Thursday 22 March 2018

الأسهم خيارات الضرائب في الهند


ضريبة خيارات الأسهم في الهند
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

ضريبة خيارات الأسهم في الهند
ويتناول القسم 115 من قانون ضريبة الدخل لعام 1961 الضريبة على دخل المستثمرين المؤسساتيين الأجانب من الأوراق المالية (باستثناء إيرادات توزيعات الأرباح التي تعفى من الدخل 10 (34) والدخل من وحدات صناديق الاستثمار المشترك المعفاة من العوائد (10) 35)] أو الأرباح الرأسمالية الناشئة عن نقلها. وينص القسم على أن يكون لكلمة "الأوراق المالية" المعنى المعين لها في البند (ح) من المادة 2 من قانون (تنظيم) عقد الأوراق المالية لعام 1956.
ويعرف هذا القسم أيضا عبارة "المستثمر المؤسسي الأجنبي" - يعني هذا المستثمر الذي يجوز للحكومة المركزية أن تحدده بهذا الشأن، بموجب الإشعار الوارد في الجريدة الرسمية.
وتصدر الحكومة المركزية الإخطارات التالية في هذا الصدد:
الإخطارات رقمSO 155 (E)، بتاريخ 7-2-1994؛ الإخطار رقم 9527 [F. No 149/33/93 - تبل (بت.)]، ديتد، 30-3-1994؛ رقم الإخطار سو 112 (E)، بتاريخ 21-2-1995؛ الإخطار رقمSO 282 (E)، بتاريخ 31-3-1995؛
وعلاوة على ذلك، أوضحت وزارة المالية، إدارة الشؤون الاقتصادية (شعبة الاستثمار)، من خلال ملاحظة صحفية أن دوائر الصناعات السمكية مسجلة لدى مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند سيتم إخطارها تلقائيا من قبل الحكومة المركزية لأغراض القسم 115AD. [بريس نوت: F. No.5 (13) سي / 91-فيف، بتاريخ 24-3-1994]
الضرائب * تنطبق على قسم الصناعات السمكية في الهند، ويرد في الجدول: (أي: 2018-2017)
(دت) بموجب البند 115 أ من ضريبة الدخل.
قانون 1961، تدفع من قبل الشركة الهندية تعلن أرباح الأسهم.
الضرائب تشمل رسوم إضافية بنسبة 2٪ حيثما كان ذلك ممكنا والتعليم سيس @ 3٪ على مبلغ الضريبة 12 شهرا في حالة الأسهم المملوكة في شركة أو أي ضمان آخر المدرجة في البورصة المعترف بها في الهند أو وحدة من التهاب المسالك البولية أو وحدة صندوق الاستثمار المشترك المحدد بموجب البند 10 (23 دال) أو السندات صفر القسيمة. في جميع الحالات الأخرى 36 شهرا. وتشير اتفاقية دتا إلى اتفاقية منع الازدواج الضريبي التي وقعتها حكومة الهند مع الدولة المتعاقدة.
وتنص المادة 90 (2) من قانون ضريبة الدخل لعام 1961 على أنه في الحالات التي تبرم فيها الحكومة المركزية اتفاقا مع حكومة أي بلد خارج الهند أو إقليم معين خارج الهند، حسب الحالة، في إطار الفرع الفرعي (1) من أجل منح الإعفاء من الضرائب، أو حسب الاقتضاء، تجنب الازدواج الضريبي، فيما يتعلق بالمقیم الذي ینطبق علیھ الاتفاق، تسري أحکام ھذا القانون علی المدى الذي تکون فیھ أکثر فائدة لھذا الشخص المقیم. . وبناء على ذلك، يمكن تطبيق المعدلات وفقا لقانون ضريبة الدخل لعام 1961 أو على النحو المنصوص عليه في اتفاقية دتا ذات الصلة، أيهما أكثر فائدة. للمطالبة الاستفادة من دتا، شهادة الإقامة من حكومة دولة متعاقدة أخرى أمر لا بد منه.
