Sunday 25 March 2018

أسعار العملات الأجنبية التاريخية


ربي سعر الصرف المرجعي.


يشير سعر الصرف المرجعي في بنك الاحتياطي الفدرالي إلى أسعار صرف العملات الأجنبية القياسية للروبية الهندية مقابل العملات الأجنبية الرئيسية الأربعة، التي نشرها بنك الاحتياطي الهندي على أساس يومي.


ويقوم مصرف الاحتياطي الهندي بتجميع ونشر أسعار مرجعية لأربع عملات رئيسية، أي الدولار الأمريكي، والجنيه الإسترليني، والين الياباني، واليورو.


وبتاريخ أيلول / سبتمبر 2017، تم التوصل إلى المعدلات بمتوسط ​​متوسط ​​أسعار العطاءات / العروض التي تم استطلاعها من عدد قليل من البنوك المختارة في نافذة خمس دقائق تم اختيارها عشوائيا بين الساعة 11.45 صباحا والساعة 12.15 مساء. كل أسبوع-يوم (باستثناء أيام السبت والأحد وأيام العطل في مومباي). وقد تم اختيار البنوك المساهمة بشكل عشوائي من مجموعة كبيرة من البنوك، تم تحديدها على أساس مكانتها، وحصة السوق في سوق الصرف الأجنبي المحلي والطابع التمثيلي [1].


واستنادا إلى توصيات لجنة المعايير المالية (التي تشكلت في 28 يونيو 2018؛ الرئيس: شري ب. فيجايا بهاسكار؛ التقرير المقدم في فبراير / شباط 2017)، أدخلت التغييرات التالية على المنهجية المتبعة لحساب أسعار الصرف.


وسيتم استطلاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الروبية الهندية من قائمة مختارة من البنوك المساهمة في نافذة مدتها خمس دقائق يتم اختيارها عشوائيا بين الساعة 11.30 صباحا والساعة 12.30 ظهرا. كل أسبوع-يوم (باستثناء أيام السبت والأحد وأيام العطل في مومباي). أما المعدلات الثلاثة الأخرى، ور / إنر و غبب / إنر و جبي / إنر سيتم احتسابها عن طريق تجاوز السعر المرجعي أوسد / إنر مع الحاكم ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي. وسيتم إصدار البيان الصحفي اليومي عن سعر الفائدة المرجعي للدولار الأمريكي كل أسبوع (باستثناء أيام السبت والأحد وأيام العطل الرسمية في مومباي) في حوالي الساعة 1.30 بعد الظهر.


دخلت هذه التغييرات حيز التنفيذ اعتبارا من 1 سبتمبر 2017.


قد يختلف سعر الصرف المرجعي في بنك الاحتياطي الفدرالي عن الأسعار التي يتم تحديدها من خلال أسواق تداول العملات في البورصات أو القطاعات المقابلة. ومع ذلك، فإن اتجاه الحركة سيكون هو نفسه.


على سبيل المثال، استخدمت رابطة تجار العملات الأجنبية في الهند (فيداي) [2] لنشر أسعار تثبيت الفوركس للدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليورو والين مقابل إنر في الساعة 11:40 صباحا - 12 ظهرا في كل يوم عمل بناء على الاقتباسات التي تم جمعها من خلال الاقتراع. تم استخدام تثبيتات فيداي الفورية لتسوية نقدية لممارسة العملات الأجنبية - خيارات الروبية الهندية في المقام الأول من قبل بعض الشركات. كما تنشر فيداي معدلات إعادة تقييم للعقود الفورية (مقابل إنر) ب 25 عملة والعقود الآجلة (مقابل إنر) تصل إلى 6 أشهر في تسع عملات وتصل إلى 12 شهرا بأربع عملات. وتستخدم البنوك معدلات إعادة تقييم فيداي لوضع علامات على السوق [3] العقود الفورية والعقود الآجلة المعلقة في دفاترها.


