسائر وجعل العقلية الصحيحة قادرة على المشاركة في تداول العملات الأجنبية.


وقد قام العديد من وسطاء الفوركس الكنديين بالفعل بإجراء التغييرات المطلوبة، وهناك أيضا عدد من الشركات المستقلة التي تم تأسيسها من قبل شركة إيروك والتي تعمل بشكل منفصل عن الشركة الأم. هذه الشركات المستقلة مصممة خصيصا لتجار الفوركس الكنديين.


إذا كنت قلقا فإنه سيكون من الصعب معرفة ما إذا كان وسيط هو إيروك مسجلة، لا يكون. هناك خيار سهل الاستخدام للبحث على الموقع الإلكتروني للجنة، وهذا شيء سنوصي به دائما. أداء العناية الواجبة الخاصة بك أمر مهم جدا، حيث كان هناك عدد من وسطاء الفوركس يدعون أنهم ينظمون عندما هم ببساطة لا. يمكنك التحقق بسرعة المطالبات التنظيمية وسيط والعثور على تفاصيل تتعلق بالتسجيل، والموافقة، وما إذا كانت هناك قضايا تأديبية.


مع اللوائح الجديدة والمعايير المنسقة، يمكن للتجار الكنديين الآن يشعرون بمزيد من الثقة في اختيارهم للاستثمار. ونحن نحث جميع قرائنا على النظر في تنظيم شيء إيجابي، لأنه يميل إلى أن يكون مصالحك في صميم عملها.


IIROC.


المنظمة التنظيمية لصناعة الاستثمار أو إروك هي المنظمة الوطنية للتنظيم الذاتي في كندا التي تشرف على جميع تجار الاستثمار الكندي والتجارة في جميع أسواق الديون والأسهم في البلاد. وبالإضافة إلى ذلك، تنظم المنظمة وسطاء الفوركس والنشاط التجاري.


تم إنشاء إيروس في عام 2008 من خلال الجمع بين تجار الاستثمار في كندا، وهي منظمة أعيدت تسميتها في عام 1935 - سابقا كانت المنظمة قسم تجار السندات من مجلس التجارة تورنتو التي تأسست في عام 1916 - و ماركيت ريجولاتيونس سيرفيسز Inc.، والذي كان التي شكلت في عام 2008 لتتوافق مع حكم يتطلب خدمة تنظيم مستقلة لتنظيم التجارة في جميع الأسواق الكندية.


وتعمل المنظمة باللغات الوطنية الكندية والإنكليزية والفرنسية، وتتمثل ولايتها في وضع معايير عالية الجودة في مجال صناعة الاستثمار لحماية المستثمرين وتعزيز كفاءة السوق في أسواق رأس المال التنافسية. رؤية المنظمة هي أن تكون معروفة لنزاهتها والشفافية والحلول العادلة والمتوازنة.


الموقع والولاية القضائية.


الاختصاص الأساسي إيروك في أمة كندا ولها أربعة مكاتب رئيسية في فانكوفر، كيبيك، ألبرتا وأونتاريو. يقع المكتب الرئيسي في تورونتو، أونتاريو وموقعه الفعلي هو سويت 2000، 121 كينغ ستريت ويست، تورونتو، أونتاريو، M5H 3T9. وهاتفهم 416 364 6133، وداخل كندا، مجانا في 1 877 442 4322. رقم الفاكس الخاص بهم هو 416 364 0753، وأيضا لمسائل الإنفاذ فقط، ورقم الفاكس هو 416 364 2998.


عنوان مونتريال هو 5 بلاس فيل ماري، سويت 1550، مونتريل، كيبيك، H3B 2G2. رقم الهاتف في كيبيك هو 514 878 2854، في حين أن رقم الفاكس هو 514 878-3860، للمسائل الإنفاذ فقط، ورقم الفاكس هو 514 878 6324.


في كالجاري، العنوان هو 255-5th شارع S. W.، جناح 800، بو وادي مربع 3، كالجاري، ألبرتا، T2P 3G6. أرقام الهاتف إلى مكتب كالجاري هي 403 262-6393، ورقم الفاكس الخاص بهم هو 403 234 0861.


يقع مكتب فانكوفر في سويت 2800 & # 8211؛ رويال سينتر، 1055 ويست جورجيا ستريت، فنسوفر، B. C.، P. O. بوكس 11164 V6E 3R5. رقم الهاتف هو 604 683 6222 ورقم الفاكس هو 604 683 3491. وبالنسبة لمسائل التنفيذ فقط رقم الفاكس هو 604 683 6262.


المسؤوليات.


ويتولى المركز مسؤولية وضع قواعد لتجار الاستثمار، ورصد القواعد للتأكد من اتباعها. وتشمل القواعد التي تضعها المنظمة كفاءة ومؤهلات الأفراد والشركات لضمان اتباع مدونة سلوك الشركات وممثليها المسجلين.


وتنفذ الوكالة سلامة السوق ونشاط التداول في جميع أسواق الأسهم في كندا وأنظمة التداول البديلة. وتقوم الوكالة بمراقبة نشاط التداول من خالل إدارات الرقابة والمراجعة والتحليل التجاري.


