Thursday 29 March 2018

تكنيك أو الفوركس


تكنيك أو فوريكس
جيربانغ إلمو بيرنياغان الفوركس أندا.
أو بيرونا كونينغ دان ستوش داري أكثر من اشترى مينوجو كيتاس دي تيمفريم H4، أو H1 بيروانا كونينغ، الإطار الزمني 5 مينيت ستوش أكثر من اشترى، كسورية منخفضة بارو كيلوار: بوي أو بيروانا ميرا دان ستوش داري على بيع مينوجو كيباواه دي الإطار الزمني H4، أو H1 بيروانا ميرا، الإطار الزمني 5 مينيت ستوش على بيعها، كسورية عالية بارو كيلوار: بيع.
ذات الصلة: سلخ فروة الرأس دينغان أو، ستوش دان فراكتلات.
تعليق واحد:
تكنيك ني كيبيتولان نفس كام عمه منغاجار دلام الفيسبوك، كوما بيلياو ليبيه التفاصيل لاجي إكسم غابونغان بينغونان قناة دان ترندلين.

تكنيك أو فوريكس
إنديكاتور رهيبة مذبذب (أو) أتاو يانغ أرتينيا إنديكاتور مذبذب يانغ ميناكجوبكان إيني غونانيا أدالا أونتوك مينكاري مومنت إنتري يانغ تيبات.
كارا بينغونانيا سيكارا براكتيس أدالا سيباغاي بيريكوت:
كوندسي 1: جيكا غاريس الرسم البياني إنديكاتور أو مستوى ميموتونغ 0.00 داري بواه كيتاس.
كونديسي 2: كيتيكا مومنتوم بيرجيراكان هارجا بيروبا داري دونترند كي أوبترند، وارنا غاريس هيستوغرام إنديكاتور أو أكان بيروبا داري ميرا كي هيجاو. كيتيكا غاريس الرسم البياني مستوى بيرادا ديباوا 0.00 دان وارنيا بيروبا داري ميرا كه هيجاو، إيتو أدالا سينيال دخول دخول.
كوندسي 1: جيكا غاريس هيستوغرام إنديكاتور أو مستوى ميموتونغ 0.00 داري أتا كيباواه.
كونديسي 2: كيتيكا بيروميراكان هارجا بيروبا داري أوبترند كي دونترند، وارنا غاريس هيستوغرام إنديكاتور أو أكان بيروبا داري هيجاو كي ميرا. كيتيكا غاريس الرسم البياني بيرادا دياتاس المستوى 0.00 دان وارنيا بيروبا داري هيجاو كي ميرا، إيتو أدالا سينيال الدخول دخول بيع.
جيكا أندا منغوناكان إنديكاتور رهيبة مذبذب (أو) سيبيكنيا ميمانغ ديكونفيرماسي أوله إنديكاتور لين ونتوك مينغينداري إشارة كاذبة. سيلين إيتو جوغا أماتي السعر العمل داري كاندلنيا. إنديكاتور، أندا بيزا منغوناكان المتوسطات المتحركة، مؤشر انديكاتور (رسي، ستوشاستيكش دسب) أتاو ماسد.
بيريكوت كونتوه بادا ور / أوسد يوميا دنغان كونفيرماتور سما 200 دان ماسد:
باد C: سينيال شراء تيركونفيرماسي أوله هارجا يانغ مينيمبوس مستوى المقاومة 1.0805 دان كورفا إنديكاتور ماسد يانغ ميموتونغ كورفا سينيال (وارنا ميرا) داري أرا بواه دان بيرجيراك دياتاسنيا، سيرتا غاريس هيستوغرام أوسما يانغ بيرجيراك دياتاس ليفيل 0.00. سيلين إيتو داري برايس أكتيون-نيا جوغا تيربنتوك صاعد ابتلاع يانغ مينونجوكان سنتيمن الصاعد.
- لالو باغيمانا دغن إنديكاتور يج سيجينيس دغن أو يج بيرناما مسرع مذبذب ؟؟
جوابان: يانغ أندا ماكسلا عدالة إنديكاتور مسرع / تباطؤ أوزيلاتور دان ديسينغكات أس.
ونفيف إديكاتور أس، وارنا هيجاو مينونجوكان سنتيمن شراء دان وارنا ميرا مينونجوكان سنتيمن بيع. جيكا غاريس الرسم البياني مستوى البيتا دياتا 0.00 ماكا تينغكات تسارع تينغجي (هارجا سينديرونغ نيك)، دان جيكا غاريس الرسم البياني مستوى بيرادا ديباوا 0.00 ماكا تينغكات ديسليراتيون تونغي (هارجا سينديرونغ تورون).
جوابان: داري تامبيلان ماسينغ-ماسينغ غاريس هيستوغرامنيا، كارا كيرجا دان إنتربريتاسي أس أغاك بيربيدا دنغان أويسوم أوزيلاتور (أو). أس ليبيه مانيكانكان كيكواتان دريف بيرجيراكان هرغا (دريفينغ فورس).
جوابان: سيبيرتي تامباك بادا غامبار دياتاس، كيدوا إنديكاتور ميمبر سينيال إنتري يانغ سما دان سالينغ منغكونفيرماسي (بيك أونتوك بوي موبون سيل).
جوابان: ليت كيتيرانغان بادا غامبار دياتاس.
جوابان: إنديكاتور أس ميليهات القوة الدافعة بيرجيراكان هرغا، تسارع تسارع أتاو التباطؤ، سيدانغ أو ميليهات الزخم بادا بيريود واكتو سعت إيني ديباندينغكان دنغان بيريود واكتو يانغ ليبيه بانجانغ (ديفولتنيا 5 بيريود مقابل 34 بيريود).
جوابان: تيداك أدا يانغ ليبيه بيك. سيتياب إنديكاتور ديبوات دنغان فورماتيون ماتيماتيس يانغ بيربيدا دنغان توجوان يانغ بيربيدا جوغا.

رهيبة مذبذب.
أهم من جميع المؤشرات التي أنشأتها بيل ويليامز هو مذبذب ممتاز (أو) دمجها في محطة التداول الخاصة بك. هدفها هو تحديد الزخم الحالي في السوق، أي قوتها الدافعة وهو القياس الثاني الذي يساعد على بناء استراتيجية تجارية ناجحة.
عند فتح نافذة مؤشر مذبذب ممتاز سترى الرسم البياني مع الحانات التي يتم فصلها عن طريق خط الصفر (خط لا شيء) وتغيير لونها. اللون الأخضر يعني أنه، وفقا للصيغة، قيمة هذا الشريط أعلى من قيمة السابقة و اللون الأحمر يعني أنه هو أقل. يجب أن تتذكر قاعدة واحدة يجب أن تشتري فقط عندما شريط أخضر وبيع فقط عندما يكون أحمر وليس خلاف ذلك.
في محطة عرض المؤشر.
رهيبة مؤشرات مذبذب لدخول السوق.
الصحن. من أجل فتح موقف طويل تحتاج 3 الحانات فوق الصفر. دعونا نسميها A، B، C. يجب أن تكون A أعلى بالتأكيد من B، أي أنه ينبغي أن تكون خضراء. B يجب أن يكون أحمر دون تفشل. C هو شريط إشارة ويجب أن يكون أخضر. لذلك سترى جوفاء صغيرة على الرسم البياني. هذه هي الإشارة التي تدفع لشراء. يجب تعيين أمر معلق نقطة واحدة أعلى شريط عالية الذي يتوافق مع شريط إشارة. وفيما يتعلق إشارة لشراء، يبدو كما ثلاثة أشرطة ولكن تحت خط الصفر (لا شيء خط). في هذه الحالة A و C باللون الأحمر و B باللون الأخضر. لا شيء خط العبور. من أجل شراء العملة تحتاج إلى الانتظار لظهور شريط أخضر يقع فوق خط الصفر (خط لا شيء) الذي سبقه واحد أحمر تحت هذا الخط. إذا كنت تبحث عن مدخل إلى موقف قصير ثم الشريط الأخضر ينبغي استبدالها من قبل واحد أحمر. اثنين من الدراجات. يرجى النظر بعناية في الرسم البياني. على سبيل المثال، ترى أن القضبان جعلت 2 الدراجات التي يوجد جوفاء وكل هذا يقع فوق الصفر. حتى إذا كان الرصيف الثاني (من اليسار إلى اليمين) أقرب إلى خط الصفر من أول واحد هذا هو إشارة للبيع. هو بالمثل مع إشارة لشراء كنت تبحث عن 2 الدراجات تحت خط الصفر وآخر واحد يجب أن يكون أقرب إلى هذا الخط. إذا كنت تشتري عندما كان المذبذب رهيبة فوق الصفر وبيع عندما يكون تحت الصفر ثم هو إشارة الوحيدة عند أداء في الاتجاه المعاكس. في هذه اللحظة أنت من المرجح أن مشاهدة الاختلاف. على سبيل المثال، ترى أن القضبان تأتي ولكن مذبذب ممتاز هو أقرب إلى العكس من خط الصفر وهذا يعني أن الموجة الخامسة (موجات إليوت) والآن سيتم تصحيح السعر، أي الحركة إلى الاتجاه المعاكس من القائمة سوف يبدأ.
العمل وفقا لمفهوم بيل ويليامز يجب أن نتذكر أن أول إشارة إلى أي إجراءات هو كسورية مليئة (خمسة أشرطة) خارج فكي التماسيح. بعد يشتغل (تنفيذ أمر معلق الانتظار) عليك أن تبدأ في البحث عن إشارات من القياسات الأخرى. و لا ننسى أهم يجب عليك شراء فقط عندما شريط أخضر وبيع عندما يكون أحمر.
وأيضا مشاهدة الرسم البياني لأنه قبل أمر معلق يفتح إشارة عكسية يمكن أن تظهر في أي وقت، والوضع سوف تصبح غير واضحة. في هذه الحالة، إلغاء النظام وتكون جاهزة للخروج من السوق مع الربح الذي تم مع مساعدة من كسورية. بالإضافة إلى إشارات، رهيبة مذبذب يظهر لك القوة الدافعة ويسمح لك لتقدير الوضع في السوق أكثر وضوحا، وهذا هو السبب في هذا المؤشر يجب أن يحدث بالتأكيد في مفهوم تاجر ناجح.
بواسطة جوستفوريكس، 2017.07.10.
تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب عليك أن تفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول والقدرات المالية وعوامل أخرى.

مؤشر ستوكاستيك.
- بيلي سات غاريس٪ K نيك دياتاس غاريس٪ D. جوال جيكا٪ K دي بواه غاريس٪ D؛
- مراقبة بيربيدان. كونتوه: هارجا ممبنتوك سيري كيتينغجيان دان ستوشاستيك أوزيلاتور تورون ميليواتي كيتينغجيان سيبلومنيا.
- بيريود٪ K. جاملا بيريود واكتو يانغ ديغوناكان دلام كالكولاي ستوشاستيك؛
- بيريود بيرلامباتان٪ K. جاملا بيريود واكتو يانغ ديغوناكان سات منغيتونغ راتا-راتا بيرجيراكان٪ K؛
- ميتود٪ D. ميتود (كونتونيا: الأسي، بسيطة، أملس، أو المرجح) يانغ ديغوناكان ونتوك منغيتونغ٪ d & غ؛

فيس بوك.
كيلاس أساس فوريكس добавил (-а) 5 новых фото - потрясающий (-ая).
بيلج منجانا سيمبانان ونتوك أكان داتانغ تانبا سيبارانغ مشروط. هانيا بيرسوزيال منغوناكان وواب سهاجا مامبو مومبي دخل تانبا بيرلو منجوال أتاو كاري أورانغ. هانيا دعوة راكان يانغ سيديا أدا دي لا فون سهاجا أونتوك بيراليه سوسيال هريان أندا دي وواب. كارا كارانيا =
1: نسخ لصق الرابط ...
كيلاس أساس فوريكس добавил (-а) 2 новых фото от 29 января 2018 г - навеселе в Куала-Лумпур.
لوار بياسا داري فريق كامي، muda2 داه أدا دخل قوي.
جانغان تنغوك جيو. جوم لاه الانضمام. .
كيلاس أساس فوريكس поделился (-ась) публикацией كريوكتيمي بيوندر.
كريوكتيمي بيوندر на седьмом небе с جوي آسي и еще 4.
ألهامدوليلا ألهامدوليلا ألهامدوليلا 😇 😇 😇 😇 بينار كاتا سيفو سايا & كوت؛ صبار إيتو إنداه & كوت؛ كيرانا ناك مينيمبوه ليكو كيجياان تيداك سيمودا يانغ كيتا راسا.
أورانغ تاك بات أكو بات!
أورانغ تاك ناك أكو كاكاب & كوت؛ لماذا لا & كوت ؛!
أورانغ كاكاب تونغو أكو يقول بوبي!
كالاو كيتا سوسة أورانغ كوتوك كان؟ كيتا سينانغ بون أورانغ ...
كيلاس أساس فوريكس поделился (-ась) фото كريوكتيمي بيوندر.
كريوكتيمي بيوندر обновила фото обложки.
كيلاس أساس فوريكس поделился (-ась) публикацией شارافانا جو أو.
شرافانا جو أو добавила 5 новых фото.
كوسانغ سيمانغات !! سيبيلوم بيرجي أبوانونت بيزفاغانزا ميه أهكاك ناك شير إنستيتيوت أوبتيون budak2 دان kanak2 ريانغ دلام رانكايان أهكاك دي بيزفاغانزا. ألهامدوليلا سيماكين هاري سيماكين بادوو !! بوكان أهكاك جي بوات إنكوم kepuk2، budak2 ني بون تيرباكسا تيريما ميليتوب كابابوم !!

No comments:

Post a Comment