يتم استخدام الأسعار المرجعية ربي لتسوية العقود الآجلة للعملات المتداولة في البورصة والخيارات. وتفيد التقارير بأن السعر المرجعي يستخدم من قبل العديد من الشركات لتحديد أسعار التحويل. تجري معاملات الصرف الأجنبي التي تقوم بها حكومة الهند من خلال بنك الاحتياطي الفدرالي بسعر الفائدة المرجعية. يتم إعادة تقييم الموجودات والمطلوبات بالعملة األجنبية على فترات أسبوعية وشهرية باستخدام السعر المرجعي. ويستخدم صندوق النقد الدولي أيضا معدل إعادة تقييم حقوق السحب الخاصة.


قد تكون أسعار الفائدة المرجعية ربي ثابتة لهذا اليوم. ويمكن الاطلاع على البيانات التاريخية من قاعدة بيانات ربي.


وغالبا ما تثير المخاوف بشأن ما إذا كان ينبغي أن يشارك بنك الاحتياطي الأسترالي بصفته الجهة المنظمة لسوق الصرف الأجنبي الهندي في تثبيت الأسعار المرجعية. ومع ذلك، في جميع أنحاء العالم، العديد من البنوك المركزية مثل البنك المركزي الأوروبي، بنك كندا، البنوك المركزية في بلدان مثل البرازيل وجنوب أفريقيا وتايلاند واندونيسيا الخ نشر هذه المعدلات المرجعية. وعلاوة على ذلك، وبالنظر إلى الفضائح المتعلقة بالتلاعب بمعايير النقد الأجنبي الرئيسية التي تديرها كيانات القطاع الخاص، فضلا عن أن عملية تحديد سعر الفائدة المرجعية ظلت قوية جدا، أوصت اللجنة المعنية بالمعايير المالية بأن لا يكون من المناسب بالنسبة لمصرف الاحتياطي الأسترالي لوقف تثبيت الأسعار المرجعية.


ورأت اللجنة أيضا أنه ينبغي اشتقاق المعدل المرجعي لليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / إنر) استنادا إلى معاملات السوق الفعلية التي يتم الحصول عليها من مصدر / s محدد تغطي نافذة زمنية أطول بما فيه الكفاية لضمان أن يمثل السعر المرجعي المعدل السائد السائد على نحو مناسب. وأوصى أيضا بأن يكون المعدل المرجعي مرجحا لحجمه لتيسير تأثير المعاملات ذات القيمة الصغيرة خارج السوق في تحديد المعيار المعياري. كما تم الكشف عن مصادر سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي و الين الياباني / الدولار الأمريكي المستخدمة لتجاوز السعر المرجعي للدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي.


ويراجع البنك االحتياطي دوريا إجراءات اختيار البنوك ومنهجية االقرتاع للتأكد من أن املعدل املرجعي هو انعكاس حقيقي لنشاط السوق.


منذ توقيت نشر أسعار الفائدة فيداي والمعدلات المرجعية ربي كانت هي نفسها تقريبا، لجنة المعايير المالية (الصفحة رقم 71)، نصحت فيداي لاتخاذ قرار بشأن الإلغاء التدريجي للمعدل القياسي لتحديد بقعة في الساعة 11.30 بعد إجراء مسح بين البنوك. وبناء على ذلك، قررت فيداي تعميمها الصادر في حزيران / يونيه 2017، التوقف عن نشر الأسعار اليومية لتثبيت بقعة فيداي في الساعة 30/11 اعتبارا من 1 تشرين الأول / أكتوبر 2017. ولا يعني ذلك أن السعر المرجعي لمصرف الاحتياطي الفدرالي سيصدر كمعدل مرجعي بديل. ويمكن أن تتم التسوية بسعر السوق الحاكم.


المراجع.