والمنظمة هي أيضا هيئة تنظيمية حكيمة، مما يعني أنها ترصد السلامة المالية للشركات الأعضاء فيها، وضمان أن تكون الشركات ممولة تمويلا كافيا لطبيعة وحجم أعمالها وأن أصول عملائها محمية في حالة إعسار الشركة .


إيروك في الأخبار.


في 17 مايو 2017، أعلنت شركة إيروس عن مشاورات واسعة حول طرق التوسع في استخدام معرفات العملاء. والهدف هو في المقام الأول حماية المستثمرين ومعالجة مخاطر التجارة الإلكترونية، مع الحد الأدنى من التأثير على صناعة الاستثمار.


وسيتطلب الاقتراح الأولي معرفات العملاء على كل أمر يرسل إلى السوق وكل تجارة يمكن الإبلاغ عنها لأمن الديون. يجب على المتعاملين تقديم معرف هوية الكيان القانوني أو معرف الكيان القانوني للعملاء المؤهلين أو رقم حساب للعملاء غير القادرين على الحصول على معرفات الكيانات القانونية.


وفي الأول من يونيو / حزيران 2017، نشرت الهيئة أولوياتها لعام 2018، والتي حددت 16 مجالا رئيسيا، حيث ستتخذ الجهة المنظمة للمصلحة العامة تدابير لضمان حماية أفضل للمستثمرين وتعزيز أسواق فعالة وصحية في كندا. وتشمل هذه التدابير السعي لتحقيق إنفاذ قانوني أكثر فعالية في جميع أنحاء كندا، وتنفيذ نظام جديد لمراقبة السوق وزيادة شفافية السوق على سبيل المثال لا الحصر.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


أفضل إيروك (كندا) ينظم وسطاء الفوركس 2018.


ما هي أفضل السماسرة في كندا التي ينظمها إيروس؟ قمنا بتجميع مجموعة من البحوث الجارية من المحللين لدينا وكذلك من ردود فعل المستخدم لدينا. انظر نتائجنا لأفضل وسطاء كندا إيروك في الداخل.


إيروك 2018.


مقدمة في لائحة إيروك.


المنظمة التنظيمية للصناعة الاستثمارية في كندا هي الهيئة الرئيسية المكلفة بمسؤولية الرقابة وتنظيم جميع الأنشطة المتعلقة بالاستثمار والتجارة في كندا. ويشمل ذلك أيضا تنظيم الشركات التي تتعامل في أنشطة تتعلق بالدين وحقوق الملكية. إيروس هي هيئة ذاتية التنظيم وظهرت حيز الوجود في منتصف عام 2008 من خلال الجمع بين اثنين من اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة؛ وشركة تنظيم السوق (رس)، ورابطة تجار الاستثمار في كندا (إيدا). يتم تعريف ولاية إيروك من قبل المسؤولين الكنديين للأوراق المالية (سسا)


مسؤوليات إيروك.


والمجلس مسؤول عن وضع الإطار القانوني اللازم الذي يقصد من شركات الاستثمار الاستثمارية أن تعمل فيه. وينطوي ذلك على إنشاء القوانين وتعديلها وإنفاذها فعليا في صناعة الأوراق المالية والتجارة الكندية. ويؤدي إنفاذها لهذا الإطار إلى تعزيز النزاهة والثقة داخل هذه الصناعة، ويكفل وجود مجال عادل وتنافسي لجميع أصحاب المصلحة. ومسؤوليتهم الرئيسية الأخرى هي حماية حقوق المستثمرين.


كيفية تنظيم إيروك يحميك.


وقد استخدمت إيروك مجموعة من أنظمة المراقبة التي ترصد أنشطة التداول في الوقت الحقيقي بحيث تكون قادرة على تلقي تنبيهات استنادا إلى ما إذا كانت قد تم انتهاك قواعد محددة محددة سلفا أم لا. وهذا يسمح لشركة إيروك بالتخفيف من أي مخاطر قد يتعرض لها المستثمر في السوق. في حالة الاشتباه في أن الشركة قد خرقت بعض القوانين إروك هو الحرية في إطلاق تحقيقات ضد الشركة المذكورة. واعتمادا على نتائج هذه التحقيقات، قد تقوم اللجنة بإحالة نتائجها إلى لجنة استماع ستصدر بدورها قرارا يحدد كيف ستنتقل الشركة من هناك. كما يمكن تحصيل الغرامات من قبل شركة إيروك بناء على تقييم الأضرار.


وفي بعض الحالات، قد تعين شركة إيروك مراقبا للإشراف على أنشطة الشركة على مستوى أدنى، وإجراء عمليات تفتيش عشوائية للتأكد من أنها لا تزال تعمل ضمن حدود القانون، ولا يزال المستثمرون محميين. قبل أن يتم قبول شركة في عضوية إيروك، يجب أن تستوفي مجموعة من الشروط المسبقة لإثبات المجلس بأنهم قادرون بالفعل ومستعدون لخدمة عملائهم بشكل فعال على المدى الطويل.