القسم الأوفر 196D من قانون ضريبة الدخل لعام 1961 ينص على معدل الاستقطاع الضريبي عند المصدر (تس) للدخل المشار إليه في البند 115 أ (1) 9 أ)، أي الدخل المتعلق بالأوراق المالية. وينص أيضا على أنه لن يكون هناك تدس على المكاسب الرأسمالية الناشئة بموجب البند 115AD (1) (ب). وقد أوضح في المذكرة الصحفية المذكورة أعلاه أنه لكي يتسنى تحقيق الضريبة على المكاسب الرأسمالية الناشئة عن أنشطة الصناعات التحويلية، يتعين على كل قسم الصناعات السمكية، أثناء التقدم بطلب التسجيل الأولي لدى مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند، بما في ذلك الشخص الذي يعامل بوصفه وكيلا بموجب المادة 163 من قانون ضريبة الدخل لهذا الغرض. وهكذا يتعين على قسم الصناعات السمكية الوفاء بالتزامات الالتزام الضريبي المسبق الناشئ داخل الهند وفقا لأحكام الجزء جيم من الفصل السابع عشر من قانون ضريبة الدخل لعام 1961. ويدفع مطالبات التعويض عن ضريبة القيمة المضافة (فواتير الضريبة على القيمة المضافة) في بلدان كل منها وفقا لأحكام أو قوانين الضرائب ذات الصلة السائدة في ذلك البلد.
ويمكن لأي "غير المقيمين" أن يقترب من "سلطة الأحكام المسبقة" بموجب الفصل التاسع عشر - باء من قانون ضريبة الدخل لعام 1961، لتحديد الآثار الضريبية في الهند على الصفقة المقترح إدخالها.
المعلومات الواردة أعلاه هي للتوجيه العام فقط. ومع ذلك، وبالنظر إلى الطبيعة المحددة للمعاملات وآثارها الضريبية، ينصح قسم الصناعات السمكية بالتشاور مع مستشاري الضرائب المعنيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية المحددة الناشئة عن الهند.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

الحصول على برنامج إسوب كمجموعة رواتب؟ تعرف على الضرائب إسوب.
خطة خيار الأسهم للموظفين.
أوبداتد أون أوج 01، 2017 - 02:36:51 بيإم.
حساب الضرائب.
يتم فرض ضرائب على ضرائب العمالة الخارجية في حالتين -
في وقت ممارسة - كشرط. عندما يمارس الموظف الخيار، وافق أساسا على شراء؛ يتم فرض ضرائب على الفرق بين فمف (في تاريخ التمرين) وسعر ممارسة الرياضة كشرط. ويقتطع صاحب العمل تس في هذه المتطلبات. ويظهر هذا المبلغ في استمارة الموظف 16 ويدرج كجزء من إجمالي الدخل من الراتب في الإقرار الضريبي.
في وقت البيع من قبل الموظف - ككسب رأس المال. ويجوز للموظف أن يبيع الأسهم بمجرد أن يشتريها. إذا قام الموظف ببيع هذه الأسهم، يحدث حدث ضريبي آخر. الفرق بين سعر البيع و فمف في تاريخ ممارسة يتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية.
سعر التمرين --- & لوت؛ بيركيزيتس & غ؛ --- فمف في تاريخ التمرين - & لوت؛ أرباح رأس المال & غ؛ - سعر البيع.
كيفية حساب فمف.
الضريبة المسبقة على الأرباح الرأسمالية.
تتطلب القواعد الضريبية المسبقة دفع مستحقاتك الضريبية (المقدرة للسنة بأكملها) مقدما. يتم دفع الضرائب مقدما على أقساط. في حين أن صاحب العمل يقتطع تس عند ممارسة الخيارات الخاصة بك، قد تضطر إلى إيداع ضريبة مقدما إذا كنت قد كسبت مكاسب رأس المال.
أما بالنسبة للسنة المالية 2018 - 2016، فسيتم سداد أقساط األفراد في 15 يونيو و 15 سبتمبر و 15 ديسمبر و 15 مارس. قبل 15 مارس 100٪ من الضرائب الخاصة بك يجب أن تدفع. اطلع على مزيد من التفاصيل حول الضرائب مقدما هنا.
عدم دفع أو تأخر دفع الضريبة مقدما النتائج في مصلحة جزائية بموجب القسم 234B و 234C.
ومع ذلك، قد يكون من الصعب تقدير الضريبة على أرباح رأس المال وودائع ضريبة مقدما في الأقساط القليلة الأولى إذا تم البيع في وقت لاحق من السنة. لذلك، عندما يتم دفع أقساط الضرائب مقدما، ال يتم تحميل أي فائدة جزائية عندما تكون الدفعة قصيرة بسبب األرباح الرأسمالية. القسط المتبقي) بعد بيع األسهم (للضريبة املسبقة عند استحقاقها يجب أن يتضمن الضريبة على أرباح رأس املال.
الاعتبارات الأخرى المعنية.
ولحساب الضريبة على بيع الخدمات العامة على نحو صحيح، يجب النظر في بعض الجوانب الأخرى أيضا.
مكاسب قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.
في أي معدلات أرباح رأس المال الخاص بك سيكون ضرائب يعتمد على فترة عقدك. يتم احتساب فترة االحتفاظ من تاريخ الممارسة وحتى تاريخ البيع. تعتبر أسهم حقوق الملكية المدرجة في سوق الأوراق المالية المعترف بها (حيث يتم دفع ست على البيع) طويلة الأجل عند الاحتفاظ بها لأكثر من سنة واحدة. إذا تم بيعها خلال سنة واحدة، تعتبر هذه قصيرة الأجل. وحاليا، فإن المكاسب طويلة األجل على أسهم األسهم المدرجة هي معفاة من الضرائب. ويتم فرض ضريبة على الأرباح قصيرة الأجل بنسبة 15٪.
عندما كنت قد تكبدت خسارة.
في حال كنت قد تكبدت خسارة، يسمح لك بتحويل خسائر رأس المال قصيرة الأجل في الإقرار الضريبي الخاص بك وضبط & أمب؛ وضعهم قبالة المكاسب في السنوات المقبلة.
الخسارة طويلة األجل على أسهم األسهم هي خسارة ميتة وليس لها عالج، وذلك ببساطة ألن المكاسب غير خاضعة للضريبة أيضا.
الأسهم المدرجة أو غير المدرجة.
يميز قانون ضريبة الدخل بين المعاملة الضريبية للأسهم المدرجة وغير المدرجة. والمعاملة الضريبية للأسهم غير المدرجة في الهند أو المدرجة من الهند هي نفسها. حتى إذا كنت تملك أسهم شركة أمريكية وبالتالي غير مدرجة في الهند، قد تعتبر هذه غير مدرجة لغرض الضرائب في الهند. هذه األسهم قصيرة األجل عند االحتفاظ بها لأقل من 3 سنوات وطويلة األجل عند بيعها بعد 3 سنوات. تبدأ فترة الحيازة من تاريخ الممارسة وحتى تاريخ البيع. في هذه الحالة يتم فرض ضريبة على الأرباح قصيرة الأجل عند معدلات ضريبة الدخل. ويتم فرض ضريبة على الأرباح طويلة الأجل بنسبة 20٪ بعد احتساب التكلفة.
ابتداء من السنة المالية 2017-2017، تكون الأسهم غير المدرجة.
األصول الرأسمالية قصيرة األجل - عند بيعها خالل 24 شهرا من االحتفاظ بها.
األصول الرأسمالية طويلة األجل - عند بيعها بعد 24 شهرا من االحتفاظ بها.
[ينطبق على المبيعات التي تمت في أو بعد 1 أبريل 2018.]
تم ذكر المعاملة الضريبية للأسهم المدرجة أعلاه.
دخلك خاضع للضريبة في الهند وفقا لحالتك السكنية. إذا كنت مقيما، يتم فرض ضرائب على كل ما تبذلونه من الدخل من أي مكان في العالم في الهند. ولكن إذا كنت غير مقيم أو مقيم ولكن ليس مقيما عادة ومارس خياراتك أو باعت أسهمك، فقد تضطر إلى دفع ضريبة خارج الهند. في مثل هذه الحالة، قد تكون قادرة على الاستفادة من معاهدة تجنب الازدواج الضريبي أو دتا. الأمر الذي يجعل دخلك لا يخضع للضريبة مرتين.
تم إضافة العديد من اإلفصاحات في استمارات إقرارات ضريبة الدخل للموجودات األجنبية. إذا كنت تملك إوسوبس أو رسوس من شركة أجنبية، قد تضطر إلى الكشف عن الممتلكات الأجنبية الخاصة بك في إطار الجدول الزمني فا من ضريبة الدخل الخاص بك. تنطبق شروط الإفصاح هذه على دافع الضرائب المقيم.
عندما لا تمارس الخيارات.
وفي تاريخ االستحقاق، يحصل الموظف على حق ممارسة خياره أو شراء األسهم. ولكن لا يوجد أي التزام، يمكن للموظف اختيار عدم ممارسة خياره. وفي هذه الحالة، لن يكون هناك أي أثر ضريبي على الموظف.
أسئلة وأجوبة حول الضرائب على خيارات الأسهم للموظفين & # 8211؛
إذا كنت ممارسة إسوبس، ما الذي أحصل عليه، شهادة للأسهم أو أي شيء آخر؟ ما هي الحقوق الأخرى التي أحصل عليها معها؟
نعم سوف تحصل على شهادة، وعادة في ورقة. وقد یحصل أو لا یحصل علی حقوق التصویت. إذا كنت في منصب رفيع جدا، وهذه إسوبس كبيرة، ويقول أكثر من 5٪ من المجموع، وهناك اعتبارات أخرى المعنية، قد يكون لديك حقوق التصويت. وقد يتعين على شركة صاحب العمل أن تقدم إفصاحات ذات صلة وما إلى ذلك.
أقول لقد تم تخصيص 300 إسوبس، يمكنني ممارسة لهم في أجزاء؟
عندما يتم منحك الخيار لممارسة يوروبس يتم إعطاء فترة زمنية التي لديك لممارسة لهم. يمكنك نشرها خلال تلك الفترة. وهل تختلف فمف بشكل كبير خلال هذه الفترة؟ إذا كان الجواب نعم، وإذا كنت تشعر أن هذا سوف يسمح لك لنشر التكلفة الخاصة بك، يمكنك ممارسة في أجزاء. وعادة ما يتم اعتماد هذه الاستراتيجية إذا أسهم مدرجة وأنها تساعدك على نشر الكلفة. في الغالب، لا يحدث فرقا كبيرا في حالة الأسهم غير المدرجة.
من منظور الضرائب، تمارس في السنة المالية الحالية أفضل أو المقبل هو أيضا على ما يرام؟
لا يوجد تغيير في القواعد الضريبية لأسهم الأسهم غير المدرجة بين السنة المالية 2017-2017، السنة المالية 2017-18.
الانتهاء من الإيداع الإلكتروني الخاص بك مجانا مع كليارتاكس.
كليرتاكس يجعل من السهل جدا ل E - ملف إتر الخاص بك E - الايداع يستغرق سوى بضع دقائق خبرائنا تساعدك على الدردشة الحية والبريد الإلكتروني.
الحصول على مساعدة كليارتاكس الخبراء لتقديم إشعارات ضريبة الدخل الخاص بك، والضرائب التجارية، تسجيل الأعمال الجديدة، غست عودة الإيداع & # 038؛ أكثر من.
الحصول على مساعدة كليارتاكس الخبراء لتقديم إشعارات ضريبة الدخل الخاص بك، والضرائب التجارية، تسجيل الأعمال الجديدة، غست عودة الإيداع & # 038؛ أكثر من.
المواد شعبية.
كنت قد تكون مهتمة في.
المقالات الأخيرة.
خطوط إرشاد.
ملف ضريبة الدخل العائد.
الاستثمار في صناديق الادخار الضريبي.
الحصول على ضريبة المبيعات العامة جاهزة.
كليرتاكس الأعمال.
العثور على CA.
&نسخ؛ 2018 & داش؛ ديفماكرو البرمجيات الجندي. المحدودة
كليرتاكس تقدم الضرائب & أمب؛ حلول مالية للأفراد والشركات والمنظمات & أمب؛ المحاسبين القانونيين في الهند. كليرتاكس يخدم 1.5+ مليون العملاء سعداء، 20000+ كا & أمب؛ خبراء الضرائب & أمب؛ 10000+ الشركات في جميع أنحاء الهند.
إفيلينغ عوائد ضريبة الدخل (إتر) هو سهل مع منصة كليارتاكس. مجرد تحميل النموذج الخاص بك 16، المطالبة الخصومات الخاصة بك والحصول على رقم الاعتراف الخاص بك على الانترنت. يمكنك إفيل ضريبة الدخل على الدخل الخاص بك من الراتب، الملكية المنزلية، مكاسب رأس المال، والأعمال التجارية & أمب؛ والمهنة والدخل من مصادر أخرى. وعلاوة على ذلك يمكنك أيضا ملف عوائد تس، وتوليد نموذج -16، استخدام برنامجنا حاسبة الضرائب، والمطالبة هرا، والتحقق من حالة استرداد وتوليد إيصالات الإيجار لإيداع ضريبة الدخل.
كا، والخبراء والشركات يمكن الحصول على ضريبة السلع والخدمات على استعداد مع كليرتاكس غست البرمجيات & أمب؛ دورة شهادة. لدينا غست البرمجيات يساعد كا، والخبراء الضرائب & أمب؛ الأعمال لإدارة العائدات & أمب؛ الفواتير بطريقة سهلة. بضائعنا & أمب؛ الخدمات يشمل بالطبع الضرائب أشرطة الفيديو تعليمي، وأدلة ومساعدة الخبراء لمساعدتك في اتقان السلع والخدمات الضرائب. كليرتاكس يمكن أن تساعدك أيضا في الحصول على عملك مسجلة للسلع & أمب؛ قانون الضرائب الخدمات.
حفظ الضرائب مع كليارتاكس من خلال الاستثمار في صناديق الاستثمار التوفير الضرائب (إلسس) على الانترنت. خبرائنا يقترحون أفضل الأموال ويمكنك الحصول على عوائد عالية من خلال الاستثمار مباشرة أو من خلال سيب. تحميل كليارتاكس التطبيق لتقديم عوائد من الهاتف المحمول الخاص بك.

كيفية الإبلاغ عن F & O التداول في ضريبة الدخل الخاص بك.
دافعي الضرائب الذين يتعاملون في المشتقات، وصف تجربتهم مع عملية الإيداع الضريبي غامضة ومربكة. وفيما يلي بعض الأساسيات التي يمكن أن تساعد.
المشتقة تعني أداة تشتق قيمتها. ليس لها قيمة خاصة بها. ويستند سعره على الأصول الأساسية. ويمكن تداول المشتقات من الأسهم والمؤشرات في البورصات الهندية. الشكل الأكثر شعبية من المشتقات هي العقود الآجلة & أمب؛ خيارات (F & أمب؛ O). ويعني العقد الآجل اتفاقا للشراء أو البيع في تاريخ مستقبلي. ينتهي هذا العقد في تاريخ محدد مسبقا. عند الإنتهاء، يتم تنفيذ العقود الآجلة بتسليم الأصل الأساسي أو عن طريق الدفع. الخيارات والعقود الآجلة على حد سواء ولكن عندما كنت تفعل عقد الخيارات، يمكنك اختيار عدم إجراء الصفقة.
يتم التعامل مع الدخل من صفقات F & O دائما تقريبا كإيرادات الأعمال. هذا العلاج هو بغض النظر عن وتيرة أو حجم المعاملات الخاصة بك. قد يكون ذلك مفاجأة إذا كنت راتب ولم تدير الأعمال التجارية. يجب على دافعي الضرائب الذين لديهم دخل تجاري تقديم إتر-4.
وفقا لقوانين الضرائب الهندية، يتم الإبلاغ عن الدخل تحت خمسة رؤوس و [مدش]؛ الراتب والممتلكات المنزلية، والأرباح الرأسمالية، والأعمال التجارية والمهنية ومصادر أخرى (أي دخل المتبقية التي لا يمكن تصنيفها في رؤوس أخرى). F & أمبير؛ O التجارة تحت رأس & لسو؛ الأعمال & [رسقوو]؛ في الإقرار الضريبي.
الإبلاغ عن تجارة & أمب؛ O كعمل تجاري يعني:
* يمكنك المطالبة النفقات من دخل عملك.
* ونتيجة لذلك قد تكسب ربحا أو تتكبد خسارة.
* يجب الإبلاغ عن الخسائر والخسائر لها فوائد ضريبية.
* لا يزال دخلك الإجمالي (من جميع الرؤوس الخمسة) يخضع للضريبة على أسعار البلاطة.
قد تكون الشركات المضاربة أو غير المضاربة، والمعاملة الضريبية مختلفة. وينص قانون ضريبة الدخل على أن تجارة "F & أمب؛ O" تعتبر نشاطا غير مضاربي. تعامل صفقات الأسهم خلال اليوم على أنها أعمال مضاربة.
تذكر أنه لا يسمح بإعفاءات التكاليف وإعفاءات رأس المال إلا من بيع أصول رأسمالية مثل أسهم الأسهم والصناديق المشتركة والأراضي والمنزل وغيرها. بما أن F & O الصفقات تعتبر الأعمال التجارية، لا تطبق قواعد الضرائب من قواعد الأرباح الرأسمالية.
العقبة الأولى هي إعداد الأعمال التجارية الخاصة بك الربح والخسائر التفاصيل. لحساب إجمالي الدخل من صفقات F & O، أخذ بيان المعاملات الخاص بك لمدة عام كامل. نظرة على الإيصالات الخاصة بك. قد تكون هذه قيمة إيجابية أو سلبية. جمع هذه تصل لمدة عام كامل. يمكن خصم المصروفات من إجمالي الدخل الخاص بك. بعض النفقات التي يمكنك خصمها تشمل تكاليف الإيجار أو الصيانة للمباني المستخدمة في الأعمال التجارية. المحمول أو الهاتف؛ رسوم الإنترنت؛ رسوم حساب ديمات؛ لجنة وسيط. الاستهلاك على الكمبيوتر المحمول المستخدمة في التداول؛ وأية نفقات أخرى مرتبطة مباشرة بعملك.
يتم احتساب دخل الأعمال للسنة المالية التي تقوم بإيداع عودتك فيها. سيكون لديك أيضا لإعداد الميزانية العمومية التي ذكرت في إتر-4. هو في الأساس بيان الأصول والخصوم الخاصة بك.
كثير من الناس الحصول على الخلط عندما يكون لديهم أكثر من نوع واحد من التعامل في سوق الأسهم. ويقوم البعض بإجراء معاملات الأسهم داخل اليوم مع صفقات F & O. وقد يحتفظ البعض بالمخزونات كاستثمارات طويلة الأجل ويستثمرون أيضا في صناديق الاستثمار المشترك. في مثل هذه الحالة، يجب عليك حساب دخل عملك من كل هذه على حدة. F & أمب؛ O دخل التجارة والتداول في الأسهم خلال اليوم سوف يكون نفقات منفصلة. لا تقلق إذا كان لديك نفقات مجمعة؛ على سبيل المثال، يمكنك استخدام نفس الأماكن للتجارة في كل من، أو استخدام هاتف واحد. ببساطة تشعب هذه النفقات على أساس معقول. يمكنك تخصيصها باستخدام نسبة على أساس الوقت الذي يقضيه.
إذا كنت تستثمر في الأسهم على المدى الطويل، يمكنك التعامل معها كأصول رأسمالية. ولن يتم الإبلاغ عن هذه الأنشطة على أنها نشاط تجاري إذا لم يتم تداولها في كثير من الأحيان. هناك عنصر من الأحكام المعنية والمعايير الرئيسية هي نيتكم. لذا، اختر بعناية. إذا كان لديك بعض الأسهم التي تتداولها في كثير من الأحيان والبعض الذي تحتفظ به لفترة أطول، يمكنك فصلها إلى الأصول التجارية ورأس المال. تذكر أن تختار على أساس عادل وتطبيق اختيارك باستمرار. يجب عليك الإبلاغ عن المكاسب من الأصول الرأسمالية تحت رأس المال؛ الأرباح الرأسمالية & [رسقوو]؛ التي لديها قواعد ضريبية مختلفة. ويمكن أيضا أن تعامل صناديق الاستثمار المشتركة كاستثمارات وتخضع للضريبة على حدة.
سوف ينتهي بك الأمر إلى دفع ضريبة أعلى إذا لم تبلغ عن خسائرك حيث أن الخسائر لها فوائد ضريبية وتخفيض إجمالي الدخل الخاضع للضريبة. الخسائر من F & O يمكن أن تنطلق من الدخل من رؤساء آخرين (باستثناء دخل الراتب). قل، وفقدان من F & O الأعمال هو Rs1 لكح، ودخل الراتب هو Rs5 لكح، والدخل من الإيجار هو Rs2 لكح، ودخل الفائدة هو Rs50،000. يكون إجمالي الدخل الخاضع للضريبة Rs6.5 لكح.
إذا لم يتم تعيين الخسائر بالكامل في نفس العام، يمكنك نقلها إلى الأمام لمدة 8 سنوات. ومع ذلك، في السنوات الثماني التالية، فإنه لا يمكن أن تنطلق إلا من دخل الأعمال غير المضاربة.
إذا كان لديك خسارة F & O، يجب أن تحصل على حساباتك تدقيقها. التدقيق هو أيضا إلزامي إذا كان دوران الخاص بك يتجاوز Rs1 كرور. إذا لم يتم تدقيق الحسابات، الحد الأدنى للعقوبة 0.5٪ من قيمة التداول قد تفرض (بحد أقصى Rs1.5 لكح). التاريخ المحدد لتقديم الإقرارات الضريبية للسنة المالية 2018-16، حيث التدقيق إلزامي، هو 30 سبتمبر 2018.

No comments:

Post a Comment