ربي بيان صحفي مؤرخ 7 أغسطس 2017 بيان صحفي من البنك المركزي البريطاني مؤرخ في 6 أغسطس 2008 تقرير عن المعايير المالية (تم تشكيله في 28 يونيو 2018؛ رئيس مجلس الإدارة: شري P. فيجايا بهسكار؛ تقرير مقدم في فبراير 2017)


1. تم مراجعة وتغيير عملية حساب المعدل المرجعي اعتبارا من 15 أبريل 2018. وفي الإجراء المتغير، تم توسيع عدد البنوك في لوحة الاقتراع بشكل كبير، حيث يتم اختيار مجموعة من البنوك بشكل عشوائي كل يوم للدعوة إلى يقتبس. وعلاوة على ذلك، تم توسيع نافذة الوقت المرجعي إلى 30 دقيقة، أي 11:45 ص إلى 12:15 م من النظام السابق من 15 دقيقة، منها يتم تحديد نافذة خمس دقائق عشوائيا لإجراء الاستطلاع. يتم احتساب وسائل العطاءات التي تم استطلاعها والعروض لكل بنك مساهم ويتم إزالة المعدلات الخارجية. ويتم التوصل إلى الأسعار المرجعية عن طريق حساب متوسط ​​المعدلات المتبقية.


2 - أنشئت رابطة تاجر العملات الأجنبية في الهند في عام 1958 بوصفها رابطة المصارف التي تتعامل في مجال النقد الأجنبي في الهند (وتسمى عادة تجار معتمدون) وهي هيئة تنظيم ذاتي، وهي مدرجة بموجب المادة 25 من قانون الشركات ، 1956. وتشمل الأنشطة الرئيسية وضع القواعد التي تنظم تسيير عملات النقد الأجنبي فيما بين المصارف فيما بين المصارف تجاه الجمهور والاتصال مع بنك الاحتياطي الأسترالي للإصلاحات وتطوير سوق الفوركس.


3. تقييم الأمن من حيث القيمة السوقية وليس القيمة الدفترية.


أسعار العملات الأجنبية ربي التاريخ. هذه هي الصفحة الكاملة للدولار الأمريكي (أوسد) إلى الروبية الهندية (إنر) صفحة تاريخ سعر الصرف، بما في ذلك أيام من أوسد إنر البيانات التاريخية من الثلاثاء 6/10 / إلى الجمعة 1/12 / وفيما يلي جدول يوضح أيام من البيانات التاريخية للولايات المتحدة الدولار (أوسد) الى الروبية الهندية (إنر) من.


ويحدد بنك الاحتياطي الاسترالي سعر الفائدة الروبية عند 66 6942 مقابل الدولار الأمريكي.


أسعار العملات الأجنبية ربي التاريخ. هذه هي الصفحة الكاملة للدولار الأمريكي (أوسد) إلى الروبية الهندية (إنر) صفحة تاريخ سعر الصرف، بما في ذلك أيام من أوسد إنر البيانات التاريخية من الثلاثاء 6/10 / إلى الجمعة 1/12 / وفيما يلي جدول يوضح أيام من البيانات التاريخية للولايات المتحدة الدولار (أوسد) الى الروبية الهندية (إنر) من.


يشير سعر الصرف المرجعي في بنك الاحتياطي الفدرالي إلى أسعار صرف العملات الأجنبية القياسية للروبية الهندية مقابل العملات الأجنبية الرئيسية الأربعة، التي نشرها بنك الاحتياطي الهندي على أساس يومي.


يقوم بنك االحتياطي الهندي بتجميع ونشر أسعار يومية لأربع عملات رئيسية. وقد تم اختيار البنوك المساهمة بشكل عشوائي من مجموعة كبيرة من البنوك، تم تحديدها على أساس مكانتها، وحصة السوق في سوق الصرف الأجنبي المحلي والطابع التمثيلي [1].


واستنادا إلى توصيات لجنة المعايير المالية التي شكلت في 28 يونيو / حزيران؛ الرئيس: فيجايا بهسكار؛ التقرير المقدم في شباط / فبراير، أدخلت التغييرات التالية على المنهجية القائمة لحساب أسعار الصرف. قد يختلف سعر الصرف المرجعي في بنك الاحتياطي الفدرالي عن الأسعار التي يتم تحديدها من خلال أسواق تداول العملات في البورصات أو القطاعات المقابلة.


ومع ذلك، فإن اتجاه الحركة سيكون هو نفسه. تم استخدام تثبيتات فيداي الفورية لتسوية نقدية لممارسة العملات الأجنبية - خيارات الروبية الهندية في المقام الأول من قبل بعض الشركات.


كما تنشر فيداي معدلات إعادة تقييم للعقود الفورية مقابل إنر ب 25 عملة وعقود آجلة مقابل إنر تصل إلى 6 أشهر بتسع عملات وتصل إلى 12 شهرا بأربع عملات. وتستخدم البنوك معدلات إعادة تقييم فيداي لوضع علامات على السوق [3] العقود الفورية والعقود الآجلة المعلقة في دفاترها. وتفيد التقارير بأن السعر المرجعي يستخدم من قبل العديد من الشركات لتحديد أسعار التحويل. ويمكن الاطلاع على الأسعار المرجعية ربي ثابتة لهذا اليوم هنا. ويمكن الاطلاع على البيانات التاريخية من قاعدة بيانات ربي.


وغالبا ما تثير المخاوف بشأن ما إذا كان ينبغي أن يشارك بنك الاحتياطي الأسترالي بصفته الجهة المنظمة لسوق الصرف الأجنبي الهندي في تثبيت الأسعار المرجعية. وعلاوة على ذلك، وبالنظر إلى الفضائح المتعلقة بالتلاعب بمعايير النقد الأجنبي الرئيسية التي تديرها كيانات القطاع الخاص، فضلا عن أن عملية تحديد سعر الفائدة المرجعية ظلت قوية جدا، أوصت اللجنة المعنية بالمعايير المالية بأن لا يكون من المناسب بالنسبة لمصرف الاحتياطي الأسترالي لوقف تثبيت الأسعار المرجعية.


وأوصى أيضا بأن يكون المعدل المرجعي مرجحا لحجمه لتيسير تأثير المعاملات ذات القيمة الصغيرة خارج السوق في تحديد المعيار المعياري. ويراجع البنك االحتياطي دوريا إجراءات اختيار البنوك ومنهجية االقرتاع للتأكد من أن املعدل املرجعي هو انعكاس حقيقي لنشاط السوق. ولا يعني ذلك أن المعدل المرجعي لمصرف الاحتياطي الفدرالي سيكلف بمعدلات مرجعية بديلة.


ويمكن أن تتم التسوية بسعر السوق الحاكم. وتمت مراجعة عملية حساب المعدل المرجعي وتغييرها اعتبارا من 15 أبريل / نيسان. وفي الإجراء الذي تم تغييره، تم توسيع عدد البنوك في لوحة الاقتراع بشكل كبير، حيث يتم اختيار مجموعة من البنوك بشكل عشوائي كل يوم للدعوة إلى عروض الأسعار.


وعلاوة على ذلك، تم توسيع نافذة الوقت المرجعي إلى 30 دقيقة، ط. يتم احتساب وسائل العطاءات التي تم استطلاعها والعروض لكل بنك مساهم ويتم إزالة المعدلات الخارجية. ويتم التوصل إلى الأسعار المرجعية عن طريق حساب متوسط ​​المعدلات المتبقية. تقييم الأمن من حيث القيمة السوقية بدلا من القيمة الدفترية. ريتريفد فروم "هتب: نامسباسس بادج كومنتس اقتراح مفهوم قراءة المشاهدات عرض المصدر عرض السجل.


تم إنشاء هذه الصفحة أولا في 6 مايو، تم عرض هذه الصفحة 8، مرات. سياسة الخصوصية حول أرثابيديا ديسكليمرز ويبزيت ديفيلوبيد بي سيبل.


البيانات التاريخية.


تسرد هذه الصفحة سلسلة زمنية أطول من الجداول الإحصائية المختارة.


على هذه الصفحة.


بنك الاحتياطي الأسترالي.


الموجودات والمطلوبات.


موقع هيئة تنظيم الحصيفة الاسترالية (أبرا).


معدل التحويل.


الحكومة المالية.


اسعار الفائدة.


وندش]؛ السنوي & نداش؛ الاقتصاد الكلي والمصرفية وندش]؛ نشرت أصلا في.


ورقة عرضية رقم 8.


الأوراق المالية 1976 إلى 1993 وندش]؛ نشرت أصلا في ورقة عرضية رقم 10.


الأوراق المالية 1993 إلى 1996 وندش]؛ التحديث إلى ورقة عرضية رقم 10.


بوبلسوفت الوظيفي.


100٪ بوبلسوفت & # 8211؛ 100٪ من الوقت.


الموافقات مع السائل باستخدام ملحن الصفحة.


لقد كتبت عدة مقالات عن واجهة المستخدم السوائل في الآونة الأخيرة، وأنا متأكد من أنه سيكون هناك المزيد من القادمة. ليس هناك شك في أن أوراكل مكرسة لتوسيع المزيد والمزيد من الميزات الغنية والوظائف التي تحيط واجهة المستخدم السوائل. ليس فقط كل صورة جديدة تحتوي على صفحات السوائل والصفحات الكلاسيكية الجديدة التي & # 8230؛


بوبلسوفت الانتقائية التبني: لماذا أنت حتى الآن وراء؟


أنت & # 8217؛ أكملت آخر ترقية رئيسية لتطبيقك بوبلسوفت. قمت بترقية إلى بوبلسوفت 9.2 باستخدام صورة 13، بحيث يمكنك الاستفادة من نموذج اعتماد انتقائي جديد. لقد تم إضافة 1 سنة وأطنان من الميزات والوظائف الجديدة إلى أحدث صورة 18. ومع ذلك، أنت & # 8217؛ لا تزال على الصورة & # 8230؛


بوبليتولز 8.55: فهم بنية السحابة بوبلسوفت.


جلبت بيوبتولس 8.55 معها العديد من التغييرات والميزات والتحسينات الجديدة. بوبليتولز 8.55 هو تغيير اللعبة للطريقة التي يتم تثبيت وصيانة بوبلسوفت. هناك الكثير من الإثارة في مجتمع المستخدمين بوبلسوفت جنبا إلى جنب مع بعض عدم اليقين المحيطة بوبليتولز 8.55. تمت ترقية العديد من العملاء مؤخرا إلى & # 8230؛


بوبلسوفت فلويد أوي & # 8211؛ ابدء.


وفقا لبحث إسغ، يعتقد ما يقرب من ثلث (32٪) من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات أن الأجهزة النقالة أصبحت حاسمة لعمليات أعمال منظمتهم والإنتاجية، في حين 55٪ أخرى تعتبرها مهمة جدا. ليس هناك شك في أن مساحات العمل المتنقلة يمكن أن تحسن إنتاجية القوى العاملة للشركات من خلال تمكين الناس من إنجاز عملهم في & # 8230؛


بوبلسوفت 9.2 & # 8211؛ فهم بوبلسوفت مدير التحديث والاعتماد الانتقائي.


إذا لم تكن قد قمت بالفعل بترقية إلى بوبلسوفت 9.2 أو بيولتولس 8.55، ثم كنت ربما أتساءل ما هو كل الطنانة هو حول فيما يتعلق نموذج التبني الانتقائي. الاعتماد الانتقائي هو مصطلح يستخدم لمدير تحديث بوبلسوفت في أحدث إصدار من بوبلسوفت 9.2. الانتقائية التبني يسمح لك لاختيار & # 8230؛


فكر اليوم: بوبلسوفت الموجهة الخدمة الذاتية هي مبدل لعبة.


كما كنت أراجع أحدث بوبلسوفت هم صورة رقم 17، جئت عبر أحدث الميزات المتعلقة بالخدمة الذاتية الموجهة. أوراكل يطلق عليه الخدمة الذاتية الموجه المرحلة الثانية. بدأت أفكر كيف قيمة وقوية هو أن يكون شكلي تماما القدرة على الخدمة الذاتية داخل بوبلسوفت وكيف في الماضي كان لديك ل & # 8230؛


يعيش ويبينار: بوبلسوفت في الغيمة: 3 خيارات وخارطة الطريق.


واحدة من أحدث والأكثر ابتكارا ملامح بوبلسوفت بوبولتس 8.55 هو الجديد بوبلسوفت الغيمة العمارة. هذه الميزة الجديدة من بوبليتولز يسمح لك لأتمتة غالبية التثبيت والبيئات. مع هذه الميزات الجديدة والتقدم من التكنولوجيا السحابية، والآن هو الوقت المناسب لنقل بوبلسوفت على السحابة. هل أنت & # 8230؛


بوبليتولز 8.55 سيكون البحث مطاطا & # 8211؛ وداعا سيس!


هناك العديد من الميزات الجديدة وقليلا من وظائف جديدة في بوبليتولز 8.55. أود أن حصة الكثير من هذه الميزات الجديدة معك. ومع ذلك، أريد أن أبدأ مع ميزة جديدة في بوبليتولس 8.55 التي ليست حتى الآن، ولكن سيكون قريبا. إذا كنت رونينغ بوبلسوفت 9.2، & # 8230؛


تحسينات بوبلسوفت القابلة للتكوين هو إعادة تعريف الدور الفني بوبلسوفت.


كما تواصل أوراكل لإدخال الابتكارات والتحسينات ل بوبلسوفت والبرمجيات بوبليتولز الكامنة، ونحن نرى تقارب الأطر شكلي التي تسمح لتصميم صفحات، والتحليلات في الوقت الحقيقي، وأشكال، وسير العمل. مع هذه التغييرات الجذرية والتحسينات مثل هذه، والتي توفر للمستخدم غير التقني مع المزيد من الرؤية والسيطرة، وأنا & # 8230؛


بوبلسوفت هم و إرب يدير في الغيمة: ما سيو الخاص بك يجب أن نعرف.


إن التنبؤ باتجاه أي نوع من التكنولوجيا من حيث صلته بتطبيقات هم و إرب هو حقا مسألة فهم ما حدث مؤخرا وما يحدث اليوم. إذا كنت تأخذ من الوقت للنظر في كل من تلك المناطق للحصول على صورة واضحة من الأنماط، سوف تكون قادرة & # 8230؛


فوركس.


04:05 م | 03 Jan.


الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.


تحميل التطبيق الآن.


إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.


مركز الفوركس.


أسعار الفوركس عوائد الفوركس.


1d 5d 1m 3m 6m 1y 2y.


أخبار الفوركس.


الروبيات التزلج من 2.5 سنة عالية، أسفل 5 بيس.


رويترز 3 جان 2018، 18:51.


وقد أدى تدفق التدفقات الرأسمالية القوية والشركات الكبيرة إلى الحد بشكل كبير من الانخفاض.


محول العملات.


دليل الجيب المسافر.


أوسد 50 100 250 500 1000 5000 10000 إنر 3174.38 6348.75 15871.88 31743.75 63487.50 317437.50 634875.00.


إنر 50 100 250 500 1000 5000 10000 أوسد 0.79 1.58 3.94 7.88 15.75 78.76 157.51.


أحدث فيديو الفوركس.


روبية علامات مكاسب. توقعات الخبراء.


الروبية يستقر 2 أيام من المكاسب، وينتهي عند 62.43.


روبية عند أعلى مستوى في أسبوع قبل صدور تقرير الوظائف في الولايات المتحدة.


وتغلق الروبية عند 62.36 مقابل الدولار.


نداء العملة: روبية تغلق شقة.


السعر الآجل * - أوسد / إنر.


العملات العالمية.


غينرز لوسرز.


البيانات التاريخية.


مصادر البيانات: ميكلاي الخدمات المالية - 5 دقائق تأخر البيانات الفورية العملة، التخلص من الذخائر المتفجرة العملات الآجلة والبيانات الآجلة والتقارير ومعدلات الودائع. أواندا & نداش؛ العملات الفورية بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة لمحول الفوركس، بيانات العملة القائمة على القارة والأداء التاريخي. جميع الطوابع مرات تعكس إست (التوقيت الهندي القياسية). باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية.


إقتبس.


تصفح الشركات.


تصفح صناديق الاستثمار المشترك.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

No comments:

Post a Comment