المبادئ التوجيهية للوسطاء المنظمين إيروك.


وتخضع الشركات الكندية لدليل القواعد الذي يحفظها. ومن بين هذه المبادئ التوجيهية أن الشركات في هذه الصناعة يجب أن لا تسيير أعمالها بطريقة من شأنها أن تنتهك المصالح العامة. ويجب أن يتصرفوا بطريقة لا تؤدي إلى تناقص المصلحة العامة في الانخراط في سوق الأوراق المالية. وتتحمل الشركات التي ينظمها المجلس الدولي للموارد البشرية والمدنية بدورها مسؤولية التأكد من أن موظفيها ومديريها يتبعون أيضا اللوائح الواردة في الرسالة. وفي الحالات التي تنشأ فيها قضايا التحقيق والإنفاذ، تنشأ الشركة القانونية المعنية بالتكاليف وفقا لتوجيهات اللجنة. وقد يؤدي عدم االمتثال للوائح والغرامات والتوجيهات الصادرة عن الهيئة إلى إلغاء العضوية مؤقتا أو دائما مما يترجم في نهاية المطاف إلى فقدان الحق في ممارسة األعمال التجارية بشكل قانوني في كندا.


وسطاء الفوركس ينظمها إيروك.


(الولايات المتحدة)، لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (الولايات المتحدة)، لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونج كونج)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أستراليا)، سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة)، وكالة الخدمات المالية اليابان)، لجنة الأوراق المالية والبورصات (الولايات المتحدة)، هيئة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (كندا)، هيئة تنظيم الصناعة المالية (الولايات المتحدة)


(الولايات المتحدة)، لجنة تداول السلع الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (الولايات المتحدة)، هيئة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (كندا)


منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (كندا)


منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (كندا)


(الولايات المتحدة)، لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (الولايات المتحدة)، اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أستراليا)، سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة)، وكالة الخدمات المالية (اليابان)، هيئة دبي للخدمات المالية الإمارات)، هيئة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (كندا)، سلطة النقد في سنغافورة (سنغافورة)


سيك، كفتك، فسا، إيروك.


(أستراليا)، واللجنة الوطنية للشركات وبورصة الأوراق المالية (إيطاليا)، وسلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة)، ومنظمة تنظيم الاستثمار في كندا (كندا)، والهيئة الاتحادية للرقابة المالية (ألمانيا)، والأوراق المالية الإسبانية لجنة السوق المالية (إسبانيا)، هيئة الرقابة المالية (السويد)، هيئة السوق المالية (النمسا)، هيئة الأسواق المالية (فرنسا)، السلطة النقدية في سنغافورة (سنغافورة)، فما (نيوزيلندا)


السماسرة.


أسعار حية.


التقويم الاقتصادي.


أكاديمية الفوركس.


إخلاء المسؤولية قد يكون هناك درجة عالية من المخاطرة في تداول العملات الأجنبية ولهذا السبب وحده، قد يقرر بعض المستثمرين أنه ليس مناسبا لهم. هناك درجة كبيرة من النفوذ الذي ينطوي، في حين أنه يمكن أن تعمل في صالحك، ويمكن أيضا أن تعمل ضدك. يجب أن تأخذ علما بعناية لمستوى خبرتك، والغرض من الاستثمار، ومقدار المخاطر التي كنت على استعداد لقبول. فمن الممكن دائما أن تفقد جزء، أو حتى كل شيء، أو الاستثمار الأولي الخاص بك، ويترتب على ذلك أنه يجب أن لا تستثمر أي أموال لا يمكنك أن تخسرها. وينطبق ذلك على أي شكل من أشكال الاستثمار. هناك بعض المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وإذا كان لديك أي شكوك مهما كان، يجب أن تأخذ المشورة من مستشار مالي مستقل.


أي آراء عرضت في فشق هي آراء المؤلفين الأفراد، وأنها لا تتفق بالضرورة مع آراء فشق أو إدارة الشركة. قد تحدث أخطاء وسهو في البيانات التي أدلى بها، أو الآراء التي أعرب عنها، المؤلفين الفردية، ويجب أن نلاحظ أن فشك لا ولم يتحقق من دقة أو خلاف ذلك من أي من هذه الآراء أو البيانات. فشق لا تقدم المشورة الاستثمارية، وبناء على ذلك يتم تقديم أي معلومات على هذا الموقع بما في ذلك التقارير الإخبارية والآراء والأسعار والبحوث والتحليلات كتعليق على السوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية معينة، سواء قدمها فشق، انها الموظفين ، والشركاء، والمؤلفين، أو المساهمين الآخرين. عند النظر في أي استثمار، يجب عليك دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك. فشق، انها الموظفين والشركاء والمؤلفين، أو المساهمين، لا ولن تقبل أي مسؤولية من أي نوع عن أي خسارة أو ضرر تتكبده لك عن أي قرارات الاستثمار التي قد تجعل من استخدام أي من المعلومات المقدمة. وهذا يشمل أي خسارة للربح، دون حصر.


& كوبي؛ 2018 "فشق إنك. فوريكس هيدكارترز" جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment